قم بتنزيل Castro 4.0.2 - برنامج عرض معلومات أجهزة وبرامج الاندرويد

Castro  v4.0.2  - تطبيق Android لعرض دقيق لمعلومات الأجهزة والبرامج 


حتى الآن ، تم نشر العديد من التطبيقات في مجال عرض معلومات البرامج والأجهزة لأجهزة Android ، والتي يدعم كل منها على وجه التحديد جزءًا من الجهاز وعرض معلومات كاملة عنه ؛ في هذه الأثناء ، يمكن القول بوضوح أن عددًا صغيرًا من هذه البرامج يوفر معلومات للمستخدمين مباشرة ، وجميع المعلومات المعروضة هي المعلومات التي تم الحصول عليها في بداية البرنامج 

 Castro  هو العنوان. التطبيق المثالي لعرض معلومات الأجهزة والبرامج على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android نشره Item Studio. يعمل النظام والتكنولوجيا المستخدمة في هذا البرنامج بطريقة خاصة ويعرض المعلومات مباشرة في أي وقت! يغطي "Castro" أجزاء مختلفة من هواتف Android حتى يمكنك إبلاغ أجهزة الاستشعار المستخدمة في الجهاز في أي وقت.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخراج المعلومات التي يعرضها البرنامج بتنسيقين مختلفين ، وبعد استخراج المعلومات بتنسيق PDF ، ستتمكن من مشاركتها مع الأصدقاء الآخرين على الشبكات الاجتماعية وبرامج المراسلة.

تعرف على معلومات حول الهاتف الذكي أو التابليت الخاصة بك


Castro هي وسيلة جيدة لمعرفة كل المعلومات الأساسية والمتقدمة عن جهاز الاندرويد الخاص بك بالتفصيل، بأسهل طريقة ممكنة. يمكنك الولوج إلى المعلومات على وحدة المعالجة المركزية للجهاز الخاص بك، والنواة، والبطارية، والذاكرة، والاتصال في علامات التبويب المختلفة للتطبيق.

على الرغم من أن Castro يظهر جميع هذه المعلومات عبر تبويبات، فان التطبيق يفتح بشاشة تظهر المعلومات الأساسية للجهاز، ويمكنك الولوج إلى لوحة التحكم لرؤية البقية. في التبويب الأول، يمكنك ان ترى الموديل، الإصدار، والرقم التسلسلي، IMEI، ودقة الشاشة، من بين أمور أخرى.

ويشمل التطبيقات معلومات أخرى يمكن أن تجدها في Castro مثل نوع المعالج الخاص بك، واستخدام وحدة المعالجة المركزية في الوقت الحقيقي، ومستوى البطارية والفولت، والمساحة الحرة على الذاكرة العشوائية RAM والذاكرة الداخلية.

يمكنك الولوج إلى جميع هذه البيانات بنقرة واحدة وحل أي أسئلة قد تكون لديك. الشيء الوحيد الذي يمكن أن تغيره بخصوص Castro هو عرض درجة الحرارة، والتي يمكن أن تظهر بدرجة مئوية أو فهرنهايت.


 ميزات  برنامج Castro Premium Android:


  • عرض جميع معلومات الأجهزة والبرامج بشكل عام
  • عرض المعلومات مباشرة تمامًا وفي الوقت الفعلي
  • قم بتغطية عرض معلومات المستشعر على الجهاز
  • عرض حالة وحدة المعالجة المركزية الكاملة
  • يعرض مقدار المساحة المستهلكة ومقدار المساحة المتبقية في الذاكرة
  • راقب استخدام البيانات مع دعم شبكات Wi-Fi وشبكات الجوال
  • القطعة الذكية لعرض معلومات البطارية ، وحدة المعالجة المركزية و اطلاعات في أي وقت













التغييرات في الإصدار 4.0.2

الجيل الجديد من كاسترو هنا! يتضمن تصميمًا جديدًا ووظيفة جديدة ومجموعة كبيرة من المعلومات الجديدة. مزيد من التفاصيل - https://pavelrekun.dev/blog/next_generation_of_castro/

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-