تنزيل تطبيق Speedtest بواسطة Ookla Full 4.5.10 - اختبار سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد

Speedtest من Ookla Premium v4.5.10 Unlocked - Real Internet Speed ​​ مع جميع الميزات إلى جانب التعديل المقدم لك


اختبار Speedt بواسطة Ookla Premium إنه تطبيق معروف  لاختبار سرعة الإنترنت ، والذي يسمح لك بعرض سرعة الإنترنت بسهولة بنقرة واحدة فقط. مما لا شك فيه أنه حدث لك أيضًا أنك تعرف كم كيلو بايت في الثانية هي سرعة الإنترنت لديك حقًا ؟!

يقوم تطبيق Speedtest by Ookla Full بتحليل سرعة الإنترنت الخاصة بك في أقل من 30 ثانية باستخدام اتصال الإنترنت ويظهر لك السرعة الدقيقة لاستقبال وإرسال بيانات الإنترنت. بالإضافة إلى عرض سرعة الإنترنت ، يحتوي هذا البرنامج على ميزات أخرى يمكن استخدامها.

ناهيك عن أن البرنامج أعلاه تم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم وهو واحد من أكثر البرامج التي تم تنزيلها! لقد اجتذبت Speedtest by Ookla واجهة مستخدم بسيطة ومحبوبة للغاية انتباه الملايين من الأشخاص ، لذلك بناءً على أكثر من مليون صوت ، فقد حصلت على درجة ممتازة من 4.4 من 5.0! إذا كنت تبحث عن تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت لديك ، فجرّب Speedtest by Ookla وأخبرني بما تقيمه.

Speedtest تحميل برنامج Speed test للكمبيوتر 2018 قياس سرعة النت الحقيقية برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا برنامج قياس سرعة النت ويندوز 10 قياس سرعة النت هواوي أفضل برنامج لقياس سرعة النت

تطبيق Speedtest by Ookla الأشهر لقياس سرعة اتصال الإنترنت بدقة عالية ويعتمد عليه الخبراء في هذا المجال كمصدر معلومات موثوق، حساب سرعة التنزيل والتحميل ومشاركة النتيجة مع الآخرين.

اختبار سرعة اتصال الإنترنت

تستطيع قياس سرعة الانترنت بنقرة واحدة فقط والانتظار القليل من الوقت قد يصل إلى 30 ثانية فقط، يقوم التطبيق بالبحث عن أقرب سرفر إليك واختبار سرعة الانترنت عبر اختبار إمكانية الوصول للسيرفر Ping ، وكذلك سرعة التحميل من الانترنت Download بالإضافة لسرعة الرفع أيضا Upload .

عند اختبار سرعة الانترنت ستظهر لك بيانات الاختبار على شكل جهاز قياس سرعة ذو واجهة جميلة جدا، حيث تظهر السرعة التي يصل إليها الاختبار على جهاز قياس السرعة التي تبلغ أقصى سرعة يقوم بحسابها 50 ميجا بايت بالثانية، ويتم عرض النتيجة في الوقت الفعلي أثناء الوقت المستغرق لحساب السرعة.

يمكنك إعادة حساب سرعة الانترنت على شبكتك أكثر من مرة لتظهر لك نتيجة مختلفة عن النتيجة السابقة بفروقات طفيفة، ولتحصل على نتيجة حقيقية لسرعة الانترنت يفضل القيام بالاختبار أثناء تواجدك لوحدك على الشبكة، وللمستخدمين ذوي سرعات الانترنت البطيئة يفضل تجنب القيام بحساب السرعة أثناء أوقات الذروة.

يتم عرض جميع النتائج التي حصلت عليها في قسم خاص باسم النتائج Results مع إمكانية ترتيبها حسب نوع الشبكة سواء كانت لاسلكية أو شبكات الهاتف المحمول، أو حسب سرعة التحميل، سرعة الرفع، سرعة اختبار الاتصال، وقت القيام بالاختبار، مع إمكانية حفظ جميع النتائج على شكل ملف نصي صغير إلى التخزين الداخلي للهاتف.

عند الضغط على إحدى النتائج ستظهر لك معلومات إضافية حول نتيجة الاختبار كاسم السيرفر الذي تم عليه الاختبار مع عرض عنوان IP الذي تم استخدامه، تستطيع أيضا مشاركة النتيجة للأهل والأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

تحكم بعرض السرعة والسيرفرات

يتيح لك التطبيق تغيير وحدة قياس السرعة بين ميجابت بالثانية Mb/s أو كيلوبت بالثانية Kb/s ، حيث يفضل استخدام الكيلوبايت للسرعات البطيئة لتحصل على نتيجة واضحة دون فواصل عشرية، وعند تغيير وحدة قياس السرعة يتم تغيير وحدات جميع النتائج السابقة وأيضا يتم تغيير الأرقام على جهاز قياس السرعة الخاص بالواجهة الرئيسية.

قبل إجراء اختبار سرعة الانترنت يقوم التطبيق تلقائيا بالبحث عن أقرب سيرفر عالمي إليك ويتم اعتماده لقياس السرعة، مع ذلك يمكنك التحكم واختيار السيرفر المطلوب من إعدادات التطبيق، عند فتح قائمة السيرفرات ستظهر لك مرتبة حسب المسافة التي تبعد عنك، مع عرض اسم الشركة التقنية التي تستضيف السيرفر.

يعرض التطبيق أيضا بعض المعلومات حول عنوان IP الخاص بك على الشبكة العنكبوتية العالمية وعنوان IP على شبكتك المحلية لمزيد من التفاصيل.


 ميزات  Speedtest من تطبيق Ookla Premium Android:



  • عرض سرعات تحميل وتنزيل وبينغ بدقة
  • قدم إحصائيات دقيقة عن سرعة الإنترنت لديك
  • القدرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو التحقق من سرعة الإنترنت لديك
  • سهولة مشاركة النتائج من خلال البرنامج
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية بدون إعلانات

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-