تحميل تطبيق Meet Messages التطبيق الرسمي للمُراسَلة من شركة غوغل

تحميل تطبيق الرسائل Messages من جوجل مع مميزات رائعه للاندرويد

تعد Google بلا شك واحدة من أكبر الشركات العملاقة في مجال الأجهزة والتطبيقات الذكية ، ويمكن القول أن العالم كله يعرف اسمه. بصرف النظر عن أنشطتها في مجال محرك البحث والشركات الجديدة والأجهزة الذكية ، فإن هذه الشركة الكبيرة تتحكم في جميع أجهزة Android مع العديد من عناصر البرامج المنشورة ، بحيث يمكن القول أن سيؤدي فقدان هذه الشركة إلى تدمير العديد من أداء هواتف Android.

أحد أفضل تطبيقات شركة تسمى Android messaging Android Messages. بمساعدة برنامج مراسلة Android الاحترافي ، يمكنك بسهولة إرسال الرسائل القصيرة والرسائل المتعددة الوسائط إلى أصدقائك ومعارفك بسهولة قدر الإمكان مع مجموعة من الميزات الفريدة وإدارة الرسائل القصيرة بسهولة على جهاز Android الخاص بك.

أرسل رسائل نصية إلى أصدقائك بسهولة أو شارك صورًا عالية السرعة وملفات فيديو مع جهات الاتصال الخاصة بك. و رسول و تصميم هادف يعطي المستخدمين شعورا كاملة من إدارة وتمكنهم من التعبير عن مشاعرهم بسهولة إلى جمهورها من خلال الملصقات والرموز التعبيرية القائمة. في النهاية ، تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التسجيل في البرنامج والاتصال بشبكة Wi-Fi أو بيانات الهاتف المحمول كرسول محترف أو التواصل مع أصدقائك.

 تنزيل برنامج رسائل SMS برنامج رسائل SMS مجانية للاندرويد برنامج رسائل جاهزة صندوق الرسائل برنامج الرسائل النصية انحذف برنامج إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS تنزيل برنامج google meet SMS apk

اذا قد مللت من تطبيق الرسائل SMS الرسمية الموجود في موبايلك والتي توفر لك فقط الكتابة واضافة بعض من الرموز والابتسامات والتي لا تدعم ارسال الصور MMS او عمل جروب جماعي للدردشة مثل غيرها من التطبيقات الدردشات الموجودة فـ افضل شيء تجربة تطبيق الخاص لشركة جوجل Google للرسائل المميز والذي يمتلك الكثير من الخصائص الرائعه .

يمكنك تجربة واستخدام تطبيق الرسائل Messages الذي يوفر لك خدمات رائعه , مثل التحكم بالرسائل الشخصية SMS و MMS وتستطيع عمل دردشة RCS التي يقدمها لك شركة جوجل بشكل مجاني والقيام با ارسال الرسائل الى اي مكان في العالم من عبر موبايلك او حتى عبر حاسوبك الشخصي لتوفير لك صفحه ويب تستطيع ربط التطبيق بالموقع عبر اي متصفح فايرفوكس او جوجل كروم والبقاء على اتصال بشكل دائم .

و يتميز تطبيق الرسائل Meet Messages بخدمه ارسال رسائل جماعية لجروب معين لتكون متصل مع الاصدقاء او الاهل او للعمل ومشاركة الرسائل بالصور وايضاً بالصور المتحركة GIF واضافة العديد من الملصقات التعبيرة المجانية بكل سهوله والتي تميز لك الرسائل واضافه لها الالوان غير الرسائل المملة , ويوفر لك ايضاً اشعارات الفورية و الردود السريعه والرد الالي واضافة مقاطع صوتية لجهات الاتصال الموجودة بموبايلك .

وعبر تطبيق Meet Messages تستطيع ارسال الصور والرسائل الصوتية وايضاً الفيديوهات عاليه الجودة والملصقات عبر محادثات RCS التي تعمل من خلال شبكات Wiifi او شبكة الجوال والبيانات وايضاً لمعرفة وقت الذي قراء او ارسل اصدقائك الرسائل ومشاركتها بسهوله مثل اي تطبيق دردشة معروفة , وتستطيع التحكم بالاضائة لتوفير البطارية وبشكل يناسبك .

 ميزات تطبيق Android Android Messages:



  • شارك الصور وملفات الفيديو بسرعة مع أصدقائك
  • القدرة على إرسال رسائل صوتية إلى جهات الاتصال
  • إدارة ذكية وكاملة للرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة
  • البحث السهل بين جهات الاتصال والرسائل القصيرة
  • تصميم مستهدف للاستمتاع ببيئة التطبيق
  • الوصول إلى مجموعة من الرموز التعبيرية والملصقات المضحكة
  • نظام فريد لإرسال الرسائل على الإنترنت وعبر Wi-Fi وبيانات الجوال
  • نظام ذكي لحجب جهات الاتصال المفضلة لديك وحظرها
  • دعم الساعات الذكية Android

تحميل التطبيق من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-