تنزيل Edge Screen-Edge Gesture & Action - تطبيق إنشاء اختصارات على جانبي الشاشة للاندرويد

Edge Screen - Edge Gesture & Action v1.0.0 - إنشاء عمليات بحث متنوعة على حافة شاشة 


قبل ظهور الهواتف التي تعمل باللمس ، تم إجراء جميع التفاعلات على الهواتف المحمولة بأزرار مختلفة. تحتوي بعض الهواتف على لوحات مفاتيح كاملة مع عشرات المفاتيح المختلفة. مع ظهور شاشات اللمس ، تمت إزالة الأزرار تدريجيًا من الهواتف المحمولة وبقيت ثلاثة أزرار فعلية عليها فقط. لم تكن شاشات اللمس سهلة الاستخدام في البداية ، وربما اختار المستخدم الخيارات الخاطئة عند العمل مع الهاتف.

 تدريجياً ، زادت دقة وجودة شاشات اللمس وأصبح البرنامج أكثر تحسينًا للاستخدام على شاشات اللمس. الآن أصبحت الهواتف الذكية سهلة الاستخدام للغاية ويمكن القيام بأي شيء عليها بسهولة ، والمنافسة الرئيسية هي جعل استخدام هذه الأجهزة أسهل. لهذا الغرض ، تم تقديم تطبيق إبداعي من قبل العديد من المطورين. 


ونحن في خدمتكم مع أحدهم اليوم. حافة الشاشة - إيماءة الحافة Edge Screen-Edge Gesture & Action Pro هو تطبيق لإضافة اختصارات متنوعة إلى الشاشة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة GoNext . 

من خلال تثبيت هذا البرنامج ، سيتم تخصيص لوحة خاصة لك تكون مخفية دائمًا ، ولكن من خلال لمسها وسحبها من الحافة إلى منتصف الشاشة ، ستظهر لك وتعطيك خيارات مختلفة. في هذه اللوحة ، يمكنك وضع التطبيقات التي تستخدمها كثيرًا للوصول إليها بسهولة أكبر. يتم أيضًا تضمين آلة حاسبة بسيطة في اللوحة التي يمكنك من خلالها إجراء حساباتك بشكل أسرع. حتى أنه من الممكن تعيين اختصارات لجهات الاتصال وتمكين الاتصال بها بلمسة واحدة. إذا كان لديك موقع مفضل ، يمكنك أيضًا إضافة عنوانه إلى اللوحة.

تنزيل Edge Screen-Edge Gesture & Action Pro - تطبيق إنشاء اختصارات على جانبي الشاشة للاندرويد


 ميزات  Edge Screen - تطبيق Edge Gesture & Action Android :


  • قم بإنشاء لوحة بجوار الشاشة لوضع اختصارات مختلفة
  • القدرة على إنشاء اختصارات للتطبيقات الشعبية
  • أضف جهات اتصال مخصصة لتسهيل الوصول إليها
  • القدرة على تغيير خلفية اللوحة
  • القدرة على إضافة اختصارات إلى مواقع مخصصة
  • لديه تقويم قادر على المزامنة مع التقويم الخاص بك وعرض الأحداث
  • اعرض ساعات مدن مختلفة في العالم واختلافاتها مع بعضها البعض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-