تنزيل English Grammar Exercises and Practice Full تطبيق تعلم وممارسة قواعد اللغة الإنجليزية

تمارين وممارسات قواعد اللغة الإنجليزية v2.7 - تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية الشامل لنظام Android  نسخة معدلة وكاملة من التطبيق 


في عالم اليوم ، يلزم معرفة لغة أجنبية للقيام بأشياء كثيرة والحصول على العديد من فرص العمل. أهم لغة أجنبية هي الإنجليزية. تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية في العديد من البلدان المتقدمة في العالم. يتم قبولها كلغة دولية في جميع أنحاء العالم ومن خلال تعلمها ، يمكنك السفر في أي مكان تقريبًا وتلبية احتياجاتك. مثل أي مهارة أخرى ، يعد تعلم اللغة الإنجليزية جزءًا مهمًا من عملية التعلم.

 هناك أيضًا اختبارات متقدمة لهذه اللغة مطلوبة للقبول في الجامعات والشركات العالمية للحصول على درجة النجاح فيها. اللغة الإنجليزية لديها عملية تعلم أسهل مقارنة باللغات الأخرى مثل الألمانية والروسية واليابانية و ، ومع القليل من الممارسة والتكرار ، يمكن تعلم جميع أجزاءها بسهولة.

 بالطبع ، هناك أقسام في اللغة الإنجليزية أكثر صعوبة للمتعلمين وتتطلب المزيد من الوقت والجهد للتعلم. أصعب جزء في تعلم اللغة الإنجليزية هو تعلم قواعد اللغة. قواعد اللغة الإنجليزية لديها العديد من القواعد التي يجب استخدامها لصنع الجمل.

 اليوم نحن في خدمتكم مع برنامج لتعلم هذا الموضوع.تمارين وممارسات قواعد اللغة الإنجليزية هو تطبيق لتعلم وممارسة قواعد اللغة الإنجليزية ، خاصة بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة تدرب قواعد اللغة الإنجليزية.

 يتميز هذا البرنامج الرائع بتصميم بسيط يجعله سهل الاستخدام. يحتوي البرنامج على ثلاثة مستويات مختلفة تجعله مناسبًا للمتعلمين لاستخدامه في أي مستوى من المعرفة والقدرة. يتم تضمين أكثر من 100 اختبار مع أكثر من 1200 سؤال فريد في التطبيق حتى تتمكن من الوصول إلى أعلى مستوى من الإعداد والتحضير لامتحانات واختبارات اللغة الإنجليزية. يعمل البرنامج في وضع عدم الاتصال بحيث يمكنك استخدامه في أي مكان وفي أي موقف.

تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالصوت والصورة قواعد اللغة الانجليزية pdf تعلم اللغة الانجليزية محادثة كتاب قواعد اللغة الإنجليزية pdf English Grammar in Use تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين PDF تعلم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف بضمان 100 كتاب تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف دروس تعلم اللغة الانجليزية

 ميزات  تمارين قواعد اللغة الإنجليزية وممارسة تطبيق Android :


  • لديه ثلاثة مستويات مختلفة: تمهيدي ، ما قبل المتوسط ​​و متوسط
  • لديه أكثر من 100 اختبار تدريب مختلف
  • أكثر من 1200 سؤال فريد بدرجات متفاوتة من الصعوبة
  • لديه تفسيرات وأمثلة واضحة لتعلم القواعد النحوية
  • لا اعلانات
  • غير متصل تمامًا وبدون الحاجة إلى الإنترنت
  • وفر مجموع الدرجات والجوائز في نهاية كل درس
  • مواضيع النحو للعثور بسهولة على الأجزاء المطلوبة
  • هناك نوعان من الأسئلة متعددة الخيارات أو الوصفية
  • القدرة على تكرار الدروس بتغيير التمارين في كل تكرار

روابط التحميل 





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-