تنزيل تطبيق Samsung Email - تطبيق Samsung لإدارة البريد الإلكتروني لنظام الاندرويد

Samsung Email v6.1.21.2 - Samsung Email لأجهزة Android الإصدار الأصلي ، الكامل وبدون إعلانات 


تم استخدام البريد الإلكتروني من قبل مليارات الأشخاص حول العالم منذ عقود كواحدة من الوسائل الرائدة والأكثر فاعلية للاتصال عبر الإنترنت. حتى الآن بعد أن وصل الرسل والشبكات الاجتماعية ووسائل الاتصال الأخرى إلى ذروتها، لا يزال البريد الإلكتروني يحتفظ بوظائفه ونسبة عالية من المستخدمين يستخدمونه للتواصل مع بعضهم البعض.


البريد الإلكتروني هو أنسب شكل من أشكال الاتصال، وخاصة للعلاقات التجارية وعلاقات العمل، ولا يوجد بديل تقريبًا. قد يتلقى كل منا رسائل بريد إلكتروني مختلفة خلال اليوم، اعتمادًا على نوع الوظيفة والعلاقات الاجتماعية.


تعد الهواتف الذكية، باعتبارها الأجهزة التي تكون دائمًا معنا والتي غالبًا ما تكون متصلة بالإنترنت، أفضل جهاز لتلقي رسائل البريد الإلكتروني وإدارتها. باستخدام الهاتف الذكي، لم تعد بحاجة إلى التحقق باستمرار من بريدك الإلكتروني ليتم إعلامك برسائل البريد الإلكتروني الجديدة.

 عند إرسال بريد إلكتروني جديد إلى المستخدم ، يخطرك الهاتف الذكي  على الفور باستلام البريد الإلكتروني. هناك العديد من التطبيقات لإدارة رسائل البريد الإلكتروني في Android، كل منها يقدم ميزات وقدرات مثيرة للاهتمام.


اليوم نحن في خدمتكم مع واحد من أكثر التطبيقات اكتمالاً وتقدماً.Samsung Email هو تطبيق لإدارة البريد الإلكتروني بالكامل، خاص بنظام تشغيل Android، تم تطويره بواسطة Samsung Electronics Co. Ltd. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play.


 يدير البرنامج رسائل البريد الإلكتروني الشخصية والتجارية بسلاسة. بهذه الطريقة لن تفوت أي رسائل بريد إلكتروني أكثر أهمية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البرنامج قادر على اكتشاف وتصفية رسائل البريد الإلكتروني العشوائية بدقة حتى لا يمنعك من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني العشوائية.


 يوفر Samsung Email أيضًا تكامل EAS للأعمال، وتشفير S / MIME لحماية البيانات، والعديد من الميزات سهلة الاستخدام مثل إشعارات البريد الإلكتروني.

samsung mail

Samsung Email هو تطبيق المراسلة الرسمي من Samsung للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من نفس العلامة التجارية. بفضل هذا التطبيق، ستتمكن من إضافة حساباتك إلى خدمات بريد إلكتروني مختلفة مثل Gmail أو Hotmail أو Outlook أو Yahoo أو Exchange أو Office365 أو أي خدمة بريد إلكتروني أخرى لاستخدامها بسهولة.


وباستخدام تطبيق Samsung Email، يمكنك التحقق من جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من نفس التطبيق. علاوة على ذلك، فإنه يخطرك من خلال خدمة تصدير الإشعارات على هاتفك الذكي كلما تلقيت بريدًا إلكترونيًا جديدًا.


أيضًا، من تطبيق Samsung Email، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني باستخدام أي من حسابات البريد الإلكتروني التي قمت بربطها بهذا التطبيق. يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ مسودات رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكنك إنهاؤها أو ترغب في إرسالها لاحقًا.


يدعم تطبيق Samsung Email أجهزة Samsung التي تعمل بنظام Android 7.0 أو أحدث. لذلك، إذا لم يكن لديك جهاز من هذه العلامة التجارية، أو إذا لم يكن لديك إصدار Android المطلوب، فمن الأفضل عدم تثبيت هذا التطبيق، لأنه من المحتمل ألا يعمل بشكل جيد وسيتعرض للعديد من الأعطال مع إشعار متكرر بأن التطبيق على وشك الإغلاق. وذلك لأن تطبيقات أجهزة Samsung تتطلب أنظمة تشغيل تم تطويرها بواسطة نفس الشركة. لذلك، بدون هذه الأنظمة، يمكن أن تحدث أخطاء في برمجة التطبيقات وبالتالي لن تعمل بشكل صحيح.


باختصار، إذا كان لديك جهاز Samsung وترغب في إدارة حسابات بريد إلكتروني متعددة من تطبيق واحد، فإن mail samsung galaxy هو الحل الأمثل، ما عليك سوى تنزيل ملف APK الخاص به.


 ميزات  تطبيق Samsung Email Android :



  • دعم POP3 و IMAP لإدارة رسائل البريد الإلكتروني الشخصية
  • تنسيق تبادل الرسائل النشط (EAS) للمزامنة الفورية والمباشرة مع خادم البريد الإلكتروني
  • تشفير بواسطة S / MIME لاتصال بريد إلكتروني آمن
  • القدرة على تخصيص وتعيين الإخطارات وتوقيت المزامنة وإدارة البريد المزعج وصندوق البريد المشترك
  • وضع المحادثة لعرض رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة ، على غرار المحادثة في تطبيقات المراسلة
  • واجهة مستخدم جميلة وبسيطة





ملاحظة: تم إنتاج هذا البرنامج بواسطة Samsung لأجهزة Samsung اللوحية والهواتف ولا يتم تثبيته على الأجهزة ذات العلامات التجارية غير التابعة لشركة Samsung.




حساب سامسونج اكونت جاهز إعدادات البريد الإلكتروني لسامسونج Samsung Email تحميل برنامج Samsung account Samsung account تحديث كيفية تسجيل الدخول إلى Samsung account بريد إلكتروني تسجيل دخول بريد إلكتروني Gmail من الهاتف




التغييرات في الإصدار 6.1.21.2


  • يتم عرض مشكلة مؤشر الإصلاح للعدد غير المقروء بشكل خاطئ
  •  استقرار مزامنة التقويم في بيئات محددة.
  • إصلاح سوء الأداء عند تعيين synctime على "جميع الأوقات"
  •  إصلاح العطل في LockTaskMode.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-