قم بتنزيل Camera and Microphone Blocker 1.10 - تطبيق لمنع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون لنظام الاندرويد

Camera and Microphone Blocker v1.10 - تطبيق التحكم في الوصول إلى الميكروفون والكاميرا لإصدار Android Paid من البرنامج مع الوصول إلى جميع الميزات والإمكانات


على الرغم من الميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام التي قدمتها لنا الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، إذا لم نكن نعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح ، فقد تشكل الكثير من المخاطر لنا. 
نقوم جميعًا بكل أنواع الأشياء على هواتفنا الذكية ، من التقاط الصور ومقاطع الفيديو إلى جميع أنواع الدردشات والألعاب والمكالمات  وأحيانًا يكون لدينا معلومات عنها مهمة جدًا بالنسبة لنا ولا شيء على الإطلاق. لا نريد أن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليهم.

 يدير صانعو الهواتف الذكية جميع عمليات الوصول إلى مختلف التطبيقات للمساعدة في تأمين الأجهزة وحماية خصوصية المستخدمين ، ويجب أن يسمح كل تطبيق بوصول المستخدم إلى ميزة أو مصدر عندما يريد ذلك.  لسوء الحظ ، لا يهتم العديد من المستخدمين بهذه الأنواع من الأسئلة والطلبات ويوفرون لهم أي وصول تتطلبه التطبيقات. 

جعل نظام التشغيل Android من الممكن تثبيت التطبيقات باستخدام ملف التثبيت الخاص بها ، مما جعل المستخدم من السهل جدًا تثبيت مجموعة متنوعة من التطبيقات ، ولكن قد يكون المستخدم بسبب الجهل والفيروسات والتطبيقات السيئة. قم بتثبيت البرنامج على جهازك وتعريض خصوصيتك وملفاتك للخطر. إذا كنت قلقًا أيضًا بشأن أمان جهاز Android ، فإن التطبيق الذي نقدمه اليوم هو لك. 

 Camera and Microphone Blocker هو تطبيق لقطع الوصول إلى الميكروفون والكاميرا لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Guardev . من خلال تثبيت هذا التطبيق ، لا يمكن لأي برنامج آخر تسجيل الصوت والفيديو بشكل سري. بالطبع ، يمكنك منح هذا الوصول إلى التطبيقات المعتمدة مثل كاميرا الهاتف من خلال التطبيق نفسه.

قم بتنزيل Camera and Microphone Blocker 1.10 - تطبيق لمنع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون لنظام الاندرويد

 ميزات تطبيق Android Camera and Microphone Blocker :


  • اقطع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس من الوصول إلى كاميرا الجهاز والميكروفون
  • القدرة على منح الوصول إلى التطبيقات المخصصة
  • القدرة على منع الوصول بناء على اليوم الذي تحدده
  • القدرة على قطع الاتصال تلقائيًا بناءً على الزمان والمكان
  • لديه أداة لقطع / منح الوصول العام
  • متوافق تمامًا ومتوافق مع تطبيق تاسكر لأتمتة المهام
  • لديه القدرة الأمنية القصوى للاستخدام في الأماكن ذات الأمان العالي



تطبيق Camera and Microphone Blocker هو تطبيق رائع لأولئك الذين يهتمون بأمن بياناتهم. إذا كنت تعمل في مواقع عسكرية أو شبه عسكرية ، يمكنك أيضًا تعيين موقعك في التطبيق لتعيين هذا الموقع على أنه رفض وصول تلقائي بحيث يصل التطبيق تلقائيًا إلى جميع عمليات الوصول عند دخولك إلى هذا الموقع.

 تم إصدار أداة حظر الكاميرا والميكروفون على Google Play ، وبفضل رضا مستخدمي Android ، تمكنت من الحصول على درجة ممتازة من 5.0 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بكل الميزات  مجانًا.
mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-