تنزيل تطبيق Microsoft Authenticator تطبيق Microsoft لإنشاء كلمة مرور مؤقتة لنظام الاندرويد و IOS

Microsoft Authenticator v6.2006.4198 - تطبيق مصادقة من خطوتين من Microsoft لإصدار Android
الأصلي ، مكتمل بدون إعلانات 


أحد أهم العوامل في تقييم جودة أي نظام برمجيات هو أمنه. في هذه الأيام ، مع استخدامنا الواسع لخدمات الهواتف الذكية ، والتي غالبًا ما تكون خدمات قائمة على السحابة على الإنترنت, أصبح أمن أنظمة البرامج أكثر أهمية ، ويشعر المستخدمون العاديون بالقلق حيال ذلك.

لسوء الحظ ، نظرًا لقلة المعرفة لدى معظم المستخدمين حول كيفية توفير الأمان والحفاظ على البيانات المهمة والقيمة ، يمكن للمتسللين التسلل بسهولة إلى الخدمات التي يستخدمها المستخدمون ويتم إما سرقة أو إتلاف معلوماتهم المهمة تمامًا. غالبًا ما يكون السبب الرئيسي وراء الاختراق السهل لحسابات المستخدمين هو استخدام كلمات مرور بسيطة وقابلة للتخمين وقصيرة.

أحد الحلول التي اتخذتها شركات البرمجيات الكبيرة مؤخرًا لزيادة أمان المستخدم هو استخدام كلمة مرور من خطوتين. وبهذه الطريقة ، لتسجيل الدخول إلى حسابك ، يجب على المستخدم إدخال كلمة مرور مؤقتة بالإضافة إلى كلمة المرور واسم المستخدم.

 يتم إنشاء كلمة المرور المؤقتة بواسطة تطبيق مثبت على هاتف المستخدم وهي صالحة فقط لبضع ثوان. بهذه الطريقة ، إذا تمكن المخترق من تخمين كلمة مرور المستخدم ، فلا يزال لا يمكنه تسجيل الدخول إلى حسابه ، لأنه ليس لديه حق الوصول إلى كلمة المرور المؤقتة للمستخدم.

 يتم استخدام هذه الطريقة من قبل العديد من أكبر شركات التكنولوجيا ويتم عولمتها.  اليوم ، نحن في خدمتكم من خلال برنامج ينتج كلمات مرور مؤقتة للعديد من خدمات الإنترنت ، ومن خلال تثبيته ، يمكنك زيادة أمان حساباتك بطريقة غير عادية.

Microsoft Authenticator هو تطبيق لإنشاء كلمات مرور مؤقتة للاستخدام في المصادقة المكونة من خطوتين لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Microsoft Corporation . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تنشيط المصادقة المكونة من خطوتين لحساب Microsoft وخدمات الشركة. استخدمت Microsoft نهجًا قياسيًا لتصميم البرنامج ، لذلك بالإضافة إلى منتجات وخدمات Microsoft ، يمكن استخدامه لحسابات Google و Dropbox و Facebook و GateHub و LinkedIn والحسابات الأخرى.

Microsoft Authenticator شرح Microsoft Authenticator تحميل تحميل تطبيق المصادقة الثنائية Microsoft Authenticator APK تحميل تطبيق المصادقة الثنائية فورت نايت شفرة تحقق Google الخاصة بك هي تنزيل بيانات سمير هنا Google Authenticator

 ميزات  تطبيق Microsoft Authenticator Android :



  • زيادة مستوى أمان حسابات الإنترنت بشكل كبير
  • يمكن استخدامها لجميع خدمات وحسابات Microsoft
  • يمكن استخدامه للعديد من الخدمات الأخرى مثل Google و Dropbox و GateHub و LinkedIn .
  • القدرة على تشفير التطبيق باستخدام بصمة الإصبع لسهولة الاستخدام


كيفية استخدام تطبيق Microsoft Authenticator

لمعرفة كيفية استخدام التطبيق المرجو زيارة مركز دعم لشركة مايكروسفت من هنا

روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-