تحميل متجر QooApp للاندرويد APK لتنزيل الألعاب الآسيوية وألعاب الأنمي الاصدار الاخير

متجر QooApp – تحميل متجر QooApp للاندرويد APK

متجر QooApp: أكبر سوق للألعاب الآسيوية التي تعمل على هواتف Android ، لأن التطبيق يقدم مجموعة واسعة من ألعاب الحركة والإثارة والمسابقات المختلفة التي تم تطويرها من قبل أكبر الشركات الآسيوية مثل شركة Saint Sekiya Dragon Ball و One Piece و Naruto ومطورو التطبيقات متحمسون لعرض الألعاب والتطبيقات المختلفة في المتجر بطريقة بسيطة ومميزة تتيح للمستخدم الاستمتاع بالبحث والتنزيل في وقت قياسي.

QooApp هو سوق بديل لألعاب الفيديو الآسيوية يتيح لك تنزيل الكثير من ألعاب Android مباشرة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ستجد ألعابًا مستوحاة من Knights of the Zodiac و Dragon Ball و One Piece و Naruto على سبيل المثال لا الحصر.

استخدام QooApp أمر بسيط حقًا. وتنقسم الواجهة إلى عدة علامات تبويب. في البداية ، لديك قائمة بجميع ألعاب الفيديو مرتبة حسب الشعبية. يقدم لك الثاني قائمة من الألعاب التي ستتوفر قريبًا. أخيرًا ، يظهر لك الثالث أحداثًا مختلفة.

تحميل برنامج QooApp للاندرويد تنزيل تطبيق QooApp مجاناً تنزيل برنامج ينزل العاب مهكرة تحميل برنامج QooApp للايفون تحميل برنامج QooApp للكمبيوتر برنامج تنزيل ألعاب مجانا للاندرويد تنزيل تطبيق QooApp مجاناً تحميل QQ

لا تحتاج إلى إنشاء حساب قبل البدء في تنزيل الألعاب. فقط اضغط على زر التنزيل للعبة التي تريدها ، وانتظر بضع ثوان ، ثم قم بتنزيل APK. ستكون جاهزًا للتثبيت ثم لعب اللعبة التي قمت بتنزيلها للتو.

QooApp هو بديل مثير للاهتمام للعثور على ألعاب الفيديو على Android. ومع ذلك ، فإن معظم الألعاب التي ستجدها ستكون باللغة اليابانية أو الصينية أو الكورية. ستجد في بعض الأحيان لعبة باللغة الإنجليزية ، ولكن بصراحة لا يوجد الكثير منها.

نبذة حول تحميل متجر QooApp للاندرويد APK لتنزيل الألعاب الآسيوية وألعاب الأنمي ؟


المتجر هو واحد من أكبر متاجر التنزيلات في العالم التي أصبحت مؤخرًا بديلاً لموقع متجر Google Play ، ومتجر QooApp هو متجر متخصص في البرامج والتطبيقات الآسيوية لجميع عشاق ألعاب الأنيمي ، خاصة الألعاب المستوحاة من Naruto Dragon Ball وغيرها ، والمتجر أيضًا منصة مهمة لنشر الألعاب ووسائل الإعلام والأخبار. تختلف آسيا ، بالإضافة إلى كونها أكبر مجتمع ترفيهي يعمل على إنشاء تجارب مثيرة لجميع المستخدمين من جميع البلدان.

تم إنشاء المتجر في عام 2014 ومقره في هونغ كونغ ، وكانت الخدمات موجهة للمستخدمين في المنطقة الآسيوية ، وخاصة كوريا والصين واليابان ، ولكن عشاق الأنيمي منتشرون في جميع أنحاء العالم وهذا هو سبب انتشار المتجر حيث بلغ عدد التنزيلات أكثر من 30 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. العالم.

مميزات تنزيل متجر QooApp للاندرويد الاصدار الجديد لتحميل الألعاب الآسيوية مجانا



الواجهة بسيطة ومنظمة بطريقة منظمة لتسهيل عملية بحث المستخدم.
المتجر مجاني ولا يتطلب أي رسوم إضافية لتنزيل الألعاب.
مجموعة متنوعة من التطبيقات في المتجر حيث توجد ألعاب وألعاب قائمة على الإنترنت لا تحتاجها.
لا يحتاج متجر QooApp إلى تسجيل الدخول لتنزيل الألعاب والتطبيقات المختلفة.
هناك مجموعة كبيرة من الألعاب لجميع الفئات العمرية.
يتضمن التطبيق مجموعة من التطبيقات مقسمة إلى علامات تبويب مختلفة.
يتم البحث وفقًا لعلامة التبويب الأكثر تنزيلًا للألعاب والأخبار والقصص المصورة وغيرها.
هناك إمكانية للدردشة مع الأصدقاء عبر تطبيق المتجر.
لا تتجاوز مساحة تطبيق المتجر 20 ميجا بايت.
يعمل التطبيق على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-