تحميل Samsung Gallery - التطبيق الرسمي لمعرض Samsung لنظام الاندرويد

Samsung Gallery v11.1.02.4 - معرض كامل لإدارة صورة أفضل في إصدار Android 


في السنوات الأخيرة، نظرًا للتقدم الكبير في إنتاج عدسات متعددة ، أصبح لدينا الآن هواتف بها أكثر من ثلاث عدسات للكاميرا ويمكنها التقاط صور عالية الجودة . حتى كاميرات السيلفي اليوم أصبحت قوية وعالية الجودة بحيث يمكن مقارنة الصور بالكاميرات الرقمية الصغيرة.

 أصبح هذا الجهاز القوي للغاية ووجود ذاكرة كبيرة وكبيرة في هواتف اليوم عاملاً للمستخدمين لالتقاط المزيد والمزيد من الصور ومقاطع الفيديو باستخدام هواتفهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن معظم المستخدمين هم أعضاء في واحدة على الأقل من الشبكات الاجتماعية والمراسلين وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على ذاكرة هواتفهم.

كل هذا أدى إلى آلاف ملفات الصور على ذاكرة هواتفنا بمرور الوقت ، والتي يصعب إدارتها وتتطلب الكثير من الوقت والصبر للعثور على الصور التي نريدها. هذا هو المكان الذي تكون فيه تطبيقات المعرض في متناول اليد. يمكن للمعارض أن تعرض جميع ملفات الفيديو في ذاكرة الهاتف في آن واحد وتسهل على المستخدمين إدارة الملفات والوصول إليها من خلال توفير مجموعة متنوعة من الأدوات.
تنزيل Samsung Gallery أفضل برنامج استديو للاندرويد 2019 Samsung Gallery APK تحميل متجر سامسونج تنزيل تطبيقات سامسونج دوس متجر تطبيقات سامسونج

 اليوم نحن في خدمتكم مع تطبيق معرض قوي وشائع للغاية.Samsung Gallery هو عنوان تطبيق Samsung Gallery من أجل إدارة سهلة وسريعة لملفات الفيديو ، لنظام التشغيل Android ، والذي توفره Samsung Electronics Co.، Ltd.

 Samsung Gallery هو أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديو  والصور لمستخدمي هاتف Galaxy. بفضل ميزاته وإمكانياته الذكية ، يجعل هذا المعرض إدارة ملفات الفيديو أسهل وأسرع من ذي قبل.

هذا البرنامج لديه القدرة على الاتصال بحسابك السحابي والنسخ الاحتياطي التلقائي لملفات الفيديو على الهاتف في التخزين السحابي بحيث بالإضافة إلى عدم فقدان الصور عن طريق الخطأ، يمكنك بسهولة نقل الملفات من أي جهاز آخر. الوصول إلى نفسك.

 ميزات  تطبيق Samsung Gallery Android :



  • إظهار الصور ومقاطع الفيديو كألبومات
  • القدرة على فرز الملفات حسب الوقت والمعلمات الأخرى
  • قم بمزامنة الملفات مع مساحة السحابة لحماية الملفات وتسهيل الوصول إليها
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو في المخطط الزمني ووضع القصة
  • أمان عالي في تخزين الصور
  • القدرة على إضافة نص وعلامات للصور
  • عرض تفاصيل ملف الصورة الكاملة

Samsung Gallery 3D أفضل طريقة لمشاهدة صورك على Samsung Galaxy

Samsung Gallery 3D هو تطبيق مكتبة الصور الرسمي من Samsung والمثبت افتراضيا على هواتف Galaxy الذكية. يقوم التطبيق آليا بإنشاء ألبومات مختلفة مصنفا صورك وفق التطبيق الذي استخدمته لالتقاط الصور أو صيغتها. يمكنك دائما البحث عبر صورك باستخدام علامات أو تحديد المكان الذي التقطت فيه الصور.

تماما مثل تطبيقات مكتبات الصور المشابهة، يحتوي Samsung Gallery 3D على محرر صور بسيط. يمكنك المحرر من إصلاح الألوان أو تعديل الدرجات البيضاء وذلك من بين خاصيات أخرى. كما سيمكنك أيضا من قص صورة أو إرسالها مباشرة إلى Bixby Vision.

Samsung Gallery 3D تطبيق مكتبة صور رائع يحتوي على كل الخاصيات التي قد تحتاجها في تطبيق مثل هذا. وتماما مثل كل تطبيقات Samsung الأخرى، فمن المؤكد أنه سيعمل كما ينبغي فقط على هواتف Samsung الذكية.




تحميل تطبيق Samsung Gallery

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-