قم بتنزيل تطبيق Huawei File Manager إدارة الملفات هواوي لنظام الاندرويد

Huawei File Manager v10.6.3.301  - تطبيق Huawei لإدارة الملفات بسهولة على إصدار Android الأصلي من التطبيق   


يعد مديرو الملفات أحد تطبيقات Android الأكثر استخدامًا ، وتحتوي جميع الهواتف على واحد منهم على الأقل. تمكن هذه البرامج المستخدمين من إدارة الملفات في ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية وتطبيق عناصر تحكم مختلفة عليها.

نظرًا لانتشار استخدام الإنترنت على نطاق واسع من قبل المستخدمين وتنزيل جميع أنواع الملفات منه ، ستمتلئ ذاكرة الهواتف قريبًا بجميع أنواع الملفات بتنسيقات مختلفة. لهذا السبب تحتاج إلى تطبيق قوي للوصول إلى الملفات وإدارتها.

يحتوي Android على مدير ملفات افتراضيًا ، ولكن نظرًا لافتقاره للميزات والإمكانيات ، فعادة ما يستبدله المستخدمون والمصنعون بمديري ملفات آخرين. باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لهواتف Android ، تستخدم Huawei مدير ملفات مخصصًا على هواتفها لسنوات عديدة.

مدير الملفات الذي يحتوي على ميزات أكثر بكثير من مدير ملفات Android الافتراضي.Huawei File Manager هو تطبيق لإدارة الملفات بسهولة ، خاص بنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Huawei .

يضع مدير الملفات هذا جميع الملفات في الهاتف وذاكرة SD في فئات مختلفة مثل الصور والتطبيقات ومقاطع الفيديو و ... يتم تصنيفها لتسهيل الوصول إليها. واجهة التطبيق لطيفة للغاية وسهلة العمل معها. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحليل ذاكرة الهاتف والعثور على حجم الذاكرة التي يشغلها أي نوع من الملفات. إذا كان لديك حساب Huawei ، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق والوصول إلى مساحة سحابة Huawei. هناك أيضًا خزنة حيث يمكنك تخزين معلوماتك بأمان بعيدًا عن متناول الأشخاص غير المصرح لهم.

تحميل مدير الهاتف هواوي


Huawei File Manager هو التطبيق الرسمي من شركة Huawei لتدبير الملفات. فبفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك النفاذ لأي ملف أو مصنف على جهازك دون حاجة لاستعمال أية أدوات إضافية.

ويتميز Huawei File Manager بواجهة مطورة بشكل يسمح لك بالإطلاع على كل الملفات المخزنة على هاتفك بطريقة سريعة وفعالة. حيث يمكنك النفاذ إلى ملفات هاتفك لتغيير موضع أي ملف. كما يمكنك أن تختار ما إن كنت ترغب في تصفح ذاكرة الجهاز الداخلية أو ذاكرات خارجية.

ويرتب Huawei File Manager المحتويات إلى فئات مرتبة وموضحة برموز تعريفية تسهل عملية البحث. أضف إلى ذلك أنه يحيلك على رابط Huawei Drive الذي يمكنك من رفع أي ملف على ذاكرة السحابة الإلكترونية لخوادم هذه الشركة والتي تمكنك من توفير مساحة كبيرة من الذاكرة على هاتفك.

هكذا يمكنك Huawei File Manager من تدبير الملفات على جهازك الأندرويد بطريقة سلسة وسهلة الإستعمال، وذلك من خلال واجهته ذات التصميم الجذاب، حتى تتمكن من إيجاد أي ملف ترغب في تعديله بسهولة وسرعة.

قم بتنزيل تطبيق Huawei File Manager  - مدير ملفات Huawei  لنظام الاندرويد

 ميزات  تطبيق Huawei File Manager Android :



  • واجهة مستخدم لطيفة للغاية وحديثة
  • يعرض مقدار الذاكرة المستخدمة للذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية المتصلة بالهاتف
  • القدرة على تحليل الذاكرة للعثور على مقدار وحدة التخزين التي يستهلكها كل نوع من أنواع الملفات
  • التصنيف التلقائي للملفات حسب نوعها وشكلها
  • القدرة على الوصول إلى ملفات التخزين السحابية من Huawei وإدارتها
  • عرض الملفات التي قام المستخدم بتنزيلها في قسم منفصل لتسهيل الوصول إليها
  • لديها "آمنة" لحماية الملفات الشخصية والمهمة
  • يدعم العمليات الأساسية مثل النسخ والنقل والحذف وإنشاء المجلدات والمشاركة وما إلى ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-