قم بتنزيل English Tenses Big Table - تطبيق التعلم لأفعال اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

English Tenses Big Table v3.0 - الجدول الكبير للأفعال الإنجليزية النسخة الكاملة 


في عالم اليوم حيث تلاشت الحدود وربطت الدول أكثر من أي وقت مضى ، من المهم أن يعرف الجميع لغة أجنبية واحدة على الأقل. إن اللغة الأكثر أهمية والأكثر استخدامًا في العالم اليوم هي الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في العديد من البلدان ومعترف بها كلغة دولية في جميع دول العالم. إنها لغة السياسة والعلوم والاقتصاد والترفيه والإنترنت  والجغرافيا. هذا هو السبب في أن الجميع متورطون فيه بطريقة ما في حياتهم. هذه هي أسباب أهمية اللغة الإنجليزية بالنسبة للحكومات وإدراج اللغة الإنجليزية في المناهج الدراسية لطلابها.

 هذه اللغة ليست صعبة النطق ولا تحتوي على قواعد نحوية معقدة. لهذا السبب يمكن لأي شخص تعلمه في وقت قصير وتلبية احتياجاته بشكل جيد. بالطبع ، هناك صعوبات في تعلم اللغة الإنجليزية ، وتتطلب بعض المواضيع في هذه اللغة ممارسة ودراسة أكثر من غيرها.
برنامج تصريف الأفعال الإنجليزية موقع تصريف الأفعال الانجليزية تصريف الافعال الانجليزية في جميع الازمنة تصريف الأفعال الانجليزية

أحد هذه الأقسام هو الأفعال الإنجليزية. هناك الملايين من الأفعال في هذه اللغة التي يمكن أن تؤخذ في كثير من الأحيان إلى أوقات مختلفة مع قواعد معينة ، ولكن هناك بعض الأفعال التي ليس لها قواعد لأخذها إلى أوقات مختلفة والطريقة الوحيدة للتعلم لديهم الكثير من التكرار والممارسة.

 اليوم ، نحن في خدمتك من خلال برنامج سيساعدك على تعلم واستخدام هذه الأفعال.English Tenses Big Table هو تطبيق لتعلم وممارسة جميع الأفعال مع الأزمنة العادية وغير المنتظمة والمختلفة لأفعال اللغة الإنجليزية ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Key To English / Tenses هي أساس اللغة الإنجليزية .

 يحتوي هذا البرنامج على 100 قالب لاستخدام الأفعال العادية وغير المنتظمة ، بما في ذلك 20 نمطًا لاستخدام الأفعال العادية و 80 نمطًا لاستخدام الأفعال غير المنتظمة ، والتي ستساعدك في العثور على إتقان كامل للأفعال الإنجليزية واستخدامها. لم تعد بحاجة إلى الذهاب إلى كتب مختلفة أو البحث في الإنترنت للعثور على أشكال مختلفة من الإجراءات ، وكل ما تريده متاح دائمًا في جيبك.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-