قم بتنزيل Yandex Browser with Protect - ياندكس متصفح آمن وسريع لهواتف الاندرويد

Yandex Browser with Protect v20.4.2.101 - تطبيق متصفح Yandex Android آمن وسريع ،
الإصدار الأصلي مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل 


نحن جميعًا نبحث دائمًا عن أفضل البرامج لتلبية احتياجاتنا ونحاول اختيار البرامج الأكثر شيوعًا من خلال البحث بين المواقع المختلفة. إذا كنت من محبي تصفح الويب ، فلا شك أنك سمعت عن Yandex بين عمليات البحث التي أجريتها عن متصفح شائع!

تطبيق ذكي يثري جميع احتياجات مستخدميه بميزات غنية ويمنحهم تجربة جديدة. متصفح ياندكس مع حماية عنوان متصفح ويب سريع وآمن تم تطويره بواسطة شركة Yandex الروسية  لأجهزة Android ، والآن أمامك أحدث وأحدث إصدار.

يسمح البرنامج لمستخدميه بالبحث في الويب باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات بالإضافة إلى الميزات المتقدمة وتلبية احتياجاتهم دون الحاجة إلى أدوات إضافية.
 واحدة من أهم ميزات متصفح Yandex التي تجذب الجميع ؛ تكنولوجيا ضغط رائعة ؛ بهذه الطريقة في حالة الوضع التعسفي أو التلقائي ، يتم تنشيط وضع التربو ، بالإضافة إلى ضغط الصفحات وتقليل استهلاك الإنترنت ، فإنه يوفر لك سرعة غير عادية. لا توجد إعلانات مزعجة ولا إزعاج عند قراءة النصوص.

متصفح Yandex للاندرويد أفضل متصفح روسي تعريب متصفح Yandex أفضل متصفح روسي Free download yandex browser for pc متصفح اسباني Yandex browser free download for windows xp Yandex browser update
متصفح ويب سريع ومتعدد الاستعمالات من Yandex متوفر الآن على هاتفك الذكي
Yandex Browser for Android هو في الحقيقة المتصفح الرسمي من Yandex الخاص بالأندرويد، والذي يقدم تجربة تصفح سريعة مع توفر مجموعة واسعة من المميزات، وبعضها متوفر حصريا على نسخة الهاتف المحمول.

وكما هو متوقع، فإن Yandex Browser for Android يحتوي على كافة مميزات المتصفح الحديث: إدارة سهلة للعلامات، وسرعة التحول بين التبويبات، وحفظ كلمات المرور، إلخ. وبالرغم من أنه يستعمل Yandex كمحرك البحث الافتراضي، إلا أنه بإمكانك تغييره إلى Google أو Yahoo عبر إعدادات التطبيق.

ومن بين المميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Yandex Browser for Android نجد خيار التوربو turbo، والذي يسرع من أداء المتصفح عبر استعمال خاصية ضغط صفحات الويب والفيديو. ويساعد هذا أيضا على عدم تبذير بيانات هاتفك المحمول.

هناك ميزة أخرى تجعل من Yandex Browser for Android تطبيقا ضروريا لمستعملي النسخة المكتبية من المتصفح وهي الميزة التي تسمح لك بمزامنة كافة بياناتك. وكما هو الحال بالنسبة لـGoogle Chrome، يمكنك أن تشارك علاماتك وسجل تصفحك بين حاسوبك وجهاز الأندرويد خاصتك.

Yandex Browser عبارة عن متصفح رائع بالنسبة للأندرويد، يوفر عدد لا بأس به من المميزات ويمثل بديلا حقيقيا لأنظمة التشغيل الكبيرة الأخرى.


 ميزات  متصفح Yandex مع تطبيق Protect Android:



  • عرض الأخبار ومقاطع الفيديو والصور بناءً على اهتماماتك
  • وضع توربو لحفظ حركة المرور وتسريع تحميل الصفحة
  • منع الإعلانات المزعجة وتطبيقات الطرف الثالث
  • حماية المعلومات الشخصية عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة
  • إخفاء عناصر واجهة المستخدم غير ذات الصلة
  • تصفح الويب بشكل خاص باستخدام الوضع المجهول
  • قم بتخصيص الشاشة الرئيسية للمتصفح عن طريق الوصول إلى مجموعة من الخلفيات
  • مزامنة البيانات مع Yandex على الأجهزة الذكية الأخرى

تنزيل متصفح ياندكس من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-