تنزيل Skype - سكايب - رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية الاصدار الاخير لهواتف الاندرويد 2020/2021


Skype - تنزيل Skype - سكايب - رسائل فورية ومكالمات فيديو مجانية v8.61.0.96 - أحدث  إصدار من Android Skype Messenger 



Skype – free IM & video calls هو برنامج مراسلة ومراسلة شائع ، وهو اسم Skype مألوف وشائع لأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والذي يتم تقديمه مجانًا على Google Play وأحدث إصدار أمامك!

كما ترون برنامج Skype تطبيق لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت ، تم إصدار إصدارات مختلفة منها لأنظمة التشغيل Windows و iPhone و Android ومكالمات الهاتف والفيديو بين مستخدمي Skype مجانًا تمامًا وللمكالمات الأرضية.

 وتحتاج إلى هاتف محمول لشراء رصيد. تم إنشاء التطبيق من قبل نيكولاس زينستروم من السويد وجانوس فرايز من الدنمارك وجذب الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. يتميز برنامج Skype بتصميم جميل وواجهة مستخدم ويسمح لك بإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة! إذا كنت تبحث عن مراسلة فيديو مثيرة للاهتمام لإجراء مكالمات فيديو مع العائلة أو الأصدقاء في أي مكان على هذا الكوكب ، فنحن نقدم لك أحدث إصدار من Skype messenger الشهير - مكالمات IM ومكالمات فيديو مجانية!

تحميل سكايب للاندرويد

هناك عدد هائل من برامج الاتصالات السلكية واللاسلكية المتاحة على الإنترنت، ومعظمهم يقدمون نفس الخدمات، ولكن بعضهم أفضل من الآخر بشكل واضح، وSkype بالتأكيد هو أحد أفضل هذه البرامج بلا منازع.

Skype هو أحد أفضل برامج الاتصالات السلكية واللاسلكية، والذي يسمح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض من أي مكان في العالم.

يحدث التواصل بشكل بسيط نسبيًا، حيث ينشأ شخصين حسابين مجانيين ثم يبدؤون الدرشة بعد ذلك على الفور، بل ويمكن أيضًا لمستخدم Skype الاتصال بالموبايل أو الهاتف الأرضي مقابل رسوم زهيدة.

ولكن ما يجعل Skype رائعًا بحق هو سهولة استخدامه الخارقة، ويمكنك التنقل بين خصائصه بسهولة تامة، فهو يحتوي على بضع أزرار فقط، وبمجرد أن يقوم المستخدم بدخول البرنامج، يمكنه الاختيار بين المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أو الرسائل الفورية، بل يمكنه أيضًا إرسال الملفات والمستندات عبر برنامج الدردشة، ومن ثم يمكن للطرف الآخر فتح وعرض هذه الملفات عبر خاصية الشاشة الاختيارية.

يعد برنامج Skpye خيارًا ممتازًا للباحثين عن التواصل مع الأصدقاء والأسرة القريبة أو البعيدة، وهو سهل الاستخدام للغاية، ومجاني، ومليء بالميزات المفيدة التي يمكن استخدامها لمشاركة وعرض المستندات.

تحميل Skype 2020


استخدم Skype لإرسال رسائل SMS إلى هواتف على مستوى العالم وباستخدام إرسال الرسائل القصيرة، يمكنك الآن قراءة رسائل SMS الخاصة على هاتفك والرد عليها مباشرة من جهاز الكمبيوتر. سيتم إصدار إرسال الرسائل القصيرة تدريجياً.

• مكالمات الفيديو – لا تكتفِ فقط بسماع صيحات الابتهاج، بل شاهدها أيضاً! انضم إلى مكالمة فيديو عالية الجودة مع 1 أو 24 من أصدقائك أو أفراد عائلتك. شاهد ابتسامات وصيحات الجميع عندما تقول لهم "لقد تمت خطبتنا!!!"
• الدردشة – قم بالوصول إلى الأشخاص على الفور. أرسل رسائل إلى أصدقائك، أو اجذب انتباه شخص ما باستخدام @ الإشارات، أو قم بإنشاء دردشة جماعية للتخطيط للقاء يجمع شمل الأسرة.
• إرسال الرسائل القصيرة - يمكن قراءة الرسائل النصية القصيرة في هاتفك والرد عليها في Skype علي جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac.
• المشاركة – أرسل الصور ومقاطع الفيديو إلى عائلتك وأصدقائك. احفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها إلى فيلم الكاميرا لديك. شارك شاشتك لوضع خطط السفر مع الأصدقاء أو اعرض التصميمات لفريقك.
• المكالمات الصوتية – هل أنت خجول أمام الكاميرا؟ قم بإجراء مكالمات صوتية لأي شخص في العالم على سكايب. يمكنك أيضاً الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية بأسعار منخفضة.
• عبّر عن نفسك - اجعل المحادثات نابضة بالحياة باستخدام رموز المشاعر، وانقر على "+" في الدردشة لإرسال ملف Giphy أو صور من الويب، وأضف تعليقاً توضيحياً على الصور بالكلمات والخطوط والمزيد.

من خلال تنزيل معاينة Skype، ستحصل على الوصول المبكر إلى أحدث الميزات وأروعها. وبطبيعة الحال، بينما تستمتع بوقتك، يجب أن تعلم أن هذا التطبيق ما يزال قيد التقدم. ونأمل أن نتلقى منك ملاحظات مهمة بينما نضيف التحسينات والميزات الجديدة إلى Skype. ما عليك سوى النقر فوق أيقونة القلب على الشاشة الرئيسية، وسيكون بإمكانك إرسال تعليقاتك إلى فريقنا، مما يساعدنا على وضع ملامح لمستقبل Skype.

يتوفر Skype علي الهواتف والأجهزه اللوحية وأجهزه الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

*مكالمات Skype إلى Skype مجانية. قد تُطبق رسوم بيانات المُشغل. نوصي باستخدام خطة بيانات غير محدودة أو الاتصال بشبكة WiFi.
تحميل سكايب القديم للاندرويد تحميل سكاي بي القديم 2009 تسجيل الدخول إلى سكايب الخاص بي Skype login Skype APK طريقة تنزيل سكايب على الموبايل تحميل Skype 2020 كامل إنشاء حساب سكايب سكايب تسجيل الدخول تحميل سكايب للاندرويد Télécharger Skype تحميل سكايب 2015 تحميل سكايب لايت للكمبيوتر Skype login تحميل Skype 2014 كامل Skype Web

بعض ميزات برنامج Android Skype:



  • القدرة على العثور على جميع الأصدقاء والعائلة في لحظة
  • تكلفة منخفضة للغاية في إجراء المكالمات
  • القدرة على كتابة المحادثات وإرسالها إلى الشخص
  • القدرة على مشاركة صورك
  • القدرة على التواصل مع جميع الأصدقاء الذين لديهم هذا البرنامج على هواتفهم ، بما في ذلك Java و Symbian و ...
  • بدون رسوم ولا رسوم هاتف (استخدام الإنترنت فقط)
  • واجهة مستخدم بسيطة وجذابة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-