تنزيل تعلم قواعد الكلمات اليابانية الأساسية - HeyJapan - برنامج تعلم اللغة اليابانية سريع وسهل لنظام الاندرويد

تعلم قواعد اللغة اليابانية الأساسية - HeyJapan v1.34 - تطبيق تعلم ياباني سريع وسهل لنظام Android
Premium وإصدار كامل من البرنامج 

اللغة هي الوسيلة الرئيسية للاتصال بين البشر. بهذه الطريقة يمكن نقل العلم والمعرفة إلى الآخرين. كل شخص يتحدث لغة معينة حسب موقعه الجغرافي! لكن في بعض الأحيان ، بسبب فرص العمل أو السفر ، نحتاج إلى التحدث بلغة أخرى حتى نتمكن من تكوين علاقة وثيقة مع أشخاص آخرين في بلدان أخرى.

اليابانية هي واحدة من أكثر اللغات شعبية في آسيا ، والتي للأسف لا يوجد سوى عدد قليل من المدارس التي تدرس هذه اللغة بالذات! لهذا السبب ، يواجه الأشخاص المهتمون باليابانية مشاكل مختلفة ، والتي نعتزم في هذا المنشور تقليل هذه المشكلات إلى مستوى مرغوب فيه للغاية.

 تعلم قواعد اللغة اليابانية الأساسية - HeyJapan هو تطبيق لتعلم اللغة اليابانية سريع وسهل تم تطويره بواسطة EUP Co.، Ltd ونشره على Google Play. يحتوي هذا البرنامج على طريقة تعليمية خاصة لمساعدة المتحمسين على التعرف على الكلمات والقواعد اليابانية في وقت قصير جدًا والقدرة على التواصل مع الآخرين بأسرع ما يمكن! كما ذكرنا ، للاستفادة من التدريب ، يكفي أن تقضي 20 إلى 40 دقيقة من وقتك كل يوم في التعلم وتنجح في شهرين فقط.

لن يؤدي الاستخدام المستمر لهذا البرنامج إلى تقوية مفرداتك فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على وضع المعاني في ذاكرتك طويلة المدى من خلال المراجعات المستهدفة. يتم تجميع الكلمات والتعبيرات اليابانية الأكثر استخدامًا في مجموعات مختلفة ، ويمكنك اختيار أي منها وفقًا لاحتياجاتك والبدء في التعلم.

تحميل برنامج تعليم اللغة اليابانية بالعربي تعلم اللغة اليابانية كلمات تعلم اللغة اليابانية الحروف تعلم اللغة اليابانية pdf تعليم اللغة اليابانية للاطفال تطبيق تعلم اللغة اليابانية بسهولة تعلم اللغة اليابانية الدرس الأول كتاب تعلم اللغة اليابانية للناطقين بالعربية

 ميزات تعلم قواعد الكلمات اليابانية الأساسية - تطبيق HeyJapan Android:



  • تعلم اللغة اليابانية في وقت قصير جدا
  • تعلم عن طريق قضاء 20 إلى 40 دقيقة فقط من وقتك لمدة شهرين
  • الوصول إلى مجموعة من الكلمات اليابانية المستخدمة على نطاق واسع
  • دروس كاملة عن قواعد اللغة اليابانية مع تعلم المفردات
  • نظام مراجعة المفردات لتسجيل معانيها في الذاكرة طويلة المدى
  • طريقة تدريب محددة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة
  • أسئلة مختلفة في نهاية كل درس لقياس قدراتك



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-