تحميل تطبيق MyPhoneExplorer Client برنامج ادارة هاتفك الذكي عبر الكمبيوتر

MyPhoneExplorer Client v1.0.73 - إدارة هاتف Android Client الذكي عبر الكمبيوتر الشخصي أحدث إصدار أصلي 


MyPhoneExplorer Client باعتباره إدارة عملاء ذكية وقوية في مجال الهواتف المحمولة بنظام Android تم تطوير ونشر الكمبيوتر بواسطة FJ Softwaredevelopment.

 من خلال الوصول إلى مجموعة الأدوات المستخدمة في هذا البرنامج الذكي ، ستتمكن من الوصول إلى أجزاء مختلفة من هاتفك الذكي وإدارتها حسب رغبتك. كل شيء متاح ، وما عليك سوى لمس الخيار.

 واحدة من أهم الميزات المدرجة في قائمة الميزات هي القدرة على إدارة قائمة الرسائل القصيرة وجهات الاتصال ؛ حتى تتمكن من إرسال الرسائل القصيرة إلى أصدقائك عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وعن بُعد. هناك ثلاث طرق مختلفة لتوصيل Wi-Fi و Bluetooth والكابل لتوصيل عميل Android بنظام Windows ، كل منها يمكنك تخصيصه حسب رغبتك.

هو تطبيق مميز يعمل على استكشاف الهاتف الخاص بك ومع البرنامج المجاني MyPhoneExplorer قم بتوصيل هاتفك عبر الكبل أو البلوتوث أو الأشعة تحت الحمراء وسوف تفاجأ بمدى سهولة وفعالية إدارة هاتف Android الخاص بك مع هذا البرنامج منذ إطلاقه لأول مرة MyPhoneExplorer حتى أصبح الأداة المجانية الأكثر شعبية لأجهزة الهواتف المحمولة ويتم تحديث البرنامج باستمرار مع ميزات جديدة وليتم مواكبته لأحدث الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد (متصل عبر WiFi أو كبل USB أو Bluetooth)

 يمكنكم بسهولة إدارة هواتف الاندرويد وجهات الاتصال والمكالمات والمنظم والرسائل والملفات ويمكن الوصول إليها جميعًا باستخدام هذا التطبيق الشامل, كما يمكنكم برنامج MyPhoneExplorer  من عمل نسخ احتياطية لهاتفك واستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر لكتابة الرسائل ومزامنة المعلومات المتاحة من الهاتف, كما يمتلك العديد من الميزات المعبأة في تطبيق واحد صغير ومجاني لذلك هو تطبيق يستحق التجربة.

تحميل تطبيق MyPhoneExplorer Client برنامج ادارة هاتفك الذكي عبر الكمبيوتر

 ميزات  تطبيق MyPhoneExplorer Client Android:



  • مزامنة الملاحظات الخاصة بك مع Microsoft Outlook و Thunderbird 
  • إدارة SMS احترافية مع القدرة على توفير على الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي 
  • انظر قائمة بجميع مكالماتك الأخيرة
  • ملفات جهاز Professional Directory Sync ملفات Android لك
  • قم بإنشاء نسخة احتياطية لأجزاء مختلفة من الهاتف الذكي
  • السيطرة على الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح
  • القدرة على الرد على المكالمات عبر جهاز الكمبيوتر
  • القدرة على توصيل الجهاز بالكمبيوتر بثلاث طرق مختلفة

روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-