تحميل تطبيق Snapchat Plus سناب شات بلس للاندرويد اخر اصدار 2020

تحميل سناب شات بلس 2020 Snapchat Plus للأندرويد أخر تحديث مجانا




أهلاً ومرحبًا بكم ، أعزائي المتابعين على موقعنا ، لقد جئنا إليك الآن مع موضوع Snapchat Plus لتنزيل Snapchat Plus لنظام Android برابط مباشر اخر اصدار ، سنشرح الآن تطبيق Snapchat Plus الذي يحتوي على العديد من الميزات على Snapchat الأصلي ، دعنا نذهب ، دعنا نشرح هذه الميزات والوظائف الجديدة أولاً. 
من خلال إرسال مقاطع فيديو مباشرة من الاستوديو إلى Snapchat ، يمكنك التعبير عن نفسك من خلال كاميرا Snapchat ، وهي كاميرا مبتكرة. عليك تجربة اللحظة مع كاميرا Snapchat. كما يتضمن إضافة ملصقات حية لوجهك عندما تنظر إلى الكاميرا مباشرة ، وهذه واحدة من ميزاتها الرائعة.

كما يمكنك الدردشة بالملصقات والايموجي وايضا الاحتفاظ بما يهمك ثم يختفي الباقي حيث توجد أداة تسمى الأصدقاء سوف تجد فيها جميع اصدقائك التي قمت باضافتهم من خلال سناب شات او من خلال ارقام التليفون مع سناب شات يمكنك التعرف على العالم مع القصص المبتكرة لهاتفك من أكثر من منشئي المحتوى يمكنك أن تكتشف جميع الأشخاص على سناب شات بلس, سناب شات من رؤية جميع اصدقائك وعلى الذين يقتربون منك في ذلك يمنحك النظر إلى بعيد مع سناب شات التحدث الى اصدقائك هذا التطبيق يعد ايضا من ضمن برامج السوشيال ميديا الشهيرة وذلك يعد من اقوى البرامج على الاطلاق فى صناعة الصور والمشاركة مع الاصدقاء كما يمكن اضافة لها الملصقات مع اضافة التأثيرات الكثيرة التى تجعل من الصورة شئ جميل يجلب لك فرحتك لانة يبدو تطبيق للمتعة الكبيرة.

سناب شات بلس ابو عرب سناب شات بلس 2019 سناب شات بلس 2020 تحميل سناب بلس للاندرويد 2018 تحميل سناب شات سناب بلس للاندرويد الازرق تحميل بلس Snapchat Plus

مميزات وخصائص سناب شات بلس:

يمكنك عمل Screen Shot وهي أداة لالتقاط صورة إلى شاشة الموبايل كما يسميها البعض سكرين شوت وهي ميزة التقاط قصص الآخرين من الأصدقاء.
تجد أداة تسمى Screen record وهي خاصية في سناب شات حيث يمكنك تصوير شاشة الموبايل فيديو كما يمكنك التحدث لأنه يقوم بتسجيل الصوت والصورة معا.
أداة Snap+ فهذه الاداة لها الدافع في الجمع بين الخاصيتين السابقتين فيتطلب الأمر إلى تفعيل هذه الخاصية لتفعيل الخاصيتين سكرين شوت سكرين ريكوردر.
يتوافق التطبيق مع جميع الاجهزة منها الاندرويد والايفون.
يتميز بخفة الأداء والسرعة في الاستخدام كما ان حجمه خفيف لا يأخذ كثير من المساحة لديك.
يختص بحماية المستخدمين من عمليات الاختراق المعرضين لها كما يقوم بحماية جميع الصور والقصص التى يتم نشرها من خلال حسابك في سناب شات.

يعتبر تحميل سناب شات بلس ما هو إلا نسخة مطورة من تطبيق سناب شات الأصلي، فبعد النجاح الباهر وعدد تحميلاته المتعددة على مدار سنوات إصداره قرر العديد من المبرمجين الخوض في نزال تحميل سناب بلس كي يحقق المعادلة الصعبة حيث أنه تطبيق مجاني يجمع بين مزايا سناب شات الأصلي وبين العديد من الإضافات الأخرى.

تنزيل سناب شات بلس من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-