تنزيل Pixurr Wallpapers - 4K ، HD Walls & Backgrounds - تنزيل تطبيق خلفيات جميلة لنظام الاندرويد

خلفيات Pixurr - 4K وخلفيات HD وخلفيات v3.8 - خلفيات Pixor - خلفيات عالية الجودة لنظام Android
الإصدار الممتاز 


الهواتف الذكية التي يمكن للجميع رؤيتها اليوم هي أجهزة قوية جدًا يمكنها توفير مجموعة متنوعة من الميزات والقدرات لمستخدميها. تسمح هذه القوة والميزات العالية للمستخدمين بقضاء بضع ساعات يوميًا في العمل مع هواتفهم الذكية. بسبب هذا الاستخدام على المدى الطويل ، من الطبيعي جدًا أن يكون المستخدم قد سئم من المظهر وواجهة المستخدم لنظام تشغيل الهاتف ويتطلع إلى تغييره.

بالطبع ، هناك أيضًا مستخدمون يقومون بتغيير واجهة الهاتف أو الجهاز اللوحي بانتظام لتجربة بيئة جديدة عليه في كل مرة. لحسن الحظ ، يوفر نظام التشغيل Android لمستخدميه ميزات تخصيص رائعة ، ومن السهل تغيير أجزاء مختلفة منه. واحدة من أسهل الطرق لتغيير مزاج واجهة مستخدم Android هي تغيير خلفية الشاشة.

نظرًا للشاشة الكبيرة والعالية الجودة لهواتف اليوم ، فقد تم تخصيص جزء كبير من الشاشة لخلفية الشاشة ، ولهذا السبب فإن تغيير خلفية الشاشة له تأثير كبير على تغيير واجهة المستخدم. إن العثور على خلفيات عالية الجودة مجانية أيضًا ليست مهمة سهلة وتستغرق الكثير من الوقت للبحث في الإنترنت ، إذا كنت ترغب في تغيير خلفية هاتفك باستمرار ، فعليك قضاء هذا الوقت في كل مرة.

 اليوم ، نحن في خدمتكم من خلال برنامج تم تصميمه وبناءه لحل هذه المشكلة.Pixurr Wallpapers - 4K، HD Walls & Backgrounds هو تطبيق للوصول إلى مجموعة واسعة من خلفيات عالية الجودة وعالية الجودة لنظام تشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Subham Saha وبسعر 1.49 دولار على Google Play.

الخلفيات في هذا التطبيق كلها ذات جودة عالية للغاية ، مما يمنحها سحرًا خاصًا. لتسهيل الوصول إلى الصور المطلوبة ، يتم تنظيم صور الخلفية في فئات مختلفة. تعتمد واجهة البرنامج على أحدث صيحات التصميم وستستمتع بالعمل معه. لاحظ أن دقة وأبعاد الخلفيات في هذا التطبيق غير مناسبة للاستخدام على الأجهزة اللوحية ويمكن استخدامها فقط على الهواتف الذكية.

تحميل برنامج خلفيات الشاشة برنامج خلفيات للاندرويد برنامج خلفيات متحركة للاندرويد تحميل برنامج خلفيات ثلاثية الأبعاد تنزيل خلفيات متحركة لسامسونج تحميل خلفيات 4K خلفية عالية الدقة برنامج خلفيات للفيديوهات

 ميزات  خلفيات Pixurr - 4K وخلفيات HD وخلفيات Android :



  • خلفيات 4K
  • خلفيات تحميل سهلة
  • صور الفئة لتبسيط الوصول
  • مادة Dashbud
  • دعم شاشات OLED
  • القدرة على تمييز الصور كمفضلة
  • خيار لرؤية صور الخلفية ولوحات الألوان

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-