تنزيل Gmail Google - تطبيق Gmail الرسمي لنظام الاندرويد الاصدار الاخير

تنزيل Google Gmail 2020.07.12.322040623.release - تطبيق Gmail الرسمي لنظام Android

كما تعلمون ، يعد البريد الإلكتروني أحد أشهر خدمات الإنترنت التي تتيح لك التواصل مع أصدقائك ومعارفك بطريقة سريعة ورخيصة للغاية وإرسال الملفات والنصوص. لاستخدام هذه الخدمات ، يجب عليك أولاً إنشاء معرف لنفسك من خلال الاشتراك في مواقع البريد الإلكتروني ، والتي عادة ما تكون خوادم بريد إلكتروني مجانية ، مما يعني أنه يمكنك إنشاء عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني لنفسك مجانًا.

 يعد Google Mail أو Gmail واحدًا من أقدم وأول مزودي خدمة البريد الإلكتروني في العالم ، وهو واحد من خدمات البريد الإلكتروني الأكثر شعبية وأفضلها نظرًا لميزاته الفريدة المتمثلة في توفير 15 جيجابايت من المساحة المجانية للبريد الوارد. إنه معروف في العالم وجذب العديد من المستخدمين. 

Gmail يحتوي على واجهة خفيفة للغاية وسهلة الاستخدام ، والتي تعتمد بالكامل على النص في نمط محرك بحث Google ، ولن ترى أي لافتات أو صور إضافية أو ثقيلة على هذا الموقع ، وكل ذلك هو نص ونصوص خفيفة للغاية. تتيح لك هذه الخدمة استخدام 40 لغة مختلفة ، والدردشة عبر الإنترنت ، وتصنيف الرسائل ، وتنزيل الرسائل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى الرسائل عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت . 


تنزيل Gmail على سطح المكتب للكمبيوتر تحميل البريد الإلكتروني Gmail تحميل Gmail موبايل تحميل Gmail للايفون تحميل بريد إلكتروني للجوال تنزيل البريد الإلكتروني تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف تنزيل ايميل جديد

تنزيل Gmail - تطبيق Gmail الرسمي لنظام Android

توفر لك هذه الخدمة المتقدمة جميع الميزات التي تتوقعها من خدمة البريد الإلكتروني بحيث يمكنك بسهولة القيام بأشياء مثل إرسال الرسائل واستلامها ، وإدارة الرسائل ، وإرفاق الملفات بالرسائل ، وتجنب قبول الرسائل غير المرغوب فيها. ) ، استخدم خدمة الرسائل القصيرة ، وسم الرسائل ، واستقبل رسائل البريد الإلكتروني باستخدام Atom RSS والآلاف من الميزات الأخرى. 

خدمة Gmail هي تطبيقك الرسمي المسمى Gmail لجميع أنواع أنظمة التشغيل ، بما في ذلك Androidعرضت بحيث يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الخدمة استخدام ميزات هذه الخدمة بسهولة على هواتفهم المحمولة. تتيح بيئة البرامج البسيطة والجميلة للمستخدمين استخدام جميع ميزات Gmail في أسرع وقت. لقد قمنا بإعداد أحدث إصدار من تطبيق Gmail لمستخدمي Android ، والتي يمكنك تنزيلها برابط مباشر  .




تغييرات الإصدار 2020.07.12.322040623

• إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-