تنزيل Lj Video Downloader (m3u8، mp4، mpd) 1.0.49 - تطبيق تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لنظام الاندرويد

Lj Video Downloader (m3u8، mp4، mpd) v1.0.49 - قم بتنزيل وحفظ ملفات الفيديو عبر الإنترنت في نسخة معدلة ومحسنة من البرنامج مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات


في السنوات الأخيرة ، أصبح الوصول إلى الإنترنت أوسع وأسهل. الآن يمكن لأي شخص الاتصال بالإنترنت بأعلى السرعات باستخدام هاتفه المحمول واستخدام المحتوى الموجود فيه. بالإضافة إلى ذلك ، مقارنةً بالماضي ، انخفضت تكلفة استخدام الإنترنت عدة مرات ولم يعد حجم المحتوى الذي يتلقاه المستخدمون مهمًا للغاية. 

وقد جعل هذا من الممكن لمواقع الويب استخدام محتوى أكبر مثل مقاطع الفيديو في محتواها. نرى الآن استخدامًا واسعًا لمحتوى الفيديو بدلاً من المحتوى النصي في معظم مواقع الويب ، وهذه ليست نهاية القصة. هناك مجموعة متنوعة من المواقع والمنصات التي تقدم محتوى فيديو فقط حول مجموعة متنوعة من المواضيع. 

توفر مواقع مثل YouTube  منصة للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع مستخدمين آخرين. يجب أن تكون قد استخدمت مقاطع الفيديو على الإنترنت عدة مرات. نرغب أحيانًا في تنزيل بعض مقاطع الفيديو هذه وإرسالها إلى بعضنا البعض أو مشاهدتها مرة أخرى في وقت ومكان أفضل.

 هناك طرق معقدة للقيام بذلك والتي غالبا ما تفشل. نحن اليوم في خدمتكم من خلال تطبيق يجعل ذلك أسهل بكثير وخالية من المتاعب ، ويمكنك بسهولة تنزيل محتوى الفيديو المتاح على الإنترنت.Lj Video Downloader  m3u8 ، mp4 ، mpd هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة البرامج Leav Jenn . 

لاستخدام هذا البرنامج ، كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان URL للصفحة التي يوجد بها الفيديو ، وسيتم عرض روابط التنزيل لك. يدعم هذا البرنامج معظم المواقع مثل Instagram  ولكن نظرًا لقواعد الحظر ، لا يمكن تنزيل مقاطع YouTube.

تنزيل Lj Video Downloader (m3u8، mp4، mpd) 1.0.49 - تطبيق تنزيل الفيديو عبر الإنترنت لنظام الاندرويد

 ميزات  Lj Video Downloader (m3u8 ، mp4 ، mpd) Android :


  • من السهل تنزيل الفيديو بتنسيقات m3u8 / mp4 / mpd / mov
  • دعم استخراج روابط الفيديو من مواقع الويب (تجريبي)
  • تنزيل متعدد الخيوط (مع اتصالات متعددة لسرعة أعلى)
  • تحويل تنسيق الفيديو تلقائيًا إلى تنسيق mp4
  • دعم قائمة تشغيل متعددة
  • دعم تقسيم الصوت / الفيديو m3u8 / mpd
  • البرنامج المساعد لاستخراج روابط m3u8 مباشرة من روابط الموقع

التغييرات في الإصدار 1.0.49

  • - تخصيص رؤوس HTTP عند تنزيل رابط m3u8 مباشرة
  • - إزالة ملف mp4 المؤقت عند إلغاء التنزيل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-