قم بتنزيل Samsung One UI Home - شاشة One UI الرئيسية من Samsung‏

Samsung One UI Home v11.2.01.10 - قاذفة Samsung الجديدة للهواتف التي تعمل باللمس ،
الإصدار الأصلي ، كاملة وبدون إعلانات


عادة عندما نخطط لشراء هاتف جديد ، ينصب كل اهتمامنا على أجهزة الهاتف مثل المعالج وذاكرة الوصول العشوائي والبطارية والكاميرا وما إلى ذلك ، ولا نولي الكثير من الاهتمام لواجهة مستخدم الهاتف ، في حين أن واجهة مستخدم الهاتف هي ما نحتاجه كل يوم.

دعونا نعمل معها ، على سبيل المثال ، لن نستخدم كاميرا الجهاز بهذه الطريقة على الإطلاق. كان هناك وقت كانت فيه Apple تتقدم على الشركات الأخرى من حيث الأجهزة والبرامج ، وهو ما كان سببًا جيدًا لمبيعات الشركة العالية. ولكن الآن تحسنت هواتف Android كثيرًا وهي أفضل من Apple من حيث الأجهزة.

 لكن مبيعات أجهزة iPhone لا تزال أعلى من أفضل هواتف Android. هذا بسبب تفوق Apple في تصميم واجهة المستخدم. يشعر المستخدمون أن العمل مع هواتف Apple أسهل وأكثر متعة. لحل هذه المشكلة وتجاوز Apple ، صممت Samsung واجهة مستخدم جديدة تسمى One UI.

واجهة المستخدم هذه لديها تصميم بسيط تمامًا كما رأينا على هواتف Apple. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مجموعة واسعة من الميزات للعمل بيد واحدة ، وهي ميزات جديدة وحصرية تجعل واجهة مستخدم Samsung واحدة من الأفضل.

تقوم Samsung بتثبيت الواجهة على هواتفها بشكل افتراضي ، وقد أطلقت مؤخرًا مشغلًا.Samsung One UI Home هو عنوان مشغل واجهة المستخدم الجديد من Samsung لهواتف TouchWiz لنظام التشغيل Android ، الذي طورته شركة Samsung Electronics Co.، Ltd. تم تطويره وإصداره مجانًا على Google Play.

 يعتمد هذا المشغل بشكل كبير على الإيماءات ويمكن استخدامه كشاشة كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تغيير أزرار التنقل وجعلها أكثر كفاءة. هذا المشغل سهل الاستخدام للغاية ويمكن نقله بسهولة في أجزاء مختلفة.

شاشة One UI الرئيسية من Samsung Samsung One UI APK Samsung Experience 10 APK Samsung One UI Home One UI 2.0 APK TouchWiz Home APK تحميل واجهة الهاتف لانشر سامسونج

 ميزات  تطبيق Samsung One UI Home لنظام Android :



  • فصل الصفحات الرئيسية والتطبيقات
  • تحرير الحاجيات بشكل أسرع وأسهل
  • نقل أدوات متعددة في وقت واحد
  • إخفاء التطبيقات
  • القدرة على استخدام المواضيع
  • سهل الاستخدام
  • السرعه العاليه
  • جمال لافت للنظر مع الحد الأدنى من التصميم


تطبيق Samsung One UI Home عبارة عن قاذفة حديثة وسريعة وجميلة تمكنت مع أكثر من مليار عملية تنزيل من Google Play ورضا مستخدمي Android من الحصول على 4.2 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الأصلية والكاملة وغير الترويجية لهذا البرنامج إلى جانب جميع الميزات مجانًا.

ملاحظة: تم تصنيع هذا التطبيق بواسطة Samsung للأجهزة اللوحية وهواتف Samsung ولا يتم تثبيته على الأجهزة ذات العلامات التجارية غير التابعة لشركة Samsung.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-