تنزيل تطبيق PINTEREST تطبيق الشبكة الاجتماعية بنترست لنظام الاندرويد لمشاركة صورك الاصدار الاخير

تنزيل تطبيق  PINTEREST 8.19.0  - تطبيق الشبكة الاجتماعية بنترست  لنظام الاندرويد لمشاركة صورك الاصدار الاخير 


تم إنشاء Pinterest بواسطة موظف Google السابق بن سيلبرمان وبالتعاون مع بول سيارا وإيفان شارب ، اللذين صمما هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة لربط الجميع في جميع أنحاء العالم من خلال اهتماماتهم. تويتر وفيسبوك المشهوران.

لا يساعدك تطبيق Pinterest في ابتكار أفكار جديدة ومبتكرة فحسب ، بل يتيح لك أيضًا التخطيط لمشاريعك المستقبلية. إذا كنت ترغب في تغيير زخرفة منزلك ، فما عليك سوى إنشاء لوحة تعليق حول الموضوع. ومن بين الصور المرفقة المتعلقة بأعمال الديكور ستجد العديد من الأفكار الرائعة. إذا كنت تبحث عن كلمة أثاث ، فسيعرض التطبيق صورًا ومنشورات ستجدها مفيدة بالتأكيد في هذا المجال.

برنامج Pinterest للصور


بنترست  - Pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية محبوبة ومثيرة للاهتمام وشائعة لمشاركة صورك ، والتي تعتبر نفسها لوحة افتراضية افتراضية وقادرة على جذب الكثير من المعجبين في وقت قصير منذ افتتاحها. كن شبكة مشاركة صور شهيرة ، وسنقدم اليوم تطبيق هذه الشبكة الاجتماعية لنظام Android .

موقع Pinterest يتيح لك هذا مشاركة الصور المهمة وتحديدها بسهولة على المواقع المختلفة أو على نظامك ، ومن خلال إنشاء ألبومات صور مخصصة ، يمكنك مشاركة صورك بسلاسة مع أشخاص آخرين حول العالم. شارك العالم. في هذا الموقع ، يمكنك متابعة صفحات المستخدمين على Facebook والملايين من الصور ، مثل Facebook و Twitter ، والتعليق على محتوى ومشاركات الآخرين.

سيجذب تصميم Pinterest بالتأكيد أي مستخدم وله مظهر جميل وممتع. لذلك ، نشرت هذه الشبكة الاجتماعية الشعبية تطبيقها الرسمي المسمى Pinterest لنظام التشغيل Android و iPad بحيث يمكن لمستخدمي هذه الخدمة مشاركة بيانات الفيديو الخاصة بهم بسهولة وسهولة الوصول إلى هذه الشبكة الاجتماعية. 


تحميل برنامج Pinterest



Pinterest هو التطبيق الرسمي من تلك الشبكة الإجتماعية الشهيرة التي تحمل نفس الإسم. معها تستطيع خلق سبورتك الإفتراضية لتنظم وتحتفظ بأشياءك المفضلة دائما علي مقربة منك. سواء تعلق الأمر بأشرطة فيديو، صور، أغاني، نصوص، إلخ.

أفضل جزء، بطبيعة الحال، هو أنه لا يمكنك تزيين فقط منتداك الخاص ولكن أيضا زيارة وتصفح لوحات أخرى تم إنشاؤها من قبل الزملاء المسجلين. كما يمكنك ترك تعليق ليعرفوا رأيك، وإعدة إلصاق عناصر من لوحاتهم على سبورتك الخاصة.

وبفضل تطبيق الآيفون هذا، يمكنك أن تلتقط صورة وتعلقها على الفور على لوحتك لمشاركتها مع أصدقاءك. انها وسيلة ممتازة لتبادل الأخبار اليومية الخاصة بطريقة آنية.

Pinterest هو عبارة عن شبكة اجتماعية تحتوي الملايين من المستخدمين، حيث يمكنك دائما العثور على صور فوتوغرافية وصور تستحق المشاهدة. وبفضل هذا التطبيق، يمكنك أن تفعل ذلك في أي مكان، في أي وقت، طالما لديك اتصال بالإنترنت.

تستند فكرة بنترست pinterest كما هو موضح من أسمه على فكرة الألواح الخشبية الـ ورك شوب workshops التي تقم بتثبيت صورك و ذكرياتك عليها من خلال الـ pin أو الدبابيس ، فكذلك بنترست تنبع فكرته الأساسية التي تم تكوينه بناء عليها ، بأن يقوم المستخدم فيه بإطلاق العنان إلى خياله و يشعر نفسه مون صفحته الشخصية ما هي إلا لوحة بيضاء يقوم بتثبيت و نشر صوره التي يرغب عليها من خلال تثبيتها بـ pin ، كما يمكنه أن يقوم بالإطلاع على صفحات أصدقاءه و غير أصدقاءه ممن قاموا بتثبيت بعض صور على صفحاتهم من خلال تلك الدبابيس و يصبحوا أغصاء فعالين في بنترست ، و يمكنك أن تتفاعل مع دبابيسهم من خلال الأعجاب أو لايك like ، أو من خلال مشاركة محتوى صفحاتهم من خلال الضغط على خاصية ري بن re-pin أو إعادة التثبيت ، و التي تتشابه مع خاصية شير share في فيس بوك و خاصية ري تويت re-tweet في برنامج تويتر .

طريقة أستخدام بنترست و شرح جميع مصطلحاته :

بالتأكيد أن البعض من الممكن أن يرى بنترست به بعض الصعوبة إذا ما تم وضعه في مقارنة مع انستجرام الذي يراه البعض أكثر سهولة و رواجا من بنترست ، و لكن لكون بنترست له طبيعته الخاصة كموقع ، فإن مصطلحاته أيضا لها نفس الخاصية ، لكننا سنحاول تبسيط شرحها لك و توضيح كل معنى خاص بكل مصطلح فيما يلي :

تحميل برنامج pinterest للابتوب تحميل برنامج Pinterest عربي للاندرويد تحميل Pinterest إصدار قديم Pinterest APK Pinterest موقع الصور بنترست اللغات المتاحة كيف اغير اللغة في برنامج pinterest Pinterest app

طريقة أستخدام بنترست


الدبوس بن أو pin : و هي عبارة عن الصورة التي تقم بتدبيسها على صفحتك ، أو بمعنى أوضح الصورة التي تقم بمشاركتها على حسابك و بين الآخرين.
إعادة تدبيس re-pin : و هو كما اوضحنا يعني أن تقوم بإعادة مشاركة صورتك أو أي صورة أخرى نالت إعجابك .


اللوحة board : البورد أو الحائط اللوحي هو صفحة تضم كل الصور و مشاركات الريبن التي تدخل جميعها تحت تصنيف واحد تقوم أنت بتحديده قبل نشره أو تدبيسه ، و تقوم بنشرها من خلال عرضها على اللوحة أو البورد.
المتابعة following : و كنا هو واضح من معناها فهي تقوم بنفس المهمة الموجودة على جميع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و انستجرام ، و تلك الخاصية التي تقرر من خلالها من من أصخاب اللوحات و الخسابات تفضل أن تتابع أنشطته و مشاركاته.
الإعجاب like : كما هو واضح أيضا و مثلما يوجد في نفس المواقع المذكورة ، فالإعجاب هو الخاصية التي تمكنك من التفاعل مع البن عن طريق إبداء إعجابك به بالضغط على لايك.
الصفحة الرئيسية : و أخيرا هي التي تظهر لك كواجهة رئيسية عند دخولك ، يظهر من خلالها المشاركات التي تمت إعادة تدبيسها او التم تم نشرها.

التغييرات الإصدار 8.19.0

كل أسبوع نقوم بتلميع تطبيق Pinterest لجعله أسرع وأفضل من أي وقت مضى. أخبرنا إذا كنت تحب هذا الإصدار الأحدث في help.pinterest.com/contact





روابط التحميل 




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-