تنزيل Samsung My Files - برنامج إدارة الملفات الرسمي من Samsung لنظام الاندرويد

Samsung My Files v11.1.00.192 - أحد أفضل مديري الملفات وأكثرهم شعبية لنظام Android الإصدار الأصلي من البرنامج


خلال اليوم ، ننزل جميع أنواع الملفات إلى ذاكرة الهاتف بطرق مختلفة ، مثل المواقع والشبكات الاجتماعية والمراسلين. نقوم أيضًا بإنشاء وحفظ بعض الملفات ببرامج مختلفة وكاميرا الهاتف. في هذه الأيام ، تحتوي هواتفنا على ذكريات كبيرة وكبيرة جدًا ، ولهذا السبب ننزل وننشئ أكبر عدد ممكن من الملفات دون القلق بشأن ملء الذاكرة.

على المدى الطويل ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث مخالفات واسعة النطاق في ذاكرة هواتفنا الذكية ويجعل من الصعب علينا العثور على ملفاتنا. في مثل هذه الحالات ، فإن أفضل طريقة هي استخدام تطبيق مدير الملفات. لحسن الحظ ، كان Android قويًا جدًا في مجال إدارة الملفات ، ويمكننا العثور على جميع أنواع مديري الملفات لذلك.

اليوم نحن في خدمتكم مع مدير ملفات قوي وكامل. عنوان Samsung My Files مدير الملفات الرسمي لشركة Samsung، لنظام التشغيل Android الذي طورته شركة Samsung Electronics Co.، Ltd.

Samsung هي إحدى الشركات التي تتمتع بأداء ممتاز في كل من الأجهزة والبرامج وتحاول دائمًا إرضاء عملائها من خلال تقديم برامج مخصصة. لقد مرت فترة منذ أن قررت الشركة إطلاق مدير الملفات القوي لمستخدمي Android الآخرين مجانًا.

يمنحك مدير الملفات هذا القدرة على إدارة ملفاتك بسهولة ويسر ، تمامًا مثل مدير ملفات الكمبيوتر. باستخدام مدير ملفات Samsung ، يمكنك إدارة الملفات المخزنة على بطاقة SD ومحركات أقراص USB والملفات المخزنة في السحابة في نفس الوقت.

Samsung My Files هو المدبر الرسمي للملفات لشركة الكورية سامسونج .بفضل هذا الإستعمال يمكنك رؤية و تدبير كل الملفات و المجلدات على ذاكرة الخارجية و داخلية لجهازك الخاص.

أحد أهم نقاط القوى ل Samsung My Files هي أن لدى المدير واجهة بسيطة جدا .هذه البساطة تصبح مفيدة جدا لمساعدتك على إيجاد أي عنصر تبحث عنها في ثواني .عنصر أخر مثير هو عرضها للملفات التي تم قمت بتعديلها مؤخرا للولوج إليهم بسرعة أكبر

بإحترام لنسخ السابقة ،يدعك Samsung My Files تقوم بحفظ المحتوى مباشرة Samsung Cloud Drive .هذا الشيء مهم لتحرير المساحة على الهاتف الذكي بالإستفادة من 15 جيكا المجانية المقدمة لأي واحد يمتلك جهاز سامسونج الخاص به .

مع Samsung My Files لديك مدبر الملف فعال ،سلس ،و خفيف الوزن .كل ماعليك القلق حياله هو الإبحار عبر معلومات الفئات المختلفة المنظمة و تدبير أي تغير.

تنزيل Samsung My Files Samsung My Files APK تحميل برنامج Files ES File Explorer ملفاتي جوجل مدير الملفات عربي ملفاتي ES أفضل مدير ملفات للاندرويد

 ميزات  تطبيق Samsung My Files Android :



  • تحرير سريع وسهل لذاكرة الجهاز باستخدام أدوات تحليل الذاكرة
  • القدرة على إخفاء مساحة الذاكرة الفارغة من الشاشة الرئيسية للتطبيق
  • القدرة على عرض الأسماء الكاملة لملفات الأسماء الطويلة دون عرض قائمة بالملفات
  • القدرة على عرض وإدارة الملفات في ذاكرة الهاتف وبطاقة SD وذاكرة USB
  • القدرة على إنشاء وحذف ونقل ونسخ ومشاركة و .... ملفات ومجلدات سهلة
  • عرض الملفات الأخيرة (التي تم تنزيلها مؤخرًا وفتحها وما إلى ذلك)
  • عرض الملفات حسب النوع
  • القدرة على إنشاء اختصارات من المجلدات والملفات على الشاشة الرئيسية والشاشة الرئيسية لمدير الملفات
  • متوافق مع Samsung Cloud Drive و Google Drive و OneDrive

تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-