recent
تطبيقات جديدة

تنزيل تطبيق Magisto Video Editor & Maker -افضل تطبيق تحرير مقاطع الفيديو للاندرويد 2020/2021

 Magisto Video Editor & Maker هو تطبيق شائع وقوي ومثير للاهتمام لتحرير وتحرير أفلام استوديو Magisto لنظام التشغيل Android .إنه متاح مجانًا على Google Play وتم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم وهو واحد من الأكثر شعبية.  قررنا إصدار أحدث إصدار في نفس الوقت أعرض وجودك وتجلب لك الفرح مرة أخرى!

باستخدام برنامج Magisto Video Editor & Maker ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو ومقاطع المعرض بسهولة وسرعة واستخدام الميزات الفريدة للبرنامج! ستتمكن من تطبيق تأثيرات جميلة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك مزج مقاطع الفيديو أو وضع الموسيقى المفضلة لديك على مقاطع أو إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من صورك!

تحميل تطبيق Magisto Video Editor للأندرويد 2020 | أفضل تطبيق مونتاج مجاني للأندرويد


Magisto: Magical Video Editor أداة تحرير فيديوهات تتحكم في تحويل فيديوهات المنزل الخاصة بك إلى أفلام أصلية - تماما مثل السحر.

كل ما تحتاج القيام به هو اختيار فيديوهين أو أكثر، أغنية للمقدمة، تأكيد اختياراتك... والإنتظار بضع الدقائق ليقوم البرنامج بعمله السحري، عملية سوف تأخذ وقتها اعتمادا على عدد الكليبات التي اخترتها.

حالما يتم ذلك، يمكنك التثبت ومشاهدة كيف استخدم التطبيق أفضل الأجزاء من فيديوهاتك وقام بتحريرها مستخدما الأغنية والتحويلات اللازمة.

كيف يعمل؟ وفقا لـ Magisto، يستخدم التطبيق نوعا من الذكاء الإصطناعي يقوم بتحليل الفيديو ويختار المقاطع الأكثر أهمية. بالطبع، هذا ليس علما دقيقا، ولكنه يقدم نتائج جيدة في أغلب الأحيان.

Magisto: Magical Video Editor أداة مختلفة لتحرير الفيديوهات. الشيء الجميل، هو أن استخدامه يتطلب مجهودا ضئيلا حتى وإن لم تكن سعيدا بالنتائج النهائية، سوف لا يزال يستحق محاولة.

تنزيل تطبيق Magisto Video Editor & Maker  -افضل تطبيق تحرير مقاطع الفيديو للاندرويد 2020/2021


ميزات  Android Magisto Video Editor & Maker:



  • امتلاك واجهة مستخدم بسيطة للغاية دون الحاجة إلى معرفة إضافية
  • امتلاك القدرة على التعرف على وجوه الأشخاص في مقاطع الفيديو
  • أضف موسيقى مخصصة إلى فيلمك من معرض الصور أو مكتبة التطبيقات
  • توفير مجموعة متنوعة من التأثيرات الجميلة لوضعها على الأفلام
  • البرنامج مجاني (جميع التسهيلات متوفرة بدون الحاجة لفحص الترخيص والإنترنت)
  • القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على الشبكات الاجتماعية Google Plus و Facebook 
  • وجود تحليل للذكاء الاصطناعي ومزيج قوي لتحويل الأفلام إلى مقاطع مسلية

الخلاصة 
تطبيق Magisto Video Editor يعتبر أفضل تطبيق مونتاج وتحرير فيديوهات للأندرويد 2020، والذي تفوق على العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة له في هذا المجال.

تطبيق Magisto Video Editor 2020 حصل على العديد من التعليقات والتقييمات الإيجابية، ونال إعجاب العديد من المستخدمين حول العالم، وشعبيته الأكبر كانت وسط محبي وهواة صناعة الفيديوهات باستخدام هواتف الأندرويد.

روابط التحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent