قم بتنزيل Wemoji - WhatsApp Sticker Maker 1.2.3 - تطبيق ملصقات لـ WhatsApp لنظام الاندرويد

Wemoji - صانع ملصقات WhatsApp v1.2.3 - Vymvjy - إصدار ملصقات منتج WhatsApp     
بدون برنامج إعلانات


تعد الشبكات الاجتماعية والمراسلة أدوات رائعة للتواصل السريع والمباشر والحر بين الأشخاص. لقد أظهرت التجربة أنه من الأسهل بكثير التعبير عن الكلمات في النص من الصوت أو الفيديو.
وقد جعل هذا الرسل يحظى بشعبية كبيرة. يرسل الرسل والشبكات الاجتماعية الرسائل في شكل نص. هذا له عيوب كثيرة كذلك. على سبيل المثال ، في وضع النص ، لا يمكن نقل العواطف بشكل جيد. يتم التعبير عن عواطفنا من خلال نغمة الصوت ، وتعبيرات الوجه ، ووضعية الجسم ، والأيدي ، والكلمات وحدها لا يمكن أن تنقل كل المشاعر التي لدينا.

لهذا السبب ابتكر مطورو الرسائل مجموعة متنوعة من الأدوات للتعبير عن العواطف ، وأكثرها شيوعًا الرموز التعبيرية. في السنوات القليلة الماضية ، تمت إضافة ملصقات إلى الرموز التعبيرية لجعل مشاعرنا أفضل وأسهل.

يدعم معظم الرسل هذه الميزة الآن. كان WhatsApp من أوائل الرسل الذين قدموا استخدام الملصقات. تم إنشاء العديد من الملصقات لهذا البرنامج والتي يمكنك تنزيلها واستخدامها بسهولة.

اليوم ، ومع ذلك ، نحن في خدمتك من خلال تطبيق يمكنك من إنشاء ملصقاتك الخاصة.Wemoji - WhatsApp Sticker Maker هو تطبيق لصنع ملصقات لـ WhatsApp باستخدام صور في معرض Android ، تم تطويره بواسطة Picmax.

مع هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى ملصقات. يتم ذلك في عدة خطوات. أولاً ، حدد صورك وقم بتقطيع الصور ثم بإضافة نص إليها (إذا لزم الأمر) يمكنك إنشاء الملصق والإخراج الخاصين بك. يمكن تثبيت الملصقات التي تصنعها على WhatsApp على شكل حزمة ملصقات ويمكنك حتى مشاركتها مع الآخرين.

تنزيل Sticker Maker تنزيل Sticker Maker for WhatsApp Sticker Maker apk Download WhatsApp - Sticker Maker Wemoji Stickers APK Sticker Maker for WhatsApp Gold sticker studio - sticker maker for whatsapp

 ميزات  Wemoji - تطبيق WhatsApp Sticker Maker Android :



  • عملية بسيطة وسهلة لتحويل الصور إلى ملصقات WhatsApp
  • سهولة القطع حول الصورة باستخدام أداة العدسة المكبرة لزيادة دقة التخفيضات
  • القدرة على إضافة نص إلى الملصقات
  • لديها خطوط جميلة جدا
  • التخلص من الملصقات على شكل حزمة ملصقات يمكن تثبيتها على WhatsApp
  • القدرة على مشاركة الملصقات المصنوعة مع الآخرين

تحميل تطبيق Wemoji 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-