تنزيل Yandex.Weather 6.5.19 - برنامج Yandex للطقس لنظام الاندرويد

Yandex.Weather v6.5.19 -  تطبيق Yandex الأصلي للطقس



أحد العوامل الطبيعية التي لها تأثير مباشر على حياة جميع البشر في جميع أنحاء العالم هو الطقس. في الوقت الحالي الذي تقرأ فيه وصف هذه الشركة الناشئة ، قد يكون الثلج يتساقط في جزء واحد من العالم ، أو قد تكون درجة الحرارة مرتفعة ! وقد دفعت هذه الآثار الكثير من الناس إلى توقع التوقعات قبل بدء أنشطتهم.

 بصرف النظر عن وسائل الإعلام مثل التلفزيون أو الراديو ، فإن إحدى أفضل الطرق لمعرفة الظروف الجوية هي استخدام الشركات الناشئة التي تعمل بنظام Android

Yandex.Weatherعنوان التطبيق هو توقعات الطقس الدقيقة التي طورتها Yandex Apps . كما ذكرنا في عنوان المنشور ، فإن إحدى الميزات الرئيسية لهذا البرنامج هي دقة المعلومات التي يقدمها ، بحيث يمكنك في كل مرة الرجوع إلى عوامل مهمة مثل درجة حرارة الهواء وسرعة الرياح ونقطة الحصول على الندى والأشعة فوق البنفسجية .

إن جمع المعلومات من أدق مراكز التنبؤ في العالم قد وفر الشروط ليتمكن المستخدم من مشاهدة التنبؤات الذكية للأيام العشرة القادمة! لا يهم المكان الذي تعيش فيه على هذا الكوكب ، لأنه بمجرد تشغيل GPS ، سيجد البرنامج موقعك ويوفر المعلومات. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتشغيل البرنامج على أساس يومي ، فمن الأفضل عدم نسيان استخدام الأدوات ووضعها على الشاشة الرئيسية لجهازك الذكي.

Yandex browser update Yandex Browser PC متصفح أمريكي للكمبيوتر Yandex telecharger Yandex. Browser 16.10 0 Yandex browser exe Yandex browser free download for windows xp Yandex 64 bit windows 10


 ميزات  تطبيق Yandex.Weather Android:



  • الوصول إلى جمع البيانات المناخية في أي وقت مثل درجة الحرارة ، نقطة الندى ، سرعة الرياح واتجاهها ، إلخ.
  • تقديم توقعات دقيقة لكل ساعة
  • إمكانية مراقبة الأحوال الجوية للأيام العشرة المقبلة
  • جمع المعلومات من أدق مراكز التنبؤات الجوية
  • الحاجيات المنزل الذكي
  • دعم من مختلف أنحاء العالم
  • القدرة على عرض المعلومات من عدة مدن في وقت واحد

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-