تنزيل تطبيق YouTube Studio تطبيق إدارة قناة YouTube لنظام الاندرويد و الايفون

YouTube Studio v20.26.101  - YouTube Studio Android تطبيق لأصحاب القنوات على YouTube


تقدم Google العديد من الخدمات، يعد YouTube أحد أشهرها وأكثرها استخدامًا. موقع YouTube موقع ضخم حيث يمكنك العثور على ملايين مقاطع الفيديو حول مواضيع مختلفة. يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو لكل ذوق تقريبًا على YouTube.

هذا هو السبب في أن هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة بين الناس في جميع أنحاء العالم. يعد YouTube أحد أكثر منتجات Google ربحًا، حيث يدر مليارات الدولارات سنويًا للشركة. يتم تحقيق هذه الإيرادات بشكل رئيسي من خلال عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو.

بهذه الطريقة، تقدم شركات مختلفة مقاطع فيديو قصيرة إلى YouTube، ويتلقى YouTube رسومًا من المعلن عن كل مرة يتم فيها عرض الإعلان للمستخدمين. ولكن لن تذهب كل هذه الأموال إلى Google وحدها. يدفع YouTube جزءًا من الأموال المستلمة من المعلنين إلى مالك الفيديو الذي يتم بث الإعلان عليه.

كان هذا المبلغ صغيرًا جدًا في بداية موقع YouTube، ولكن بشكل تدريجي، مع نمو موقع YouTube، ارتفع هذا المبلغ أيضًا كثيرًا، وأصبح الآن مستخدمًا لموقع YouTube تجارة مربحة. هناك العديد من الاستوديوهات الاحترافية التي حققت ملايين الدولارات من خلال إنشاء محتوى لـ YouTube.

 عادةً ما يتم الإعلان عن مستخدمي YouTube بشكل منفصل من قبل شركات مختلفة، وهذا العائد يزيدهم بشكل كبير. تعد إدارة قنوات YouTube مهمة صعبة ومملة للغاية. لهذا السبب أصدرت Google تطبيقًا لتسهيل القيام بذلك على هاتفAndroid.

استوديو youtube


YouTube Studio هو تطبيق لإدارة قناة YouTube بالكامل على هواتف Android والأجهزة اللوحية ، تم تطويره بواسطة Google LLC ونشره مجانًا على Google Play. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحميل الفيديو إلى قناتك، ووضع صورة مصغرة للفيديو، ومراقبة إحصاءات الفيديو والتفاعل مع جمهورك بطرق مختلفة.

YouTube Studio هي أداة Google الرسمية لمنشئي محتوى YouTube للمساعدة في إدارة الحسابات الشخصية ومقاطع الفيديو من ذاكرة جهاز Android الخاص بك.

بفضل YouTube Studio، سيتمكن مستخدمي YouTube من الوصول إلى جميع الإحصاءات التفصيلية وإدارة التعليقات، وبالطبع إمكانية تحرير مقاطع الفيديو، والتي ستتيح لك تنزيل أي فيديو محفوظ على ذاكرة جهازك.

يتميز YouTube Studio بواجهة أنيقة وبسيطة مثالية للتنقل بين قوائم التشغيل دون أي عوائق. يركز بشكل أساسي على إدارة ملفات الفيديو وأدائها، وهو أمر مهم جدًا لمنشئي مقاطع الفيديو على YouTube.

YouTube Studio هو أداة مفيدة للغاية. على الرغم من أنها لا تقدم خدمة لمن لا يقومون بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube، إلا أنها ضرورية لأولئك الذين اعتادوا القيام بذلك.


YouTube Studio هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS يسمح لمنشئي محتوى الفيديو بإدارة حساباتهم ومنتجاتهم في أي وقت ومن أي مكان.

لماذا تستخدم YouTube Studio؟


YouTube Studio هو الرفيق الأساسي لأي منشئ محتوى على منصة فيديو YouTube. والغرض الرئيسي منه هو السماح لهذا الهدف المحدد بإدارة قنواتهم من جهاز محمول أو متصفح ويب. توفر الأداة وصولاً مباشرًا إلى آخر إحصائيات القناة المذكورة، لمتابعة التعليقات على مقاطع الفيديو، لجدولة نشر المحتوى أو تلقي إشعارات لمتابعة تطور حسابك على YouTube بشكل دائم.

كيفية استخدام YouTube Studio؟


هناك عدة طرق لاستخدام YouTube Studio. الأكثر استخدامًا هو الذي يسمح بالوصول إلى حسابه عبر متصفح الويب. هذا هو إصدار YouTube Studio الذي يوفر الوصول الكامل إلى ميزات الخدمة، ولكنه ليس الإصدار الوحيد.

وبالتالي، يمكن الوصول إلى YouTube Studio أيضًا على الهواتف الذكية (Android و iOS). للقيام بذلك، تحتاج إلى تنزيل التطبيق المخصص من متجر Google Play، ثم ربط حسابك على YouTube بالأداة للوصول إلى الإحصائيات المختلفة وأدوات تحرير الفيديو. ومع ذلك، فإن هذا الإصدار محدود أكثر من الإصدار المتاح على الخدمة عبر متصفح الويب.

ليست هناك حاجة للدفع للاستمتاع بميزات الأداة. ومع ذلك، فمن الواضح أنه من الضروري أن يكون لديك حساب على YouTube / Google (ويفضل أن تكون منشئ محتوى) من أجل الحصول على الفائدة منه.

بدائل YouTube Studio


يعد YouTube Studio الأداة الرسمية لإدارة حسابك على YouTube ، لذلك من الواضح أنه الأكثر شعبية. لكنه ليس الوحيد: يقدم تطبيق vidIQ وظائف متشابهة ويعززها بأدوات مفيدة مثل إمكانية تحسين SEO لعنوان فيديو على سبيل المثال، أو الاستفادة من أفكار الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

بأسلوب مختلف، يسمح Thumbnail Maker for YT، كما يوحي اسمه، بإنشاء صور مصغرة (تلك الصور المعروضة بجوار اسم الفيديو لجعل المشاهدين يرغبون في مشاهدته). وبالتالي يوفر هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية إنشاء محتوى مباشرة من هواتفهم الذكية.


تحميل برنامج استوديو يوتيوب للكمبيوتر تنزيل استوديو يوتيوب للايفون تحميل استوديو YouTube تحميل استوديو يوتيوب للكمبيوتر برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2019 تنزيل يوتيوب سيتم إيقاف هذا الإصدار من YouTube قريبًا التبديل إلى الإصدار الجديد من YouTube


 ميزات  تطبيق YouTube Studio Android :



  • راقب أداء القناة والفيديو من خلال توفير إحصائيات تحليلية كاملة
  • تصفية تعليقات المستخدمين والرد عليها
  • تلقي الإخطارات عند وقوع أحداث مهمة
  • تحديث تفاصيل الفيديو مثل الصور المصغرة وإعدادات تحقيق الدخل وتواريخ الجدولة
  • إدارة قوائم التشغيل


برنامج استوديو منشئي المحتوى يوتيوب  تطبيق فعال جدا لجميع أصحاب قنوات اليوتيوب مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل من Google Play تمكن من تسجيل 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play. الآن يمكنك تنزيل النسخة الأصلية الكاملة بدون إعلانات من هذا البرنامج مع جميع الميزات مجانًا.



التغييرات في الإصدار 20.26.101

• لضمان استمرارك في تلقي آخر التحديثات والميزات لتطبيق  YouTube Studio apk ، يرجى الترقية إلى Lollipop (5.0) أو أعلى ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل. لن تدعم KitKat (4.4) والإصدارات الأقدم الإصدارات المستقبلية.
• ميزة تحليلات جديدة: لقطة لأداء الفيديو ومرات الظهور ومقاييس نسبة النقر إلى الظهور في علامة التبويب Discovery في Analytics.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-