قم بتنزيل Memory Cleaner Pro 8.0 - Android RAM ومسح ذاكرة التخزين المؤقت!

Memory Cleaner Pro v8.0 - إصدار برو


إذا مر وقت طويل منذ أن اشتريت هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android ، فمن المحتمل أنك صادفت رسالة إكمال الذاكرة عدة مرات. على الرغم من الحجم الكبير والذاكرة للهواتف الجديدة ، ما زلنا نرى ذاكرة تخزين مؤقت سريعة.

تقدم الهواتف الذكية العديد من الميزات لمستخدميها. يتم توفير جميع هذه الميزات من خلال التطبيقات المثبتة على الهاتف. تتطلب جميع البرامج ذاكرة للعمل ، لذلك بعد تثبيت بعض البرامج والألعاب ، على الرغم من الحجم الصغير للبرامج المثبتة ، نرى ذاكرة مليئة. من أجل أن تعمل بشكل أفضل وأسرع ، تحتاج التطبيقات إلى حفظ الملفات المؤقتة على ذاكرة الهاتف بحيث يمكنها في المرحلة التالية تنفيذ المهام المطلوبة بسرعة أعلى باستخدام الملفات المحفوظة.

هناك أيضًا بعض البرامج التي تحافظ على نشاطها على ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي تملأ ذاكرة الوصول العشوائي وتعلق الهاتف.

ميموري كلينر بروعنوان تطبيق لمسح وإصدار ذاكرة الهواتف وذاكرة الوصول العشوائي هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة Zenith Technology Enterprises LLC . باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك رؤية مقدار ذاكرة الوصول العشوائي وكمية ذاكرة التخزين المؤقت التي يستخدمها البرنامج.

 بنقرة واحدة أو نقرتين ، يمكنك تفريغ كل ذاكرة وإعطاء المزيد من الذاكرة لنظام Android. سيمنع هذا هاتفك من التعطل أثناء التطبيقات والألعاب وسيعالج طلباتك بسرعة عالية. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي مسح ذاكرة الوصول العشوائي إلى تقليل استهلاك البطارية بشكل كبير. نوصي بتشغيل هذا البرنامج مرتين في اليوم لرؤية التأثير والأكثر فعالية. لاحظ أنه إذا كنت تستخدم Android 8.0 أو أعلى ، فلا يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت الداخلية من التطبيق.


 ميزات  Android Memory Cleaner Pro :



  • يعرض مقدار ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة من قبل البرنامج
  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة
  • الحفاظ على الملفات الأساسية وحذف الملفات عديمة الفائدة
  • حافظ على عمر البطارية من خلال التخلص من العمليات في ذاكرة الوصول العشوائي


يعد تطبيق Memory Cleaner Pro أداة رائعة لزيادة استقرار وسرعة أجهزة Android ، والتي تمكنت برضا مستخدمي Android ، من الحصول على نتيجة 4.0 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة المشتراة من هذا البرنامج مع جميع الميزات والقدرات  مجانًا تمامًا.

تغييرات إصدار V8.0 : 



  •  إصلاح الخلل الذي تسبب في مشاكل على الأجهزة اللوحية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-