قم بتنزيل Avocado KWGT - مجموعة من الأدوات المصغّرة الجاهزة لـ KWGT لنظام الاندرويد

Avocado KWGT v2020.Aug.04.11 - Avocado



تعد شاشة Android الرئيسية واحدة من أكثر الأجزاء استخدامًا في واجهة مستخدم نظام التشغيل. خلال النهار ، نرى شاشة Android الرئيسية مرارًا وتكرارًا ومن خلالها نصل إلى أجزاء مختلفة من نظام التشغيل هذا. بشكل افتراضي ، يتم وضع أيقونات بعض التطبيقات على شاشة Android الرئيسية بحيث يمكن تشغيلها بشكل أسرع من التطبيقات الأخرى.

 بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع أداة التطبيقات المختلفة على الشاشة الرئيسية للوصول إلى معلومات البرنامج بشكل أسرع وأسهل. الأدوات المصغّرة هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع كانت موجودة منذ الإصدارات الأولى من Android على نظام التشغيل هذا. يعد امتلاك عنصر واجهة مستخدم الآن أحد المعايير الرئيسية لتطوير برامج Android ومعظم التطبيقات بها عنصر واجهة مستخدم واحد على الأقل.

على الرغم من العدد الكبير من عناصر واجهة المستخدم المتاحة ، لم تتضاءل حاجة المستخدمين إلى ميزات مخصصة ، ويحب معظم المستخدمين إنشاء واستخدام عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم. في المنشورات السابقة ، قدمنا ​​برنامجًا يسمى KWGT في خدمتك ، والذي يسمح للمستخدمين بإنشاء عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهم بطريقة بسيطة وسهلة. هناك العديد من الأدوات في هذا البرنامج لإنشاء عناصر واجهة مستخدم تجعل من السهل على الجميع إنشاء عناصر واجهة مستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن استخدام الأدوات التي صنعها الآخرون.

 بالطبع ، للاستفادة من هذه الميزة ، يجب أن يكون لديك إصدار احترافي من KWGT. اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يوفر للمستخدم مجموعة من الأدوات الجاهزة لهذا البرنامج. بالطبع ، للاستفادة من هذه الميزة ، يجب أن يكون لديك إصدار احترافي من KWGT.

Avocado KWGT هو تطبيق يحتوي على مجموعة من الأدوات الذكية لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Charlee Designs وتم نشره مقابل 1.49 دولارًا أمريكيًا على Google Play. يجلب هذا التطبيق مجموعة فريدة من الأدوات إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك. يوجد أكثر من 112 أداة احترافية وجميلة في هذا البرنامج يمكنك تطبيقها باستخدام برنامج KWGT على شاشتك. تتضمن الأدوات المصغّرة في هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الأدوات ذات الاستخدامات المختلفة التي لها ألوان مختلفة ويمكنك استخدامها على أي نوع من واجهات المستخدم بمظهر مختلف.

قم بتنزيل Avocado KWGT  - مجموعة من الأدوات المصغّرة الجاهزة لـ KWGT لنظام الاندرويد

 ميزات  تطبيق Avocado KWGT Android :



  • يتضمن 112 أداة احترافية وجميلة
  • تم تصميم الأدوات للساعات ومشغل الموسيقى والتقويم والطقس وغيرها الكثير
  • جودة الأدوات عالية جدًا ويمكنك استخدامها على مجموعة متنوعة من واجهات المستخدم.
  • استخدم أسلوب تصميم بسيط وألوان مادية في صنع الحاجيات

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-