تنزيل برنامج Serverless Bluetooth Keyboard & Mouse for PC/Phone ‏ تطبيق Android كفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيتين

Bluetooth Keyboard Serverless / Mouse للكمبيوتر / الهاتف V2.9.0  -  فأرة هاتف ذكي ولوحة مفاتيح لاسلكية نسخة كاملة             


الهواتف الذكية قادرة على مجموعة متنوعة من المهام بسبب أجهزتها القوية والكامل ، ويمكن استخدامها حتى للاستخدامات غير المتوقعة. على سبيل المثال ، يمكنك توصيل هاتفك الذكي بجهاز كمبيوتر محمول واستخدام شاشة اللمس الخاصة به كلوحة لمس لاسلكية لجهاز كمبيوتر محمول. أو استخدم لوحة المفاتيح كلوحة مفاتيح Bluetooth وكتب على هاتف ذكي آخر أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو جهاز لوحي آخر.

حتى الآن ، تم توفير أدوات مختلفة للقيام بمثل هذه الأشياء ،  تعمل هذه الأدوات بنفس الطريقة ، والفرق الوحيد هو واجهة المستخدم ودعم المزيد من الأجهزة. تتطلب جميع هذه البرامج تثبيت برنامج خادم على الجهاز الوجهة حتى يتمكنوا من الاتصال بالجهاز وتبادل البيانات.

يقوم البرنامج المثبت على الجهاز الوجهة بتحويل الأوامر التي يرسلها الهاتف إلى أوامر مفهومة وقابلة للتنفيذ للكمبيوتر والجهاز اللوحي و و ، وحيويته أمر حيوي في سير عمل البرنامج. حتى الآن ، قد لا تكون هناك مشكلة في كيفية عمل هذه البرامج ، ولكن تخيل وقتًا تحتاج فيه إلى استخدام الهاتف بسرعة وعلى الفور كماوس و لوحة مفاتيح  ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى قضاء بعض الوقت في البحث عن برنامج الخادم وتثبيته.

 في مثل هذه الحالات ، تصبح الحاجة إلى تشغيل البرنامج دون الحاجة إلى خادم حاجة حيوية.لوحة مفاتيح / ماوس Bluetooth بدون خادم للكمبيوتر / الهاتف كتطبيق لاستخدام الهاتف كفأرة ولوحة مفاتيح لاسلكيين دون الحاجة إلى تثبيت برنامج الخادم على الجهاز الوجهة ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج AppGround IO.

هذا التطبيق سهل الإعداد والاتصال ويمكن استخدامه للاتصال بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفاز الذكية وأجهزة تلفزيون Android الأخرى.

تحميل برنامج Remote Mouse للويندوز Remote Mouse apk Remote Mouse Pro APK تحميل برنامج WiFi Mouse للكمبيوتر Mouse server Remote Mouse Mac تنزيل برنامج ليزي ماوس للكمبيوتر واي فاي ماوس

 ميزات  لوحة المفاتيح / الماوس Bluetooth Server بدون جهاز Android للكمبيوتر / الهاتف Android :



  • حول الهاتف إلى لوحة لمس مع دعم التمرير
  • استخدم برنامج لوحة المفاتيح المطلوب للكتابة على الجهاز الوجهة
  • يدعم 32 تصميم لغوي مختلف لمختلف
  • حول الهاتف إلى فأرة بناءً على حركة الجهاز
  • القدرة على إدخال المعلومات الصوتية وإرسال نص منسوخ إلى الأجهزة الوجهة

الإصدار 2.9.0


  •  تحكم متعدد الوسائط جديد بملء الشاشة (ميزة مميزة)
  •  يمكن الآن استخدام مفاتيح مستوى الصوت في الجهاز للتحكم في مستوى الصوت على الجهاز البعيد (ميزة مميزة)
  •  اصلاحات الشوائب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-