تحميل تطبيق Funimate: Video Editor & Music Clip Star Effects تطبيق محرر فيديو كامل للاندرويد

قم بتنزيل Funimate 8.1.5.2 - محرر فيديو كامل وممتع للأندرويد



تتقدم التكنولوجيا يومًا بعد يوم في أجزاء مختلفة من العالم ، مما يجعل الأنظمة المعقدة أسهل ؛ وينطبق الشيء نفسه على الترميز ، ويقوم المطورون بزيادة معرفتهم لمحاولة تلبية أي احتياجات لمستخدميهم من خلال توفير برامج مختلفة. في السنوات السابقة ، إذا كانت هناك حاجة لإجراء أي تغييرات على الفيديو والصور ، فيجب أن يقوم خبير لديه معرفة كافية بإجراء هذه التغييرات.

ولكن اليوم ، باستخدام هاتف ذكي يعمل بنظام Android فقط ، يمكنك إجراء أي تغييرات على مقاطعك. من المهم جدًا للأشخاص النشطين في الشبكات الاجتماعية والذين يتطلعون إلى إنتاج محتوى للحصول على مقاطع فيديو جذابة!

 لهذا السبب يعتزم  موقع tetbekat كما هو الحال دائمًا ، تعريفك ببرنامج رائع. Funimate: محرر الفيديو وموسيقى تأثيرات نجمة هو عنوان محرر فيديو كامل وممتع تم تطويره بواسطة AVCR Inc.

 أول شيء يجذب الجميع بعد تثبيت هذا البرنامج هو خيارات التحرير المتنوعة التي تغطي جميع احتياجات المستخدم وستسمح له بالحصول على مناورة خاصة على مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها. للوصول إلى هذه الخيارات ، كل ما عليك فعله هو تحديد مقطع من معرض جهازك الذكي وإجراء أية تغييرات عليه.

واحدة من الميزات الرائعة في هذه المجموعة هي وضع التحرير في طبقات مختلفة ، بحيث يقوم المستخدم بتغيير كل طبقة وجزء من الفيديو بطريقة خاصة ، وإذا لزم الأمر ، يقوم بتحرير الطبقة المطلوبة فقط. للحصول على مقاطع أكثر جاذبية من الرسوم المتحركة الحالية ، حقق أقصى استفادة منها وأضفها إلى أجزاء مختلفة من الفيديو. ميزة أخرى شائعة في هذا التطبيق هي الوصول إلى مجموعة من التأثيرات الأنيقة والرائعة التي تضفي جمالًا على مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في تجربة تحرير احترافي ، فمن الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج والانضمام إلينا لتلقيه.

 ميزات  Funimate: Video Editor & Music Clip Star Effects Android app:



  • أنشئ مقاطع فيديو رائعة عن طريق إضافة نص في مجموعة متنوعة من التأثيرات
  • تجربة تحرير ممتعة مع مجموعة من الرسوم المتحركة
  • القدرة على إجراء تغييرات في طول وعرض مقاطعك!
  • تأثيرات أنيقة وجميلة للغاية للحصول على مقطع مذهل
  • اجلب تجربة تحرير احترافي تمامًا ولا تشوبه شائبة
  • وضع تحرير الطبقات لإتقان أجزاء مختلفة من الفيديو
  • دمج أو قص أجزاء مخصصة من أشرطة الفيديو الخاصة بك
  • أضف الموسيقى إلى المقاطع المثيرة


تطبيق Funimate: محرر الفيديو والموسيقى كليب النجم تأثيرات على الاستفادة من الميزة الغنية والشعبية تمكنت من أكثر من عشرة ملايين تنزيل من جميع أنحاء العالم تصنيفا 4.4 من 5.0 من قبل المستخدمين، وجوجل بلاي التنزيلات، والتي يمكن الآن استخدام الإصدار الأحدث قم بتنزيل الإصدار الأصلي وإلغاء قفل هذا البرنامج من موقعنا.


تحميل برنامج Funimate pro للاندرويد مهكر تحميل funimate مهكر من ميديا فاير Funimate Pro تحميل برنامج Funimate للكمبيوتر تحميل برنامج Funimate مهكر للايفون Funimate Pro Free Funimate APK Funimate Mod APK

التغييرات في الإصدار 8.1.5.2

مرحبًا Funimaters!
يتضمن هذا التحديث:

  •  المزيد من تأثيرات الخلل
  • تجديد تأثير المزيج لتجميع أفضل تجربة

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-