تحميل تطبيق Tandem تعلم اللغات مجانًا على Tandem من خلال الدردشة مع متحدثين أصليين للاندرويد و الايفون

Tandem - ابحث عن شركاء لغويين

عالم اليوم هو عالم صغير ومتشابك جدًا ، والمجتمع الدولي أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى. أهم طريقة للتواصل بين المجتمعات المختلفة هي معرفة لغة بعضهم البعض. إن تعلم اللغات الأجنبية يفتح أقدامنا لعالم جديد يمكننا فيه استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات الثقافية والمنشآت العلمية والترفيه وما إلى ذلك.

 تعد اللغة الإنجليزية  هي اللغة الأجنبية الأكثر أهمية ، ويتعلمها معظم الأطفال والمراهقين. بعد الإنجليزية والألمانية والفرنسية والعربية والروسية من بين اللغات الأكثر شعبية . بسبب موجة الهجرة التي حدثت في السنوات الأخيرة ، أصبح تعلم اللغة الآن أكثر ازدهارًا من أي وقت مضى ، ومدارس اللغات مرحب بها.

تعتمد عملية تعلم اللغة على التكرار والممارسة ، لكن التكرار والممارسة وحدها ليست كافية ، ومن الضروري استخدام اللغة المكتسبة عمليًا بحيث يتم تثبيت معلوماتها في الدماغ ولا يتم نسيانها. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التواصل مع السكان الأصليين لتلك اللغة. ربما سمعت أنه قال أنه لا يوجد شيء مثل التواجد في بيئة يمكن أن يسرع تعلم اللغة.

 لسوء الحظ ، الكثير منا الذين يتعلمون اللغة ليس لديهم القدرة على السفر إلى دول أجنبية والتواصل مع السكان الأصليين للغات أجنبية ، لذلك قد يبدو هذا مستحيلًا للكثيرين ، ولكن مع التطبيق الذي يخدمك اليوم. نقدم هذا ، فمن الممكن بسهولة ويمكنك ممارسة وإكمال مهاراتك اللغوية بسهولة مع السكان الأصليين للغات الأجنبية.

Tandem Language Exchange: Speak & Learn languages ​​هو تطبيق رائع ومبتكر لتعلم لغة أجنبية من خلال التواصل مع السكان الأصليين لتلك اللغة ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Tripod Technology GmbH . تضم Tandam ملايين الأعضاء من جميع أنحاء العالم بلغات متنوعة ، لذا يمكنك الآن تعلم أكثر من 160 لغة.

 من السهل جدًا العمل مع هذا البرنامج ، كل ما عليك فعله هو تحديد اللغة والأقواس التي تريد الحصول عليها من برنامج اقتراحات الشركاء. تحية لشريك لغتك وبدء المحادثة. يمكنك التحدث معًا عن أي موضوع تريده ، أو اسألهم عن صعوبات تعلم اللغة الخاصة بك. بغض النظر عن مدى معرفتك للغة ، كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى البرنامج للتحدث باللغة الأصلية في أسرع وقت ممكن.

Tandem هو تطبيق يسمح لك بالمشاركة في تبادل اللغة الكلاسيكية بشكل مريح من جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، قبل أن تبدأ التدريب بلغة جديدة ، تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook والإجابة على بعض الأسئلة.

بصفتك أحد مستخدمي Tandem ، تحتاج إلى تحديد اهتماماتك وتحديد أنواع الأشخاص الذين تهتم بالدردشة معهم. بمجرد الإجابة على هذه الأسئلة ، سيقترح التطبيق عددًا من المستخدمين للتحدث معهم. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك تتحدث فقط مع من تريد التحدث معهم.

تنتهي وظيفة Tandem بمجرد العثور على مستخدمين آخرين لديهم اهتمامات تتوافق مع اهتماماتك. من هذه اللحظة سيعتمد كل شيء عليك. يمكنك البدء في التحدث إليهم كما تفعل مع أي تطبيق رسائل فورية آخر. يمكنك حتى إرسال الملفات الصوتية والصور.

Tandem هو تطبيق رائع لتعلم اللغة لأنه يسمح لك بالتعلم بأفضل طريقة ممكنة: من خلال إجراء محادثات حقيقية مع مستخدمين آخرين مهتمين بنفس الأشياء التي تهمك.

مهما تعلمت نظرياً فالطريقة الأفضل لإتقان لغة أجنبية هي التحدث مع ناطقين أصليين للُّغة، وهذا التطبيق يقوم على هذه الفكرة هي يجمعك مع الكثير من راغبي التعلم حول العالم حيث يمكنهم تعليمك ويمكنك تعليمهم لغتك الأم. كما يوفر التطبيق بطاقات فيها مواضيع مبدئية للحوار كي تتخطى الحرج وانعدام مواضيع الحديث الذي يحصل عند الحديث مع شخص غريب لأول مرة. كما أنك يمكن أن تدفع من خلال التطبيق ليقوم معلم خاص باللغة بمساعدتك. تطبيق رائع وينصح به بشدة.
تحميل تطبيق Tandem تعلم اللغات مجانًا على Tandem من خلال الدردشة مع متحدثين أصليين


يحاول أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم تعلم لغة أجنبية – ولكن. يفتقدون الممارسة في التحدث .بدخولك مجتمع Tandem يمكنك التدرب مع المتحدثين الأصليين ومتعلمي اللغة في أي وقت وفي أي مكان. في Tandem تتم مطابقتك مع شركاء لتبادل اللغات حتى تتمكن من تعليم بعضكم البعض لغاتكم الأصلية واللغة العامية الشائعة الاستخدام.

على سبيل المثال ، يمكنك تعلم اللغة الإسبانية من شخص ما في مكسيكو سيتي أثناء تعلم اللغة الإنجليزية منك – دون الحاجة إلى مغادرة غرفة نومك .

يوفر Tandem أكثر من 150 لغة ، وأكثر من 2500. تركيبة وأعضاء ، فليس هناك طريقة أفضل منها لتعلم لغة جديدة مع متحدثين أصليين. إذ يستند إلى طريقة التعلم الترادفية – وهي تقنية مثبتة علميًا يلتقي فيها شخصان شخصيًا لتعليم كل منهما لغات أخرى ، وبالطبع ، للسماح بتبادل ثقافي لن تجده في أي فصل دراسي.

تطبيق Tandem هو أول من جلب هذه التجربة إلى كل شخص باستخدام هاتف ذكي.

بعض ميزات وإمكانات Tandem Language Exchange: التحدث وتعلم اللغات تطبيق Android :

  • يدعم أكثر من 160 لغة مختلفة
  • تعلم كلمات جديدة ووسع المفردات
  • تحسين النطق والتعامل مع النطق الأصلي
  • تعلم القواعد وإصلاح الأخطاء
  • التعلم خارج المعتاد للكتب
  • ابحث عن أصدقاء من جميع أنحاء العالم
  • لديها مدربين دوليين من الدرجة الأولى
  • واجهة مستخدم جميلة وعملية للغاية
  • معجب بالتقنية والمجلات الإخبارية ذات السمعة الطيبة
  • القدرة على إيجاد مستخدمين قريبين منك
  • بحث المستخدمين مع المدينة
  • التحقق من صحة الملف الشخصي وإعطاء الميداليات
  • لا اعلانات
تطبيق Tandem Language Exchange: Speak & Learn languages هو تطبيق رائع ومشهور لتعلم اللغة والذي حصل بموافقة مستخدمي Android على النتيجة 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بكل الميزات والقدرات مجانًا.
روابط التحميل 

تحميل تطبيق tandem من غوغل بلاي

تحميل تطبيق TANDEM من الموقع الرسمي 

تحميل تطبيق TANDEM للايفون 

تحميل تطبيق TANDEM APK

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-