تنزيل Video Converter، Compressor MP4، 3GP، MKV، MOV، AVI PRO - تطبيق لتحويل جميع أنواع تنسيقات الصوت والفيديو لنظام الاندرويد

محول الفيديو ، الضاغط MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، AVI v0.3.3 - تحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو إلى بعضها البعض على إصدار Android Professional من البرنامج مع الوصول إلى جميع الميزات والإمكانيات


نستخدم محتوى الفيديو بطرق متنوعة على مدار اليوم. تم تسجيل هذا المحتوى من قبل أنفسنا ومع كاميرا الهاتف ، أو قمنا بتنزيله من خلال مختلف الشبكات الاجتماعية والمراسلين والمواقع الإلكترونية.

 محتوى الفيديو هو واحد من أكثر أنواع المحتوى استخدامًا وشعبية ، ويتم تخصيص نسبة عالية من حركة المرور على الإنترنت لمثل هذا المحتوى. بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية ، يعد محتوى الفيديو هو الأكثر شيوعًا بين جميع أنواع المحتوى.

 بسبب هذا الاستخدام الواسع لمقاطع الفيديو ، من المحتمل جدًا أننا سنحتاج أحيانًا إلى تعديل هذه الملفات. يعد تغيير التنسيق وقطع الفيديو هو التعديل الرئيسي الذي يحتاجه المستخدمون. حتى وقت قريب ، لم يكن من الممكن القيام بهذه الأشياء إلا على جهاز كمبيوتر يستخدم برامج كمبيوتر ثقيلة ، ولكن الآن أصبحت الهواتف الذكية أكثر قوة وقدرة على القيام بمثل هذه الأشياء.

Video Converter ، Compressor MP4 ، 3GP ، MKV ، MOV ، AVI هو تطبيق سريع وقوي لضغط وتحويل تنسيقات الفيديو لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Inverse.AI .


 يغير هذا البرنامج التنسيق والدقة ومعدل البت وما إلى ذلك. يدعم ، وهذا هو السبب في أن حجم وحجم مقاطع الفيديو المنتجة هو الأمثل تمامًا. بالإضافة إلى تحويل تنسيقات الفيديو إلى بعضها البعض ، يتمتع البرنامج بالقدرة على تحويل تنسيقات الفيديو إلى ملفات صوتية مثل MP3 و AAC و AC3 و OGG و M4A و WAV وما إلى ذلك.

 يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لقص مقاطع الفيديو الأولى والأخيرة وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها. يتم توفير جميع الميزات والتسهيلات التي تحتاجها لتحرير ملفات الفيديو والصوت في البرنامج.

برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد تحويل صيغة الفيديو برنامج تحويل صيغ الفيديو للموبايل تحويل الفيديو إلى MP3 برنامج تحويل صيغة tsv إلى MP4 برنامج تحويل صيغ الفيديو إلى MP4 Format Factory
برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد

أسرع محول وضاغط فيديو في السوق يدعمان جميع صيغ الفيديو تقريبًا: MP4 و MKV و AVI و 3GP و MOV و MTS و MPEG و MPG و WMV و M4V و VOB و FLV وما إلى ذلك. هذا المحول والضاغط يدعم التحويل والضغط والتعديل. الدقة ، معدل البت الصوتي لملف الفيديو ، وبالتالي توفير فيديو عالي الجودة بحجم محسن. يمكنه أيضًا تحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات صوتية مثل MP3 و AAC و AC3 و OGG و M4A و WAV وما إلى ذلك.


 ميزات  Video Converter و Compressor MP4 و 3GP و MKV و MOV و AVI Android :



  • تحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو إلى بعضها البعض
  • يدعم صيغ MP4 و MKV و AVI و 3GP و FLV و MTS و MPEG و MPG و WMV و M4V و MOV و VOB
  • برنامج عالي السرعة في تحويل الملفات
  • ضغط الفيديو
  • القدرة على تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية بتنسيقات مثل MP3 و AAC و AC3 و WAV و OGG و M4A و FLAC.
  • القدرة على تحويل الملفات الصوتية إلى صيغ صوتية أخرى
  • ضغط الملفات الصوتية بتشفيرات مثل CBR و VBR ومعدلات البت 128.150 و 180 و 200
  • قص ملفات الصوت والفيديو



التطبيق تحويل الفيديو، ضاغط MP4، 3GP، MKV، MOV، AVI مع أكثر من 1،000،000 التنزيلات من Google Play والمستخدمين الروبوت يمكن أن يكون رضا تصنيف 4.3 من 5.0 من اللعب مستخدمي Google الحصول عليها. الآن يمكنك تنزيل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بكل الميزات  مجانًا.

الإصدار 0.3.3


  •  إضافة دعم تحويل الصوت.
  •  إضافة تنسيقات الإخراج MP3 و AAC و AC3 و WAV و FLAC و OGG و MP4 في قطع الصوت.
  •  خيارات معدل البت المضافة في قطع الصوت.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-