تنزيل تطبيق Text-to-speech from Google-‏تحويل النص إلى كلام من Google‏

Text-to-speech من Google v22.13.316510576 - تطبيق تحويل النص إلى إصدار Google Speech Android
الأصلي مع ملايين التنزيلات من جميع أنحاء العالم


إن إحدى أكثر الميزات شيوعًا لتطوير الأجهزة الذكية التي جذبت انتباه المستخدمين حول العالم في السنوات الأخيرة هي تقنية تحويل النص إلى كلام والعكس صحيح ؛ منذ بداية هذه المشاريع ، حاول العديد من المطورين نشر تطبيقات مختلفة في هذا المجال ، نجح العديد منها وفشل بعضها! واحدة من أكثر الأدوات شعبية هي شركة Google الكبرى ، والتي ، كما هو الحال دائمًا ، قد اتخذت خطوة في هذا الاتجاه.

تحويل النص إلى كلام من Google هو تطبيق دقيق وفريد لتحويل النص إلى كلام تم تطوير Google بواسطة Google LLC وإتاحتها للمستخدمين. يتيح هذا البرنامج لمستخدميه تشغيل نصوص مختلفة بأنفسهم وإبلاغهم بمحتوياتهم دون الحاجة إلى عرض الشاشة.
يمكن استخدام هذه الأداة المتقدمة في مجموعة متنوعة من المجالات ، بما في ذلك التعليقات الصوتية وترجمة Google والمزيد.

اللغات المتوافقة: البنغالية (بنغلاديش) والبنغالية (الهند) والكانتونية (هونغ كونغ) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية (أستراليا) والإنجليزية (الهند) والإنجليزية (المملكة المتحدة) والإنجليزية (الولايات المتحدة) والأستونية والفلبينية والفنلندية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والهنغارية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والخميرية والكورية والمندرينية (الصين) والمندرينية (تايوان) والنيبالية والنرويجية والبولندية والبرتغالية (البرازيل) والرومانية والروسية والسنهالية والسلوفاكية والإسبانية (إسبانيا) والإسبانية (الولايات المتحدة) والسويدية والتايلاندية والتركية والأوكرانية والفيتنامية.


تحويل النص إلى كلام باللغه العربية برنامج تحويل النص إلى كلام عربي للكمبيوتر تحويل النص إلى صوت عربي مجانا تحويل النص إلى كلام باللغه العربية موقع تحويل النص إلى كلام منطوق برنامج تحويل الكتابة الى صوت امرأة برنامج تحويل الكتابة إلى صوت mp3 تطبيق سيليكت آند سبيك لتحويل النص إلى كلام

أهم مميزات تطبيق تحويل النص الي كلام من Google:

يتيح لك التطبيق Google Speech قراءة النصوص من على شاشة الجهاز ويمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في البرامج الآتية :

  • الاستماع إلى الكتب المتنوعه والمختلفة من علي تطبيق كتب جوجل بلاي لتتمكن من الاستفادة و الاستمتاع بسماع كتبك المفضلة في أي وقت.
  • في تطبيق الترجمة في جوجل والذي يمكنك من معرفة الطريقة الصحيحة لنطق الكلمات في اللغات المختلفة كما يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة مثل (الإيطالية , اليابانية , الكورية , النرويجية , الإسبانية , الروسية , السويدية , السلوفاكية , الدانمركية , الإنجليزية بمختلف لكناتها , الخميرية , الفلبينية , التركية , الأوكرانية , والعديد والعديد من اللغات الاخري ).
  • يدعم تحويل النص إلى ترجمة من جوجل برنامج Talk Back بمختلف تطبيقاته لنطق جميع التعليقات عن طريق جهازك المحمول والكثير من البرامج الأخرى على متجر جوجل بلاي.

إن هذا التطبيق يعتبر الأفضل والأمثل على متجر جوجل بلاي لكونه يتوفر على الكثير من الخصائص ويدعم الكثير من اللغات المختلفة المتحدث بها في جميع أنحاء العالم كما يتميز بسهولة استخدامه وسرعته في البحث وببساطة واجهة استخدامه كما يدعم الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي كما ان يعمل المطورون دائما على توفير التحديثات اللازمة لتحسين الخدمة داخل التطبيق وتوفير عدد أكبر من اللغات المدعومة بالرغم من دعم التطبيق معظم اللغات المنتشرة حول العالم كما يوفر التطبيق تحديثات دورية لضمان تحسين التطبيق واضافة مميزات جديدة بما يوافق التقدم السريع في مجال التكنولوجيا حيث يعمل المطورون على هذه التحديثات الدورية وتوفيرها بمنتهي السرعة لتستمتع بتجربة مثالية على جميع أجهزتك الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

لكي تتمكن من تمكين ميزة تحويل النص الي كلام من جوجل على اي جهاز اندرويد يمكنك فعل ذلك بكل بساطة وبخطوات سهله للغاية فما عليك سوى الانتقال الى الاعدادات ثم الانتقال الى اللغة والادخال من قائمة الضبط ثم انتقل إلى إخراج النص إلى كلام وقم باختيار محرك البحث جوجل ولكن من الجيد ان هذه الميزة تكون في أغلب الأحيان مثبتة مسبقاً على عدد كبير من الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ولكن تأكد فقط أنك على اخر نسخه من البرنامج تتمتع بالمميزات الجديدة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-