تحميل تطبيق InShare Share Apps & File Transfer مشاركة التطبيقات للأندرويد

تحميل تطبيق InShare Share Apps & File Transfer مشاركة التطبيقات للأندرويد



 بفضل تطبيق InShare Share Apps Apk ، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى التطبيقات مع أشخاص آخرين ، حيث يتميز هذا التطبيق بسرعة نقل ملفات عالية لأن هذه الملفات يتم نقلها في ثوانٍ ولا تتطلب منك الاتصال بالإنترنت. لذلك يمكنك نقل تلك الملفات بحيث يمكنك استخدامها في أي مكان وزمان ، لأنه يمكنك نقل الملفات من خلال الاتصال بين الهاتفين ثم تحديد الملفات وبالتالي نقلها بأقصى سرعة ، كل هذا يجعلك تعمل على تنزيل تطبيق InShare لمشاركة Android على هاتفك حتى تتمكن من الاستفادة منه

تطبيقات مشاركة تطبيق InShare لنظام Android | تطبيقات مشاركة تطبيقات InShare Apk

يمكنك استخدام تطبيق InShare Share Apps Apk بسهولة لأنه سهل الاستخدام لأنه بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، يمكنك الانتقال إليه واختيار الصورة التي يمكنك من خلالها الاتصال بأي هاتف آخر ، ثم يمكنك نقل أي شيء من هاتفك إلى أي هاتف آخر يتميز هذا التطبيق بأنه أسرع 200 مرة من البلوتوث ، أي إذا استغرق نقل الملفات عبر البلوتوث 20 دقيقة يستغرق نقل الملفات 20 ثانية فقط ، وهو أيضًا أحد التطبيقات التي تدعم نقل جميع أنواع الملفات ويدعم أيضًا نقل الملفات الكبيرة ، ويمكنه أيضًا نقل عدد كبير من الملفات دون أن يقتصر على عدد معين ، كما أنه يتميز بسرعة الإرسال. بنقرة واحدة فقط ، عليك تحديد الملفات التي تريد نقلها ثم الضغط على كلمة "إرسال" ، ثم يتم نقل الملفات بأقصى سرعة ، وهو أحد التطبيقات المتاحة بعدة لغات حيث يمكنك استخدمه بأكثر من 30 لغة وهذا يعني أنك ستستخدمه باللغة المناسبة لك ، عند تنزيل تطبيقات مشاركة تطبيق InShare لنظام Android ، هناك أداة أمامك يمكنك القيام بها عملية نسخ حيث يمكنك نقل الرسائل وجهات الاتصال والملفات والصور ومقاطع الفيديو من هاتفك القديم إلى الهاتف الجديد ، حتى لا تفقد أي شيء من هاتفك القديم


InShare: نقل ومشاركة ونقل البيانات وشير



يقوم جميع مستخدمي أجهزة Android الذكية بحفظ ملفات مختلفة بتنسيقات مختلفة. يمكن أن تكون هذه الملفات مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو التطبيقات أو أي شيء آخر. يحدث أحيانًا لنا جميعًا أننا نطلب استلام ملف معين من صديقنا أو يطلب منا الآخرون إرسال ملف.
 ابتكر صانعو الهواتف الذكية مجموعة متنوعة من التقنيات حتى الآن ، أشهرها البلوتوث والأشعة تحت الحمراء و NFC. إحدى المشاكل التي جعلت هذه الطرق في مشاركة المعلومات أقل وأقل هي سرعتها البطيئة.

 قد تستغرق مشاركة ملف بحجم 100 ميغابايت مع Bluetooth عدة دقائق.InShare - مشاركة التطبيقات ونقل الملفات هو تطبيق سريع وسهل لمشاركة الملفات على نظام Android ، تم تطويره بواسطة InShot Inc. ونشره على Google Play. بالاعتماد على تقنية Wi-Fi ، يساعدك هذا البرنامج الرائع أعزائي على مشاركة الملفات التي تحتاجها مع أصدقائك دون أي تكلفة وبدون اتصال بالإنترنت تمامًا.
 إذا أردنا ذكر إمكانيات طريقة المشاركة هذه ، فيمكن اعتبارها أسرع 200 مرة من البلوتوث! حتى تتمكن من إرسال فيديو 1 جيجا بايت إلى أصدقائك في أقل من 30 ثانية. 

من أهم ميزات هذا البرنامج دعمه لمجموعة متنوعة من الملفات بتنسيقات مختلفة. كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات التي تحتاجها وإرسالها إلى أصدقائك الآخرين بنقرة واحدة. إذا كنت ترغب في نقل البيانات إلى هاتفك الذكي الجديد ، فهناك خيار خاص لنقل أي نوع من الملفات أو المعلومات بتفاصيل كاملة للغاية. يوفر الوضع الفائق عبر الأنظمة الأساسية موقفًا لا يكون فيه نظام التشغيل لديك مهمًا على الإطلاق ويمكنك ببساطة إرسال الملفات إلى أصدقائك.

خصائص  InShare - تطبيق Android لنقل التطبيقات ونقل الملفات:


يدعم جميع أجهزة Android
خيار لنقل البيانات من جهازك القديم إلى هاتف جديد تم شراؤه
سرعات مشاركة بيانات فائقة السرعة تصل إلى 40 ميجابايت / ثانية
مجموعة من خيارات إدارة الملفات القوية
مشاركة أنواع الملفات بتنسيقات مختلفة
سرعة عالية تصل إلى 200 مرة أسرع من البلوتوث
لا توجد قيود على حجم الملفات المشتركة
يدعم 30 لغة مختلفة
الوضع عبر الأنظمة الأساسية لنقل المعلومات إلى أنظمة التشغيل الأخرى


تحميل تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer مشاركة التطبيقات للأندرويد

تحميل تطبيق InShare - Share Apps & File Transfer مشاركة التطبيقات للأندرويد

يتميز هذا التطبيق بإصدار الكثير من الميزات في كل فترة ، ومن أهم الميزات التي تمت إضافتها إلى تطبيق InShare Share Apps Apk أنه تمت إضافة المزيد من اللغات إلى التطبيق وذلك تم أيضًا زيادة سرعة نقل البيانات بحيث تكون عملية النقل أسرع ، كما تمت زيادة التحسينات. 
بالنسبة للتطبيقات وإصلاحات الأخطاء فهو أيضًا من التطبيقات التي تتميز بكونها خفيفة على الهاتف ولا توجد مشكلة للهاتف ، كما أنها تتميز بمساحة صغيرة لأن حجمها لا يتجاوز ليس بحجم الهاتف 10 ميغا بايت ، كل هذا يشير إلى أن هذا التطبيق هو أحد التطبيقات الرائعة والميزة المميزة للغاية التي يجب عليك تنزيلها على هاتفك لتتمكن من الاستمتاع بها ، عند تنزيل تطبيقات مشاركة تطبيق InShare بالنسبة إلى Android ، يمكنك نقل التطبيقات واستلامها من أشخاص آخرين أيضًا ، لذلك لا تحتاج إلى تنزيل التطبيقات من المتاجر الإلكترونية


ميزات تنزيل تطبيق InShare ومشاركة التطبيقات لنظام Android | تطبيقات مشاركة تطبيقات InShare Apk

  • يساعدك تطبيق InShare Share Apps Apk على نقل الملفات والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو من هاتف إلى آخر
  • يتميز التطبيق بالسرعة العالية حيث يمكنه نقل عدد كبير من الملفات خلال ثوان
  • لا يتطلب منك أن تكون متصلاً بالإنترنت عند استخدامه
  • باستخدامه ، يمكنك أيضًا البحث عن الملفات قبل نقلها إلى هاتف آخر
  • تجاوز تنزيل تطبيقات مشاركة تطبيق InShare لنظام Android 5 ملايين مرة في المتاجر عبر الإنترنت

روابط التحميل 





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-