تحميل TextArt - Text to photo - Photo text edit PRO - تطبيق الكتابة على الصور لإنشاء صور جميلة لنظام الاندرويد

TextArt - Text to photo - Photo text edit v1.7.1  - Android Art Text
Professional ونسخة كاملة من البرنامج        


في هذه الأيام ، مع ظهور الرسل والشبكات الاجتماعية ، وخاصة الشبكات الاجتماعية للفيديو ، أصبح استخدام التصوير الفوتوغرافي أكثر شيوعًا من أي وقت مضى. يمكننا رؤية جميع أنواع الصور من صور العائلة إلى صور الطبيعة والحيوانات وما إلى ذلك على المنصات الاجتماعية.

 أحد أكثر أنواع الصور شيوعًا هو مشاركات الصور التي يستخدمها المستخدمون على نطاق واسع. عادةً ما تكون المشاركات التي يتم تسجيلها على الصور عبارة عن جمل لأشخاص عظماء ، وحوارات أفلام ، ورسائل ترويجية ، وما إلى ذلك ، والتي تتم كتابتها بتنسيق وتصميم جميل بخط جذاب. غالبًا ما يتم استخدام برامج التصميم الاحترافية مثل Photoshop لإنشاء هذه الصور.

لذلك من الضروري أن يكون لديك معرفة بيانية لإنشاء مثل هذه الصور ، ولكن إذا لم يكن لديك مثل هذه المعرفة أو كنت تريد أن تكون قادرًا على إنشاء مثل هذه الصور بسهولة على هاتف Android الخاص بك ، فلا ينبغي تفويت البرنامج الذي نقدمه اليوم.

يعطى.TextArt - Text to photo - Photo text edit هو عنوان تطبيق لإنشاء صور لمشاركات جميلة وجذابة للغاية ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم إنشاؤه بواسطة Bunny. يمكنك بسهولة إدخال صورتك المفضلة في البرنامج وإنشاء صورتك الخاصة باستخدام 50 مرشحًا و 20 خطًا جميلًا وفريدًا جدًا في البرنامج.

 يمكن تعديل وتخصيص أجزاء مختلفة من الصورة مثل اللون والخط والحجم والإطار وما إلى ذلك بسهولة بحيث يمكنك إنشاء صورة للمشاركات وفقًا لذوقك تمامًا. بمجرد اكتمال المشروع وإنهائه ، يمكنك حفظه بسهولة بأعلى جودة أو مشاركته مع الآخرين على وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلين. إذا احتجت لأي سبب من الأسباب إلى إنشاء صورة نصية ، فسنوافق على هذا البرنامج لك.
Photo text on Photos apk تحميل برنامج فونتو للاندرويد مهكرة Phonto download تحميل برنامج فونتو مع الخطوط العربية تحميل برنامج phonto للكمبيوتر Phonto اصدار قديم Phonto خطوط شرح برنامج phonto للاندرويد

 ميزات  TextArt - النص إلى الصورة - تحرير نص الصور تطبيق Android :


لديها أكثر من 20 خطًا جميلًا وفريدًا جدًا
يحتوي على 50 فلتر لتجميل الصور وتعزيز جاذبيتها
القدرة على تغيير اللون والحجم والشفافية والظل و .... صور
حفظ الصور التي تم إنشاؤها بأفضل جودة ممكنة
سهولة مشاركة المشاريع مع الآخرين من خلال الشبكات الاجتماعية والمرسلين
واجهة تطبيق بسيطة تجعل من السهل جدًا العمل معها.

تطبيق TextArt - النص إلى الصورة - صورة النص تحرير أداة والحاجة العملية للغاية لجميع الجهات الفاعلة في الشبكات الاجتماعية الميزات التي المستخدمين للاندرويد  يمكن أن يكون رضا تقييم 5.0 السامي 4.6 من مستخدمي Google الحصول عليها. الآن يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بكل الميزات  مجانًا.

الإصدارات 1.7.1


  •  تحسين أداء UI / UX
  •  50 قالب لون إضافي متدرج
  •  حزمة Emoji
  •  الظل للخلفية
  •  تأثير النص: غامق ، مائل ، تسطير ، سترايك


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-