U3F1ZWV6ZTIzMzcxMTY2MTk4X0FjdGl2YXRpb24yNjQ3NjMwNjkyMzM=
recent
أخبار ساخنة

تنزيل Float Tube-Few Ads ، Floating Player ، Tube Floating - تطبيق YouTube Floating لنظام الاندرويد

Float Tube-Few Ads، Floating Player، Tube Floating v1.5.13 - Float Tube هو تطبيق رائع للغاية يتيح لك مشاهدة نوافذ YouTube Floating


يوتيوب هو واحد من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية وأكبر في العالم. هذه الشبكة الاجتماعية مخصصة لمشاركة الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو بأفضل جودة مع الآخرين ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو التي يشاركها الآخرون.

هناك مئات الملايين من مقاطع الفيديو على YouTube ، والتي يزداد عددها كل لحظة ، ويتم إضافة الآلاف من مقاطع الفيديو الجديدة إليها. يمكنك العثور على مقطع فيديو واحد على الأقل على YouTube حول أي شيء تبحث عنه. هذا YouTube الكبير والديناميكي هو السبب الرئيسي لشعبيته الكبيرة بين المستخدمين.

 يستخدم العديد من المستخدمين موقع YouTube لمشاهدة مقاطع ممتعة ومسلية ، ولكن هناك أيضًا الكثير ممن يستخدمون هذه الشبكة الاجتماعية للتدريب وتعلم أشياء مختلفة من خلاله. على أي حال ، يعد YouTube جزءًا من الحياة اليومية لملايين الأشخاص والعديد من الأشخاص يشاهدون YouTube أثناء قيامهم بأشياء مختلفة. بشكل افتراضي ، لا يمكنك فعل أي شيء آخر أثناء مشاهدة YouTube على هاتفك
تنزيل Float Tube-Few Ads ، Floating Player ، Tube Floating Premium  - تطبيق YouTube Floating لنظام الاندرويد

 ولكن اليوم نحن في خدمتك من خلال برنامج يحل هذه المشكلة تمامًا.Float Tube-Few Ads، Floating Player، Tube Floating هو تطبيق لتصفح YouTube ومشاهدته أثناء القيام بأشياء أخرى على هاتفك وجهازك اللوحي ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Ruffy .

 عن طريق تثبيت هذا البرنامج ، سيتم توفير نافذة عائمة لك ، والتي يمكنك وضعها في أي جزء من الشاشة وتعديل حجمها حسب الرغبة. هذه النافذة أعلى دائمًا من النوافذ الأخرى ، لذلك لن تفوتك تطبيقاتك المفضلة على YouTube. لا داعي للقلق بشأن الاستهلاك المرتفع للبطارية بواسطة التطبيق ، حيث سيستهلك هذا التطبيق نفس الكمية تمامًا مثل تطبيق بطارية YouTube الأصلي.
Float Tube هو تطبيق يمكنه مساعدتك في مشاهدة مقاطع فيديو YouTube من خلال نافذة عائمة. باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى ، وتحرير هاتفك تمامًا.

ميزات  Float Tube-Few و Floating Player وتطبيق Tube Floating Android :



  • أنشئ نافذة عائمة على هاتفك لمشاهدة YouTube أثناء القيام بأشياء أخرى
  • القدرة على تشغيل المقاطع المستقبلية تلقائيًا
  • القدرة على تحريك النافذة العائمة ووضعها في الموقع المطلوب للشاشة
  • القدرة على تغيير حجم النافذة العائمة
  • عرض النافذة العائمة فوق كل النوافذ الأخرى
  • التبديل السريع إلى وضع ملء الشاشة لمشاهدة مقاطع أفضل




تعديلات على الإصدار v1.5.13 : 



  •  استكشاف أخطاء البرنامج وإصلاحها
  • تحسين المستخدم

الاسمبريد إلكترونيرسالة