تحميل تطبيق Swift Minimal for Samsung - Substratum Theme

Swift Minimal for Samsung - Substratum Theme v266  - Dark Minimal Theme لهواتف Samsung الإصدار الكامل 


يعتبر الكثيرون Android أفضل نظام تشغيل للجوال في العالم. تم منح هذا العنوان لنظام Android بسبب مرونته العالية والعديد من الميزات ودعم القدرات المتقدمة والبرمجة السهلة له. جعلت الطبيعة المفتوحة المصدر لنظام Android من السهل جدًا تحريرها ، مما أدى إلى إنشاء العديد من ROM المخصصة لنظام التشغيل هذا. 

كان Cyanogen Mod واحدًا من هذه الأقراص المدمجة المخصصة التي كانت قادرة على اكتساب الكثير من الشعبية بين المستخدمين بسبب ميزاتها العالية والعديد من قدرات التخصيص. كان لدى Cyanogen موضوع محرك مكن المستخدم من إجراء تغييرات شاملة على واجهة مستخدم Android. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون رمز لوحة الإشعارات والإعدادات و .... قم بتعديل أو تطبيق Dark Theme على جميع أجزاء نظام التشغيل والتطبيقات. 

لسوء الحظ ، توقف Cyanogen Custom ROM عن الوجود بعد بضع سنوات ، وتم حل فريق التطوير. بدأ بعض الأشخاص المشاركين في تطوير السيانوجين مشروعًا جديدًا يسمى Substratum. أدى المشروع في النهاية إلى إنشاء سمة محرك لجميع أجهزة Android. مع موضوع المحرك هذا ، يمكن تغيير جميع أجزاء نظام التشغيل مثل Cyanogen. 

تم استقبال موضوع المحرك هذا بشكل جيد وتم إنشاء العديد من السمات له من قبل مطورين مختلفين ، ونحن في خدمتكم اليوم مع أحدهم.Swift Minimal for Samsung - Substratum Theme العنوان هو موضوع مظلم وبسيط لـ Substratum على هواتف Samsung ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Nishith Khanna ونشره مقابل 1.99 دولارًا على Google Play. 

يحتوي هذا المظهر على أكثر من 180 تراكب وخلفية مختلفة تترك للمستخدم حرية اختيار الوضع الذي يريده. Swift Minimal هو السمة الوحيدة المصممة خصيصًا لهواتف Samsung ، مما يتيح لها تطبيق سمة داكنة على جميع التطبيقات المدعومة مثل Google Chrome وخرائط Google و .. تحتوي معظم هواتف Samsung على شاشات OLED و OLD. لذلك ، يمكن أن يوفر استخدام هذا المظهر الكثير من طاقة البطارية على هذه الهواتف.


تحميل تطبيق Swift Minimal for Samsung - Substratum Theme




تطبيق Swift Minimal for Samsung - Substratum Theme واحدة من أسهل الطرق لتطبيق السمات المظلمة على جميع الهواتف التي تديرها Samsung ، بموافقة مستخدمي Android يسجل 3.9 من 5.0 من مستخدمي Google. الآن يمكنك تنزيل النسخة المشتراة من هذا البرنامج بكل الميزات والقدرات مجانًا.




تغييرات الإصدار 266

• موضوع محدث لتحديثات التطبيقات الجديدة

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-