تنزيل DU Speed ​​Booster - برنامج تحسين أداء الهواتف الذكية

Cache Cleaner - DU Speed ​​Booster (الداعم والمنظف) هو برنامج قوي ومجاني في مجال تحسين أداء الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وتحسينه من استوديو البرمجة Darby Beenken ، والذي يمكنك من خلاله زيادة سرعة هاتفك حتى 60٪. واتخذ خطوة أساسية في تحسين أداء هاتفك المحمول.

من خلال إزالة ملفات الذاكرة الإضافية وتحسين أداء جميع البرامج والألعاب المثبتة ، يوفر هذا البرنامج ميزات تزيد من سرعة الهاتف بطريقة غريبة! يمكن اختيار هذا البرنامج ، وهو عبارة عن مجموعة من أدوات التحسين مثل قاتل المهام ، وتقوية الذاكرة ، وتحليل المعلومات والتحسين ، وواقي البطارية كأفضل تطبيق لتحسين Android! يعد البرنامج أعلاه بدرجة 4.6 من 5.0 في سوق Android أحد أفضل برامج تحسين Android وأكثرها شيوعًا .


برنامج مسرع الأندرويد هو أحد الحلول الممتازة التي تساعدك علي التغلب علي مشاكل جهازك لجعله يصبح سريعاً في تنفيذ المهام وبشكل ملحوظ وذلك لأن DU Speed Booster مصمم بطريقة تجعله يتحكم في الجهاز بشكل كامل بحيث يتمكن من التعرف علي قوة موارد الجهاز وجودتها وقدرتها علي تشغيل التطبيقات وبناء علي حسابات معينة يقوم بها البرنامج يصبح الأندرويد أسرع بنسبة 60% وتتغلب تقريباً علي معظم المشاكل التي كانت تواجهك من قبل وذلك لأنك أصبحت قادراً علي إدارة جهازك والنظام بشكل سليم مستغلاً كل الموارد لرفع مستوي الأداء، ولكن هل سألت نفسك من قبل ما الذي يجعل جهاز الأندرويد يصبح أبطئ بعد أن كان سريعاً عندما إشتريته؟ للإجابة علي هذا السؤال تابع القراءة بعناية.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

من أشهر الأسباب التي تتسبب في تقلص النظام والشعور بالركود هو عدم وجود ذاكرة كافية للنظام وهذا يرجع إلى تحميل عدد كبير من التطبيقات مما جعل النظام غير قادر على أداء مهامه بشكل صحيح وهنا دور تطبيق تسريع android المجاني الذي يمنحك مساحة كبيرة بعد بدء التشغيل. من خلال فحص الجهاز ، يقوم بإزالة الملفات العالقة وبقايا البرامج المختلفة حتى يتمكن من تحرير كمية جيدة من الذاكرة مما يساعد النظام على العمل بسلاسة ، إلى جانب إزالة تلك البرامج غير الضرورية من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي إذا حدث ذلك سيؤثر الامتلاء بشكل كبير على أداء الجهاز ، لذلك كل ما عليك الآن هو تنزيل برنامج Android Speed ​​Booster ، والتحقق من جهازك والاستمتاع بأداء واستجابة فائق السرعة.

حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا في سوق تطبيقات Google Play وفاز بالعديد من الجوائز عالية المستوى ، مما أدى إلى زيادة عدد مستخدميه إلى أكثر من 500 مليون مستخدم. يتمتع هذا العدد الكبير بالدعم المباشر من الشركة التي تقوم بتطوير البرنامج والذي يتضمن تحديثات دورية لحل المشكلات وتحسين أداء التطبيق وجعله متوافقًا مع أنظمة التشغيل بمزيد من المرونة. تسريع الهاتف متوافق مع جميع الهواتف مثل Samsung Galaxy Note و Star و Grand و Sony Xperia و Nokia X و Huawei و Lenovo ، ويمكنك تنزيل تطبيق Du Speed ​​Booster APK لتسريع وتنظيف Android مجانًا للاستمتاع أداء أفضل بسعة أقل بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات والملفات الضارة.

du speed booster - معزز DU Speed Booster APK تنزيل Booster DU Speed Booster Pro apk DU Speed Booster اصدار قديم تنزيل برنامج تسريع الهاتف للاندرويد تحميل تيكرام

 ميزات  DU Speed ​​Booster Cleaner  لنظام Android:



  • إضافة لعبة معززة لتجربة لعب مذهلة (يدوي وتلقائي)
  • مسرع التطبيق لتشغيل البرامج والألعاب المثبتة بشكل أسرع
  • وجود قاتل مهام قوي لتعطيل البرامج تلقائيًا
  • امسح الذاكرة وسرِّع جهازك بنقرة واحدة
  • إمكانية تجميد التطبيقات لزيادة الذاكرة وتسريع الهاتف
  • تنظيف سريع وسهل لجميع ملفات بطاقة SD وذاكرة الهاتف لزيادة الذاكرة والسرعة
  • احذف الملفات المتبقية بعد تثبيت البرامج على الهاتف
  • APP Manager لتنظيم التطبيقات المثبتة
  • امتلاك إمكانية App2SD لنقل التطبيقات والملفات بين هاتفك وبطاقة SD
  • مُحسِّن تلقائي للبطارية لزيادة العمر الافتراضي بنسبة تصل إلى 70٪!
  • وجود واجهة مستخدم بسيطة وكلاسيكية وسهلة الاستخدام وبعيدًا عن الغموض



إذا كنت مهتمًا بقراءة ميزات برنامج DU Speed ​​Booster على هاتفك المحمول ، فنحن نقترح عليك تنزيل أحدث إصدار مجانًا برابط مباشر من موقعنا ! حتى الآن ، تم تنزيل هذا التطبيق حوالي 500 مليون مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play وهو أحد أكثر برامج التحسين شيوعًا والأكثر تنزيلًا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-