تنزيل تطبيق تعلم اللغات: Rosetta Stone 6.3.0 Mod / Unlocked -Language Learning Program الاصدار الاخير

تعلم اللغات: Rosetta Stone v6.3.0 Mod / Unlocked - تطبيق استثنائي لتعليم 24 لغة حية في العالم لنظام Android 
، نسخة كاملة ومميزة وغير مقفلة - كامل / Mod / Unlocked


تعلم اللغات: Rosetta Stone Full Unlocked هو واحد من أفضل برامج تعلم اللغة وأكثرها شيوعًا والأكثر فائدة لأجهزة Android ، والتي يقدمها Rosetta Stone Ltd Studio  نريد تقديم إصدار إلغاء القفل الكامل ، والذي يتضمن جميع ميزاته. مع هذا البرنامج ، يمكنك أن تتعلم مهنيا الإنجليزية والإسبانية والفرنسية و 15 لغة حية في العالم في كل من الأشكال المرئية والصوتية!

 طرق تدريس اللغة في برنامج Rosetta Stone من الرائع أن يتم تعليمك كل كلمة وكل شيء في شكل توضيحي ، وفي نهاية كل برنامج تعليمي ، يتم اختبارك لجعلها تبرز في ذهنك بطريقة رائعة. يعمل البرنامج بطريقة يعرض العديد من الصور لك ويطلب منك الاختيار من بين الصور للكلمة المذكورة.

إذا كنت تبحث عن برنامج رائع وفريد ​​لتعزيز لغتك وتعلم اللغة ، فلا شك في أن النسخة الكاملة من Learn Languages: Rosetta Stone ستلفت انتباهك.

تحميل تطبيق Rosetta Stone كامل مهكر للاندرويد Rosetta Stone APK Full Unlocked

تعلم اللغات الأجنبية الإنجليزية ، الأسبانية ، الفرنسية ، الألمانية والإيطالية والعربية .. أكثر من 24 لغة متاحة يمكنك تعلمها مجانا مع واحد من أقوى تطبيقات تعليم اللغات على الإطلاق

Rosetta Stone: Learn Languages‏ مهكر تطبيق مجاني للاندرويد لتعلم اللغات وواحد من التطبيقات المشهورة فى هذا المجال ، من خلال البرنامج تستطيع تعلم أكثر من 24 لغة مختلفة من أكثر اللغات انتشارا واستخداما حول العالم مثل تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية والروسية وحتى اللغة الصينية.

يستخدم برنامج Rosetta Stone طريقة مميزة لجعل عملية التعلم أكثر سهولة بحيث يستطيع المستخدم تعلم أى لغة جديدة في أقل عدد ممكن من الساعات ، هذه الطريقة أطلق عليها مصممو التطبيق طريقة الغمر والتى تعمل على ربط المشاهد والصور التي يراها المستخدم على الشاشة مع العبارات والجمل والكلمات التي يقوم المستخدم بترديدها. 

التطبيق حائز على العديد من الجوائز العالمية كواحد من أفضل تطبيقات تعليم اللغات الأجنبية ، كما يحتوى التطبيق على العديد من الاختبارات والتمارين التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الجديدة من مختلف الجوانب سواء كتابة أو سماع أو تحدث ، التطبيق يحتوى أيضا على العديد من التقنيات الفريدة مثل TruAccent® technology والتى تساعدك على النطق الصحيح للغة باللكنة الصحيحة.


تنزيل تطبيق  تعلم اللغات Rosetta Stone 6.3.0 Mod  Unlocked -Language Learning Program  الاصدار الاخير

ميزات  تعلم اللغات: Rosetta Stone Android:



  • القدرة على تعلم 19 لغة حية في العالم
  • الوصول إلى التعليم في أي مكان
  • فيديو تعليمي للغات الحية في العالم
  • تهويدات الدروس للتعلم الكامل
  • واجهة مستخدم بسيطة بدون إعلانات

ملاحظة: تطبيق Learn Languages: Rosetta Stone متصل بالإنترنت ويتطلب اتصالاً بالإنترنت - قم بالتسجيل في التطبيق أولاً.

 تحميل تطبيق Rosetta Stone

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-