تنزيل تطبيق Quiz Maker Professional Full تطبيق إنشاء و إجراء اختبارات متعددة الخيارات لنظام الاندرويد

Quiz Maker Professional إنشاء اختبارات  v1.1.2 - Quiz Maker Professional for Android
نسخة محسنة وكاملة من البرنامج   


التعليم هو أحد أهم أجزاء كل حياة بشرية. عندما يولد البشر ، ليس لديهم معرفة بكيفية العيش والبقاء ، ويكتسبون هذه المعرفة تدريجيًا بطرق متنوعة. بعد تعلم الأساسيات ، يتم تدريس أشياء مثل الرياضيات والعلوم والأدب للبشر من خلال المدرسة أو من خلال حضور الفصول الدراسية.

للتأكد من تعلم كل من الدروس والمهارات ، من الضروري قياس التعلم البشري. هناك العديد من الطرق لقياس واختبار ما تعلمته ، وأكثرها شيوعًا هي الاختبارات والأسئلة والإجابات المكتوبة. تنقسم الامتحانات المكتوبة أيضًا إلى أنواع وصفية ومتعددة الخيارات ، والتي يتم استخدامها على نطاق واسع نظرًا لمزاياها العديدة.

 عادةً ما يكون إنشاء اختبارات واختبارات متعددة الخيارات أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً.Quiz Maker Professional (إنشاء الاختبارات )عنوان التطبيق للاختبارات والاختبارات متعددة الخيارات لنظام التشغيل Android ، الذي طوره QmakerTech.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي تجعله برنامجًا كاملاً وشاملًا لبناء اختبارات متعددة الخيارات ويمكن استخدامه لبناء اختبارات لمواضيع مختلفة. يستخدم البرنامج ملف demo.qcm ويخزن معلومات الاختبار.

يمكنك بسهولة مشاركة هذا الملف مع الآخرين حتى يتمكنوا من تحرير الاختبارات أو الرد عليها. في هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء 8 أنواع مختلفة من الاختبارات ، بما في ذلك أسئلة الاختيار من متعدد بإجابات متعددة ، وأسئلة الاختيار من متعدد بإجابات فردية ، وأسئلة مفتوحة ، وإحصاء الأسئلة ، وملء الفراغات ، وأسئلة مقارنة. وفرز الأسئلة واختيار الإجابات والأسئلة متعددة الخيارات.

 ميزات  Quiz Maker Professional (إنشاء اختبارات ) لنظام Android :



  • برنامج شامل وكامل لإجراء مجموعة متنوعة من الاختبارات والاختبارات متعددة الخيارات
  • القدرة على استخدام الصوت والفيديو في الاختبارات
  • القدرة على تقديم التوجيه مع الأسئلة
  • القدرة على إنشاء اختبارات الاختيار من متعدد في 8 طرق مختلفة
  • استخدم ملفات qcm لحفظ ومشاركة الاختبارات


تطبيق Quiz Maker Professional (إنشاء الاختبارات ) يمكن لتطبيق فريد لمستخدمي Android اختبار ذلك ، مع تصنيف  4.2 من 5.0 من مستخدمي Google Play الذين يتلقون. الآن يمكنك تنزيل النسخة المحسنة من هذا البرنامج مع جميع الميزات  مجانًا.
Quiz Maker برنامج تنزيل برنامج exam برنامج لعمل أسئلة اختيار من متعدد للايفون شرح طريقة انشاء امتحان الكتروني ببرنامج Quiz creator برنامج لعمل بنك أسئلة Free quiz maker انشاء اختبار الكتروني برنامج لكتابة أسئلة الاختبار

تغييرات إصدار V1.1.2 : 



  •  يدعم وضع التحدي الآن العديد من الخيارات للأسئلة مع إجابات متعددة الإرسال.
  •  تم تحسين نظام التلوين عند تعديل الاختبارات.
  •  عندما تكون في مرحلة التحرير ، يمكنك تحديد وضع اللعبة الذي يمكنك من خلاله اختبار تأثيرك (التحدي أو الاختبار).
  •  QcmMaker جديد
  •  إصلاح الخلل والتحسينات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-