تحميل Nano theme for Android Substratum سمة داكنة جميلة لتخصيص هاتفك الاندرويد

 Nano - Substratum Theme v4.0 - سمة داكنة جميلة لنظام Android 


كما تعلم ، لا يدعم نظام التشغيل Android السمة ولا يمكن تغييره باستخدام سمة الواجهة. في المقابل ، هناك العديد من الطرق لتغيير واجهة المستخدم وتخصيصها. قاذفات هي واحدة من أدوات تخصيص Android الأكثر استخدامًا. قاذفات البرامج هي برامج يتم استبدالها بالشاشة الرئيسية وقائمة تطبيقات Android بعد التثبيت ، وتوفر للمستخدم العديد من القدرات لتخصيص هذه الأجزاء.

يمكن للقاذفات تغيير واجهة مستخدم Android بشكل كبير ، ولكن هذه التغييرات محدودة ولا تتجاوز حجمًا معينًا. هذا هو السبب في أن مجموعة من مطوري ROM مخصصة تفكر في إنشاء سمة محرك لأندرويد.

كانت نتيجة جهودهم إنشاء موضوع محرك Substratum ، الذي جذب انتباه الملايين من مستخدمي Android قريبًا. يتيح موضوع المحرك هذا للمستخدمين استخدام سمات مختلفة على هواتف Android والأجهزة اللوحية. تطبيق سمة على Android يجعل واجهة المستخدم تتطور في جميع المجالات. لحسن الحظ ، تم إنشاء عدد كبير من الموضوعات الجميلة لهذا الموضوع الهندسي ، واليوم نحن في خدمتكم بموضوع جديد وجميل آخر.نانو -nano - Substratum Theme‏ العنوان هو موضوع مظلم جميل جدًا لموضوع محرك Substratum لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة pierx .


 تحميل Nano theme for Android Substratum سمة داكنة جميلة لتخصيص هاتفك الاندرويد

يتميز موضوع النانو بتصميم خاص وجميل للغاية موصى به لأولئك الذين يتمتعون بواجهة مستخدم مظلمة أو مظلمة بسبب بيئتها المظلمة. يتم تطبيق هذا المظهر على معظم أجزاء Android ويمنحه مظهرًا موحدًا وجذابًا للغاية. لخلفية القوائم ، مثل إعدادات Android ، يمكنك تعيين الخلفية المطلوبة.

يمكن تغيير شفافية السمة. بالنسبة لقسم أشرطة التمرير ، مثل أشرطة التمرير لأعلى ولأسفل ، يتم استخدام الضوء و /. تعد شرائط التدرج جذابة للغاية وجميلة وتجعل استخدام الهاتف ممتعًا. بالإضافة إلى Android ، ينطبق هذا المظهر أيضًا على تطبيقات مثل Google Chrome ، و YouTube ، وجهات الاتصال ، والرسائل القصيرة ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من تغيير مظهر Android بشكل عام بمجرد تثبيت مظهر.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-