قم بتنزيل Family Locator - GPS Tracker 20.3.5 - برنامج تتبع مناسب للعائلة لنظام الاندرويد

Family Locator - GPS Tracker v20.3.5 - تطبيق متتبع مليء بأفراد العائلة Android 


كلنا نحب الكثير من الناس في حياتنا ونريد أن نعرف أين هم في أي وقت. أو يهتم الآباء أكثر برؤية أطفالهم في أي مكان. وفقًا لهذه الاحتياجات ، قام المطورون أيضًا بعمل العديد من التطبيقات ، والتي نعتزم تقديم أحد أفضلها. محدد الأسرة - تعقب GPS Family Locator - GPS Tracker  عنوان عبارة عن أداة تتبع غنية بالميزات لأفراد العائلة ، تم نشرها بواسطة Life360 لنظام Android. 

يساعدك هذا التطبيق Life360: Family Locator & GPS Tracker for Safety‏ على رؤية الموقع الدقيق لكل فرد من أفراد عائلتك أو أصدقائك في أي وقت ومعرفة المكان الذي ينتقلون إليه! قم بإنشاء مجموعات من الأصدقاء أو المعارف وأعلمهم أنك في أمان.

 واحدة من أهم ميزات هذا التطبيق هي تخمين المدة التي سيصل فيها أصدقاؤك إلى الموقع المطلوب ؛ ما عليك سوى تعيين وجهتك والحصول على توقعات دقيقة تتناسب مع سرعة أصدقائك. يتم عرض موقع كل شخص برمزه الخاص ويتم مراقبة كل شيء على مدار 24 ساعة في اليوم.

life360: family locator & gps tracker for safety


Family Locator - GPS Tracker هي أداة بسيطة تبقيك على اتصال مع جميع أفراد عائلتك لأنها تمنحك خيار إنشاء مجموعات خاصة حيث يمكنك تتبع أصدقائك المقربين وأفراد عائلتك.

أحد أهم الأشياء في Family Locator - تطبيق GPS Tracker هو أنه يسمح لك بالدردشة بشكل فردي مع أفراد العائلة الموجودين في كل مجموعة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل هذه الأداة ، ستتمكن من معرفة موقع كل منهم ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء غير طبيعي في تحركاتهم. هذا التطبيق مثالي ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن ترى أطفالك يتنقلون يوميًا إلى مدرستهم.

Family Locator - GPS Tracker هو تطبيق يرسل لك أيضًا إشعارات لإعلامك عندما يغادر أفراد عائلتك ويصلون إلى وجهتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يخبرك أيضًا في حالة سرقة الهاتف أو تجاوز الحد الأقصى للسرعة للراكب.

سيكون من السهل جدًا عليك تتبع تحركات أفراد عائلتك باستخدام Family Locator - GPS Tracker باستخدام جهازك. كل ما عليك القيام به في هذا الصدد هو استكمال الدائرة وتفعيل أي ميزات تشعر بالحاجة إليها.

 ميزات  life360 apk Family Locator - تطبيق GPS Tracker Android:


  • ابحث عن واتبع الموقف الدقيق لأفراد الأسرة دون أي أخطاء
  • القدرة على وضع أيقونات محددة لكل شخص
  • إنشاء مجموعات من الأصدقاء أو أفراد الأسرة
  • تنبؤات دقيقة بموعد وصول أصدقائك إلى وجهتهم
  • استخدم أحدث التقنيات المتاحة لعرض المواقع في الوقت الحقيقي
  • شاهد أصدقائك 24 ساعة في اليوم
  • القدرة على العثور على الأجهزة الذكية المفقودة





Life360 تنزيل تنزيل Family Tracker Life360 APK برنامج Life360 تحميل برنامج Life360 من ميديا فاير تحميل برنامج تعقب الهاتف المحمول عن طريق GPS تحميل برنامج تتبع الأشخاص مجانا تحميل برنامج تتبع الأشخاص مجانا






شكرا لاستخدام life 360 apk نحن نقوم دائمًا بإجراء تغييرات وتحسينات خلف الكواليس ؛ للتأكد من عدم تفويت أي شيء ، يرجى إبقاء التحديثات قيد التشغيل.
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء


روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-