تنزيل تطبيق Peafowl Theme Maker for EMUI & MIUI‏ تطبيق Theming Ultimate لأجهزة Huawei / Honor و Xiaomi.

Theme Maker for EMUI 5.X Peafowl / 8.X / 9.x / 10.x V12.0  - لتغيير واجهة الهاتف بواسطة Huawei والإصدار الاحترافي


أندرويد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر. وهذا يعني أنه يمكن تطبيق أي نوع من التغيير عليه حسب الرغبة. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لشعبية ونجاح نظام التشغيل هذا. لأنه يمكّن مصنعي هواتف Android من إجراء التغييرات المطلوبة على نظام التشغيل هذا بسهولة.

 Huawei هي واحدة من هذه الشركات المصنعة التي لديها حصة كبيرة من سوق هواتف Android. تقوم الشركة بتثبيت واجهة مستخدم مخصصة تسمى EMUI على منتجات Android الخاصة بها ، والتي تختلف تمامًا عن واجهة مستخدم Android الافتراضية.

واجهة المستخدم هذه مستوحاة من مظهر واجهة مستخدم iPhone. من أجل أن يتمكن المستخدمون من تطبيق ذوقهم في واجهة المستخدم هذه ، قدمت Huawei برنامجًا للوصول إلى الآلاف من مظاهر EMUI التي يمكن للمستخدمين من خلالها استخدام سماتهم المفضلة مجانًا.

ولكن في بعض الحالات ، فإن آلاف السمات في هذا التطبيق لا ترضي المستخدمين أيضًا ، ويحبون أن يكون لديهم سمة خاصة بهم عن طريق تغيير بعض العناصر الصغيرة. للقيام بذلك ، تم إنشاء برنامج رائع وفعال ونحن في خدمتكم اليوم.

Peafowl Theme Maker for EMUI 5.X / 8.X / 9.X / 10.X هو عنوان تطبيق لإنشاء موضوع لواجهة مستخدم Huawei و Honor لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Hamzio7 . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تطبيق الشكل المفضل لديك على الرموز.

هناك العديد من رموز الحزمة الجميلة التي يمكنك استخدامها لجعل الواجهة الخاصة بك أكثر جمالا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الإعدادات الافتراضية في البرنامج تجعل من السهل جدًا تغيير واجهة المستخدم. إذا كنت ترغب في استخدام لونك المفضل ، يمكنك استخدام محدد الألوان وتقديم تركيبة الألوان المفضلة لديك بسهولة إلى البرنامج. يمنحك استخدام هذا البرنامج الكثير من إمكانيات التخصيص ويفتح يدك لتطبيق العديد من التعديلات على واجهة مستخدم Huawei.

تنزيل تطبيق Peafowl Theme Maker for EMUI & MIUI‏ تطبيق Theming Ultimate لأجهزة Huawei  Honor و Xiaomi.

 ميزات  Peafowl Theme Maker لـ EMUI 5.X / 8.X / 9.X / 10.X Android :



  • الرموز المتوافقة: تطبيق الأشكال المخصصة على الرموز
  • يحتوي على عدد كبير من رموز أيقونات الحزمة التي يمكن تحديدها وتطبيقها بسهولة.
  • لديها العديد من الإعدادات الافتراضية مع تحديثات منتظمة
  • محدد اللون لسهولة اختيار اللون
  • معرض خلفيات مع تحديثات منتظمة
  • لديها مواضيع مظلمة وخفيفة
  • تخصيصات غير محدودة

تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-