تنزيل Launcher iOS 13 - تطبيق محاكاة واجهة مستخدم iPhone لهواتف الاندرويد

Launcher iOS 13 v3.8.3  - iOS 13 launcher for Android الإصدار الأصلي 


تعد شركة Apple واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية ، وللحفاظ على هذا التفوق ، وجذب عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء القدامى ، تحاول دائمًا تقديم المزيد من الميزات والقدرات لخلق جاذبية تنافسية أعلى.

من أهم عوامل الجذب في هواتف Apple الجمال الرائع لواجهة المستخدم لنظام التشغيل الرئيسي لهواتف Apple. يتمتع نظام التشغيل iOS بواجهة مستخدم جذابة للغاية تضفي تأثيرًا خاصًا على هواتف الشركة وتجعل استخدامها ممتعًا للغاية. للأسف ، ليس لدينا مثل هذه الواجهة في نظام التشغيل Android.

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يحاكي واجهة مستخدم هواتف Apple على هواتف Android. Launcher iOS 13 كمشغل لمحاكاة واجهة مستخدم iOS بالكامل، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة LuuTinh Developer وتم نشره مجانًا على Google Play. يحاكي هذا المشغل واجهة مستخدم iOS بشكل كامل على هواتف Android. بعد تثبيت المشغل ، ستتغير أيقونات التطبيقات والألعاب في الهاتف إلى نمط iOS.

 لإكمال هذا المشغل ، تحتاج إلى تثبيت ثلاث إضافات يمكن الوصول إليها من قائمة التطبيق. تضيف هذه التطبيقات شاشة قفل وقائمة إعدادات سريعة ، إلى جانب مساعد لمس iOS. يدعم البرنامج حزم الرموز ويمكنك تخصيص أجزاء مختلفة منها حسب الرغبة. مثل IOS ، يتم عرض جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسية ، ويمكنك تصنيفها في مجلدات مختلفة لتنظيمها.

 إحدى صفحات الشاشات الرئيسية مخصصة لعرض الأدوات ويمكنك وضع عنصر واجهة المستخدم الخاص ببرامجك المفضلة فيها. كما هو الحال مع نظام التشغيل iOS ، تظهر قائمة الإعدادات السريعة عندما تقوم بالتمرير لأسفل من أسفل الشاشة. يمكنك أيضًا وضع Touch Launcher Assistant في أي جزء من الشاشة واستخدامه للوصول بسهولة إلى أجزاء مختلفة من الهاتف.

 ميزات  تطبيق Launcher iOS 13 Android :



  • محاكاة كاملة لواجهة مستخدم iOS على هواتف Android
  • إمكانية تغيير شاشة قفل Android إلى نمط iOS
  • أضف إعدادات سريعة في الجزء السفلي من الشاشة
  • أضف iOS Touch Assistant إلى Android
  • دعم حزمة الأيقونات وقدرة تخصيص عالية
  • عرض الحاجيات على صفحة منفصلة عن الشاشة الرئيسية

تنزيل Launcher iOS 13  - تطبيق محاكاة واجهة مستخدم iPhone لهواتف الاندرويد




ملاحظة: في إصدار وضع البرنامج ، تمت إزالة رسومات البرنامج المحسّنة والإعلانات والرموز الإضافية.

التغييرات في الإصدار v3.8.3 : 


* تمت إضافة ميزة لإخفاء شريط التمرير على الشاشة الرئيسية.
* إصلاح المشكلات التي أبلغ عنها المستخدم.
* إضافة شريط الإعلام
* تحسين المزيد من الرسوم المتحركة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-