تنزيل Abstruct - Wallpapers in 4K 2.0 - خلفيات بجودة 4K و OnePlus لنظام الاندرويد

Abstruct - Wallpapers in 4K v2.0 - تطبيق خلفيات 1k بجودة OnePlus Android



نعلم جميعًا أن الخلفيات هي وسيلة لجعل الشاشة أكثر جاذبية ومنع الهاتف الذكي من أن يصبح رتيبًا. تقدم الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android عادةً مجموعة متنوعة من الخلفيات لمستخدميها في متجرهم الشخصي أو افتراضيًا ، بعضها مجاني وبعضها يباع .


 Abstruct - خلفيات بدقة 4Kإنه تطبيق ورق جدران بجودة OnePlus 4k تم تطويره بواسطة Hampus Olsson . الميزة الأولى التي تجذب انتباه المستخدمين بعد تثبيت هذا البرنامج هي الجودة العالية للغاية والتصميم الاحتكاري للصور التي تعطي تأثيرًا خاصًا على الشاشة.

 تم تصميم مجموعة الخلفيات بواسطة Hampus Olson ، وفاز هذا الفنان بجائزة OnePlus الكبرى. جودة الصور الحالية عالية جدًا لدرجة أن المطور يدعي أنك أدخلت بُعدًا جديدًا وأن تحمل الخلفيات القديمة أمر مزعج بالنسبة لك. في تصميم كل من الخلفيات المتوفرة تم استخدام أفضل الألوان والعناية بحيث يمكن لكل مستخدم اختيار خلفية معينة حسب ذوقه. لتحديد الصور كخلفية خلفية ، ما عليك سوى لمس أحد الخيارات ولا تقلق بشأن حجمها!

 ميزات  Abstruct - Wallpapers في تطبيق 4K Android:



  • الوصول إلى أكثر من 300 خلفية فائقة الجودة وجميلة
  • مجموعة من خلفيات OnePlus الخاصة دون أي قيود
  • استخدم أفضل الألوان ذات التصميمات الفريدة
  • جمال مذهل مع بساطة التصميم
  • حدد الخلفيات كخلفية بلمسة واحدة فقط من الشاشة
  • تحميل عالي السرعة وعرض الخلفيات
  • ضبط تلقائي للخلفيات حسب أبعاد الشاشة

 
تنزيل Abstruct - Wallpapers in 4K 2.0 - خلفيات بجودة 4K و OnePlus لنظام الاندرويد


الإصدار 2.0

في هذا التحديث ، قمنا بإزالة بعض الأخطاء التي واجهها الأشخاص الذين لديهم إصدارات أقدم من Android. يجب أن يتمكن الجميع الآن من تنزيل الخلفيات إلى معرض الصور الخاص بهم ، ويجب أن يتمكن الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار 7 من Android والإصدارات الأحدث من اختيار مكان تعيين خلفية الشاشة أو تنزيلها إلى معرضهم.





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-