قم بتنزيل Remote Control for All TV - تطبيق ريموت لجميع أجهزة التلفزيون لنظام الاندرويد

Remote Control for All TV v2.3 - التحكم في جميع الأجهزة 

هناك العديد من الأجهزة التي تحتوي على أجهزة تحكم عن بعد. كانت أجهزة التلفاز أول الأجهزة المجهزة على نطاق واسع بجهاز تحكم عن بعد. بعد ذلك ، كان لدى مكيفات الهواء وأغطية المحرك والعديد من الأجهزة الأخرى أيضًا أجهزة تحكم عن بُعد. 

عادةً ما تستخدم عناصر التحكم هذه ضوء الأشعة تحت الحمراء للاتصال بالجهاز، لذا يجب توجيهها مباشرة إلى الجهاز. هناك عدة مرات عندما لا تعمل عناصر التحكم هذه، مثل عندما تكون البطارية مستنفدة أو تالفة لسبب ما.

 في مثل هذه الحالات، إذا تمكنا من استخدام هاتفنا الذكي للتحكم في الأجهزة، فلن نحتاج بعد الآن إلى عناصر تحكم منفصلة. قام العديد من صانعي الهواتف الذكية بتثبيت مستشعر الأشعة تحت الحمراء على منتجاتهم، مما يسمح لهم بالتواصل مع التلفزيون والأجهزة الأخرى تمامًا مثل عناصر التحكم العادية. 

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الهواتف على شبكة Wi-Fi يمكن توصيلها بأجهزة التلفزيون الذكية والتحكم فيها. للقيام بذلك، ما عليك سوى تطبيق لتكوين وظيفة الأزرار والاتصال بالجهاز .

نحن اليوم في خدمتكم مع هذا التطبيق.Remote Control for All TV هو تطبيق للتحكم عن بعد في جميع أنواع أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الأخرى، خاص بنظام التشغيل Android، والذي تم تطويره بواسطة Background Changer  Eraser & Booth Photo Editor group .

 هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب إعدادات معقدة. فقط افتح البرنامج وحدد نوع الجهاز والعلامة التجارية. سيتم إعطاؤك زرًا ، أمسك الهاتف باتجاه التلفزيون واضغط على الزر ، إذا كان هذا الزر يتسبب في استجابة التلفزيون ، يمكنك موافق ورؤية أزرار التحكم الكاملة ، وإلا فستكون الأزرار كافية جرّب واحدًا تلو الآخر للعثور على التكوين الصحيح لجهازك.

 هذا البرنامج خاص بأجهزة التلفاز، ولكنه يعمل أيضًا على معظم أجهزة التحكم مثل أجهزة العرض، والمشغلات، ومكيفات الهواء، وما إلى ذلك.
برنامج ريموت التلفزيون للاندرويد Smart Remote تحميل تحميل ريموت رسيفر شامل أفضل برنامج لمعرفه بديل الريموت TV remote control افضل تطبيق ريموت رسيفر تنزيل ريموت كنترول لجميع الاجهزة Remote Control

 ميزات  جهاز التحكم عن بعد لجميع تطبيقات Android TV :


  • دعم لجميع أنواع التلفزيونات العادية والذكية في جميع ماركات التلفزيون الشهيرة
  • تكوين سهل للتطبيق
  • دعم أجهزة التحكم الأخرى مثل البروجيكتور ، المشغل و ....
  • القدرة على استخدام Wi-Fi للتحكم في أجهزة التلفزيون الذكية
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية ، دون الحاجة إلى التعامل مع التعقيد المعتاد للتطبيقات المماثلة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-