تنزيل برنامج PDF to Image Converter - تطبيق اندرويد لتحويل PDF إلى صورة

PDF to Image Converter  v2.8 - تطبيق Android لتحويل PDF إلى صورة 


في بعض الأحيان يحدث لنا جميعًا أن أداة بسيطة يمكن أن تلبي العديد من احتياجاتنا في التطبيقات المعقدة. نظرة عامة على السنوات القليلة الماضية تكشف أن العديد من الكتب والمستندات الأخرى ليست على الورق ويتم توفيرها لنا في شكل ملفات رقمية. مما لا شك فيه أن PDF هو أحد التنسيقات الأكثر شيوعًا لتحويل المستندات أو الكتب.

 أدت هذه الشعبية العالية إلى تطوير برامج مختلفة لصيغة PDF.

 PDF. PDF to Image Converter  تم تطوير عنوان تطبيق خاص لتحويل ملفات PDF إلى صور Android بواسطة DLM Infosoft .

 يسمح البرنامج أعلاه لمستخدميه بتلقي صفحات مختلفة من ملفات PDF الخاصة بهم في شكل صور عالية الجودة. يمكن أن يكون استخدام هذا البرنامج في أوقات مختلفة مفيدًا جدًا ، خاصة عندما لا يكون لدينا إمكانية الوصول إلى برامج قارئ PDF. في كل مرة تستخدم فيها هذا التطبيق ، يتم حفظ الصور في مجلد جديد ، مما يمنع أيضًا أي فوضى في الذاكرة.



تحميل برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد حيث تستعمل صيغة PDF بكثرة خلال التعامل مع ملفات عديدة خاصة بعمل المكاتب وأيضا لحفظ مختلف المعلومات، قد يواجه بعض الناس العديد من المشاكل المتعلقة بفتح هذه الملفات، لحل هذه المشكلة يمكن تحويل الملف إلى صيغة صور JPG تستطيع أنظمة الأندرويد قراءتها بكل سهولة، ويتم ذلك عبر عدة تطبيقات نذكر أبرزها في ما يلي.

تحميل برنامج تحويل PDF إلى JPG, PNG, WebP للاندرويد

يمكن من خلال برنامج تحويل PDF إلى JPG, PNG, WebP للاندرويد فتح ملفات تحت صيغة PDF بالاعتماد على الصور تحت صيغة  JPG التي من السهل قراءتها، عند حدوث مشاكل في الملفات خاصة على الهواتف التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد، أو ضرورة استخراج النصوص والصور من الملف واستعمالها خلال البحوث أو الأعمال التي يقوم بها العديد باستعمال الهاتف.

والتحقيق ذلك يمكن أن نجد مجموعة من التطبيقات التي من خلالها يمكن تحويل PDF إلى JPG للاندرويد يمنتهى السهولة، ومن أبرز هذه التطبيقات التالي:

تحميل برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد   PDF to JPG, PNG, WebP | Free | Offline


برنامج تحويل PDF to JPG, PNG, WebP | Free | Offline للاندرويد PDF to JPG converter حمله أكثر من مليون شخص حول العالم لتحويل ملفات PDF  إلى صيغة صور، ومن أهم مميزات برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد:

حجمه الصغير ب23 ميجابايت فقط.
يمكن من خلال برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد تنزيل العديد من ملفات تحت صيغة PDF
يتيح برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد إمكانية تخزين الصور المحولة في الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي لاستغلالها لاحقا.
تكون الصور ذات جودة عالية، كما يمكن التحكم بها من خلال مشاركتها، محوها وإعادة ترتيبها.

برنامج تحويل PDF إلى JPG برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد برنامج تحويل PDF إلى JPG للكمبيوتر برنامج تحويل PDF إلى JPG اون لاين تحويل JPG إلى PDF بدون برنامج تحويل الصور إلى JP تحويل الملفات إلى صيغة JPG برنامج تحويل الصور إلى PDF

 ميزات  تطبيق PDF to Image Converter Premium Android:



  • قم بتحويل جميع أنواع ملفات PDF إلى صور بإشارة واحدة فقط
  • ملفات إخراج عالية الجودة
  • لم تكن هناك قيود على استخدام هذه الأداة
  • معاينة الصور قبل حفظها
  • حفظ الصور في مجلدات جديدة في كل مرة تقوم فيها بالتحويل
  • تحويل تنسيق PDF إلى صورة بسرعة عالية جدًا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-