تحميل برنامج SHAREit - برنامج سريع و ممتاز لنقل واستقبال الملفات لهواتف الاندرويد والكمبيوتر

SHAREit v5.5.38-ww - تنزيل ونقل سريع للملفات يصل إلى 40 مرة أكثر من Bluetooth لنظام Android الإصدار الأصلي + إصدار Mod (بدون إعلانات)


SHAREit  هو واحد من أفضل البرامج وأكثرها شيوعًا وشهرة في نقل الملفات وتنزيلها بسرعة لا تصدق لأجهزة Android .تم إطلاقه من قبل شركة Lenovo الشهيرة ، وقد تم تثبيته أكثر من خمسمائة مليون مرة من قبل مستخدمي Android على هواتفهم.

مع هذا البرنامج سهل الاستخدام ، يمكنك نقل البرامج والألعاب والملفات حتى بضعة غيغابايت بسرعة عالية دون أي قيود! يعمل البرنامج بدون وجه ، والذي يوصلك بهاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي اتصال لاسلكي ، ويمكنك تبادل المعلومات.

 مما لا شك فيه ، أنك تريد أيضًا إرسال ملف كبير إلى أصدقائك ، ولكنه سيستغرق وقتًا طويلاً مع Bluetooth. قل وداعًا لـ Bluetooth الآن وقم بتثبيت تطبيق SHAREit على هاتفك وبسرعة بضع ميغابايت في الثانية مجانًا تمامًا. إرسال ملف!

SHAREit - Connect and Transfer هو تطبيق يمكنك من نقل الملفات من جهاز إلى آخر بشكل أسرع من البلوتوت أو شبكة الوايفاي الاعتيادية.

مع تطبيق SHAREit - Connect and Transfer سيمكنك نقل ملفات بين جهازين بسهولة بالغة مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كل منهما. وهذا يعني أنك ستكون قادرا على إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى حاسوب يعمل بنظام ويندوز. وعلاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق يمكنك من تشكيل مجموعات مستخدمين، مما يخولك إرسال ملفات إلى مستخدمين عدة دفعة واحدة.

هيا إذن، قم بمشاركة كل شيء، بدءا بملفاتك ذات الصيغ العادية (الصور، الفيديوهات، وملفات MP3) وصولا إلى الملفات ذات الصيغ الأقل شيوعا مثل مذكرات العناوين، ملفات APK أو أي من أنواع الملفات الأخرى المخزنة على ذاكرة هاتفك الذكي.

SHAREit - Connect and Transfer هو إذن، تطبيق للنقل السريع للملفات بين مختلف أنواع الأجهزة. إلا أنه يتطلب شرطا ضروريا يتمثل في وجوب تثبيته على كلا الجهازين. وهذا يعني، أن جهازي الإرسال والاستقبال يجب أن يتوفرا على SHAREit مثبتا عليهما لتتم عملية النقل بنجاح.

تحميل برنامج SHAREit  - برنامج سريع و ممتاز لنقل واستقبال الملفات لهواتف الاندرويد والكمبيوتر


 ميزات  تطبيق SHAREit Android:



  • سهلة لإرسال واستقبال الملفات والصور والفيديو ، والموسيقى، والتطبيقات، والألعاب، الخ
  • البحث السهل عن جميع الأجهزة من حولك
  • أرسل ملفات كبيرة تصل إلى بضعة غيغابايت بسرعة عالية دون قيود
  • القدرة على إرسال ملفات المجموعة إلى عدة أشخاص بواسطتك
  • القدرة على اختيار الصورة الرمزية الخاصة بك من خلال التطبيق
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وجميلة دون غموض
  • تطبيق مجاني بالكامل لذا لا يفرض اي رسوم إضافية عند مشاركة الملفات واتصاله بشبكة الإنترنت.
  • كما يمكنك تنزيل الفيديوهات والألعاب بسهولة وفي وقت قياسي مهما كانت حجم اللعبة.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-