تحميل متصفح سلام ويب Navigateur SalamWeb متصفح ويب اسلامي

متصفح SalamWeb: تطبيق انترنت اسلامي 



SalamWeb هو أول متصفح ويب تم إنشاؤه لتزويد المسلمين بتجربة إنترنت ممتعة وآمنة وفي نفس الوقت يتوافقون في جوهره مع معتقداتهم الدينية. القيم الإسلامية أساسية لتطوير برامج المتصفح. مصمم لمتصفح Android ، يجمع متصفح SalamWeb المبادئ الإسلامية التي تمارس في العالم المادي ويجعلها تزدهر في الفضاء الرقمي. جميع المنتجات والوظائف مصنوعة وفقًا للعقيدة الإسلامية ويتم اعتمادها على أنها متوافقة مع الشريعة الإسلامية من قبل هيئة محترمة ومستقلة. صدرت فتوى خاصة لتأكيد مطابقة موقع ويب السلام لقيم الإسلام.

لجميع أفراد الأسرة - آمنة للأطفال
نقوم بتطوير برنامج أخلاقي لتحسين الأمن وحماية خصوصيتك. يحمي متصفح SalamWeb المستخدمين من محتوى "حرام" عبر SalamWebProtect - نظام تصفية مع نظام تحذير يظهر عندما لا يلتزم الموقع بالقيم الإسلامية ، مما يترك المستخدمين لتصفح الإنترنت براحة البال. 'روح.

يؤمن SalamWeb برد الجميل للمجتمع المسلم
المساهمات الخيرية هي جزء من الحمض النووي لـ SalamWeb عبر منصة SalamWebSadaqah التي تحول الوقت الذي يقضيه كل مستخدم في التطبيق إلى تبرعات لأسباب جيدة. مع SalamWebSadaqah ، تصبح أفعالك البسيطة المعتادة على الإنترنت مفيدة للجمعيات الخيرية التي تدعم المسلمين الضعفاء في جميع أنحاء العالم.

SalamWebTalks هي الحرية.
حرية الدردشة والتعليق على كل شيء حرفيًا على الإنترنت! يوفر SalamWebTalks لمستخدميه إمكانية ترك التعليقات دون قيود على أي موقع: إذا كان لديه عنوان URL ، يمكن للمستخدم ترك تعليق. يتم تحقيق ذلك من خلال تطبيق وظيفة التعليق في متصفح SalamWeb نفسه. وبالتالي فإن هذا مستقل تمامًا عن أصحاب المواقع.

SalamWeb Browser إسلام ويب

SalamWebToday هو منصة محتوى مفتوحة على الإنترنت

مصممة بشكل فريد لتوفير عالم افتراضي فريد للمسلمين من شأنه أن يكون امتدادًا لواقعهم ، وليس لحضارة أخرى.

SalamWeb أكثر من مجرد متصفح
عرض الحاجيات التي تساعد المسلمين على ممارسة الإسلام. هذه:

• أوقات الصلاة تذكرك عندما يحين وقت الصلاة ، حساب أوقات الفجر ، الظهر ، العصر ، المغرب والعشاء وفقًا لموقعك الجغرافي.

• القبلة توجهك باتجاه الكعبة المشرفة في مكة. يعمل بشكل مثالي حتى بدون اتصال بالإنترنت.

• أينما كنت ، ستقوم المساجد القريبة مني بتحديد موقع المساجد الأقرب إلى موقعك ، كونها مراكز للحياة الدينية والعامة للمسلمين ، كما تعرض لك أقصر طريق ومعلومات عنها. هذه.

• عروض أسعار يومية تقدم لك اقتباسات ملهمة من القرآن الكريم كل يوم

• سوف يمنحك الطقس توقعات الطقس الدقيقة

• SalamWebNews هو مجمع يجمع الأخبار من الوكالات الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، ويقع في بلدان ذات تعداد سكاني كبير.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-